part (3)

قعدت اسيا جنب اثير ومكملينها حكي حتى اجا صوت وسان ، ورزان عم يصرخوا : امي..

وقفت اسيا وعم تبوس خدود رزان :

دخيله هالقمر تبع امها، خبريني يا حببتي كيفا المدرسه اليوم!!

حكى وسان وهو ماسك ايدا لرزان : عمه اسيا، اليوم رزان ضيعت القلم تبعها وانا اشتريت الها واحد جديد ولونه وردي كمان متل مابتحب هي..

رزان : ايه ياماما لونه مره حلو،

احلى بكتير من الي بعتلي ياه بابا..

ابتسمت اثير وعم تبوس رزان :

ويلي عهالتم الي يتاكل ،

ربي يحرسك يا حبيبة عمتك انتي..

اسيا التانيه الي ملت وش وسان بوس وهي تحكي :

دخيلوا البطل تبعي هاد..

ضحكت اسيا وعم تحكي :

يالله لكان اطعلوا غسلوا وشكم وبدلوا

تيابكن مشان تتغدواء..

اثير : وبعدين يصير تناموا للعصر

مشان هنزاكر اليوم رياضيات..

رزان : لا ياعمتو مابدنا رياضيات..

اسيا : امبلا يا حببتي رياضيات مشان انتي طلعتي فيه 8 من عشرة وكمان انا لساتني مافرجيت ابوكي.

رزان : خلص يا ماما راح زاكروا ..

اثير : وسان يالله خد رزان وروحو ساوو متل ما قالت الكن عمه اسيا يالله حركوا رجليكن..

وقتها راحو جري..

اسيا وعم بترد لكرسيها : دخيلهن محلاهن سواء..

اثير : لكان انا من هلى راح احجز لوسان بنتك ياسلفتي..

اسيا وعم تضحك : ايه يا سلفتي منيح هيك، هنا عم يلبقوا لبعض كتير كمان...

....................................

رزان : البنت الوحيدة لعدنان.

وسان : الولد الوحيد لمصطفى.

.....................................

وقتا اطلعت اسيا ع علي الي دخل عالصاله وعم يحكي : السلام عليكم

قربت اثير مشان تبوس يده، واسيا بتعمل متلا

ويحكو : وعليكم السلام شيخنا..

علي : وينهن الشباب لهلى!!

وقت ما بلشت اثير تحكي،

اجا صوت عدنان وهو يدف عالبيت :

السلام عليكم

على : عليكم السلام يا ابني، قلي وينهن اخوتك!!

عدنان وعم يشوف لاسيا الي لفت راسها عنو :

عالطريق يا شيخي، بس نجم راح يتاخر عالبيت قال عندو شغل لازم يخلص..

اثير : شيخي وينه ليث!! وشو صار معو!!

عدنان : ايه وينو هالفصعون مشان افرجيه..

علي : عالطريق، خليتوا يعدي عالصيدليه ..

عدنان : خير يا شيخنا صاير شىء!!

على : خير يابني انا منيح، بس مشان

السكر ساعات بيهبط ..

عدنان : ايه شيخنا الله يخليك لينا يارب..

اسيا واثير : امين يارب العالمين

وقتها اجا صوت رزان وهي عم بتصرخ :

امي وينه البجامه تبعي مو لاقيها عالدولاب..

اسيا وعم بتصرخ : جايه الك هلى..

اسيا : بستاذن منكم

علي : استغفر الله

وراحت اسيا ركض لفوق، عدنان وعم يحكي :

باستاذنكم راح اروح اغير تيابي ونازل

وقتها بقت اثير عم بتكمل السفرة مشان الغداء..

____________________

عطريق رجعه رامز عالبيت لاقى ليث الي وقفه وهو يحكي : اخي يصير نحكي..

رامز : شو صار معك شىء!!

ليث : بدي اطلب منك شى،

وبعرف انك ماراح ترضى بس فكر بالحكي..

رامز : لنشوف شو هالطلب بالاول..

ليث : بدي ياك ترجع الي حقي.

رامز : وشو من حق صار معك!!

ليث : بدي ياك يا اخي تاخد المصاري

الي بيشتغل عليهن ابوه لزميلي لانو ابوه عم

بيشتغل بالاثار ..

رامز : وشو الي راح نستفيدوا بهالشغلات!!

ليث : بدي احرق قلبوا مو اكتر، بس انت فكر بهالموضوع ولو حبيت تشتغل معي راح املى ايديك

شد رامز عراس ليث وعم بيهز براسوا للارض :

لك عالحكي هاد!! _ اشتغل معاك لكان!!

بعد وهو عم يمسك راسوا : ما قصدي هيك يا اخي.

رامز وعم بيركلوا برجلوا عالبيت :

راح تملى ايديا لكان بالله جد!!

وفاتوا عالبيت...

__________________

دفت اسيا عالغرفه وعم بتدور عالبجامه وهي تحكي : لك شو هاد ابوكي ليش عم يحط تيابوا

عالدولاب تبعك!!

رزان : مابعرك بس قلي احطهن عندي..

مدت اسيا التياب لرزان وعم تحكي :

يالله لكان بدلي تيابك هلى،

ولنشوف ابوكي شو عم يخبص !!

طلعت من غرفه رزان، رايحه عغرفتها وهي عم تحكي : عدنان شو عم بتساوي هالقمصان

عدولاب رزان!!

وقتها فاتت وعم تطلع عزوايا الاوضه

وما كان مبين..

ولمن بلشت تنادين : عدنـ...

وقتها صارت تئن وعم تغمض عيونها وحتى القمصان الي كانوا بيدا وقعتهم عالارض..

كان عدنام مدخل ايدو عالعضو تبعها وعم يلمسوا بصابعوا، ومو مهتم لكتر التحركات الي عم تساويها. قرب عرقبتها وعم يبوس فيها ويحكي :

لكان بتوقعيني قدام اخواتي مو هيك!!

كانت عم تمسك يدوا وتحاول تشيلن بس ماخلى فيها حيل من كتر ماعم يساويه..

اسيا : عدنان خلص ماعم بقدر..

وقتها وقعت نشوتها عيدوا،

وهو عم يتركاء تطيح لحضنوا..

شالها وعم يحطا عالسرير، طالعت

فيه وهو عم يغلق الباب : عدنان اثير مايصير اتركا لحاله، الله يخليك خلص..

شرف لعندها وعم يشلح تيابوا :

لاتتعبي حالك بالحكي لانو مابيمشي معي..

حست عليه وهو عم يفوت من بين رجليها، وما كان تارك لها مجال لتتحرك او تحكي كل الي كانت بتساويه انين خفيف..

لانا بتحس باصابعه الي عم تلعب بعضوها وكل شوي عم يطلع منها نشوة..

واشويه بوسات ومصات لحتى حسها طاحت كليا عالسرير..

طلع من بين رجليها.. وعم يطالع عالقضيب تبعوا، الي بلش ينتصب..

راح يشلح لاسيا الي كان باقي من تيابها.. وعم يتمدد عليها وهو يحكي : احكي شو حاسه!!

اطلعت فيه بتعب :

مابعرف بس ارتحت كتير ..

عدنان : ايه حببتي ولساتني هريحك كتير كمان..

كملتها انين من كتر النشوة الي لساتها بطلع منها

عدنان : قولي لي شو بدك هلى!!

اسيا : حطوا جواتي لو سمحت!!

عدنان : تكرم عينك..

عدل من جلستوا وبدأ يدخل قضيبه اشوي اشوي وكمان انتصب اكتير منيح جواتها

، حكى : هيك منيح!!

اسيا : ايه منيح..

وبلش عدنان بممارسه الحب

مع اسيا ام بنتوا المجنونه!

____________________________

كان نجم عم ياكل وعيونوا عليها، وهي اشوية تتطلع عليه واشوية تشيلهن، لحتى قرر انو يحكي :

شلونك!!

كان هذا السؤال عم بيعيدوا الها لرابع مره.. مما خلاها تضحك ووشها احمر كتير..

انتبه عحالوا ليحط ايدوا على راسوا

عم يحك فيه ومستحي كمان..

وقتا اطلعت عليه وهو عم يسحب الكرسي تبعوا مشان يحط جمبها.. خجلها كتير لمن شال يدها عكفوا، تابعت عينوا وهو عم يحاول يحكي :

نرمين ممكن بتقولي اني مو الانسان الي تمنتيه بس انا بدي اهديك هدية بسيطه كتير مني، ومستعد اعطيك كل الي هيرضيك..

سكت اشوي وعم يحط كفا عصدروا مشان يحكي '

نجم : انا راح اهديك هلئ قلبي، وساوي فيه كل الي يرضيك، يكفي انك ماترديها الي..

كانت بتطالع فيه ووشها ملون ومو قادره تصدق، معقوله نجم عبدالرحمن، بيهديها قلبوا!!

نجم الخجول عم يلمس بيدها هلى!!

كانت عم بتشوف كل الي بيصير متل المعجزات، عمرها مافكرت تتخيلها حتى..

اطلعت عليه وهو يقرب عليها اكتر ولساتوا ماسك ايديها الثنتين..

نجم : بعرف ماراح تقدري تحكي شىء، بس لو انتي موافقه خلي ايدك على يدي، وذا مابدك اتركيها واوعدك ماراح يتغير شىء..

ماكانت عم بتفكر شو بتساوي وقتها

، بس خلت يدها بيدوا وماحركتها بالمره...

اشرق وشو بتعابير الفرح الي كانت عم تمليه من راسوا حتى رجوله..

انتبهت عليه وقتها وهي عم بتشوفوا يطلع عشفايفها _ وعم بتحس انوا بلش يقرب عليهن.

بلش يترك يديها ليروح اشويه على خصرها وشدها الوا باسلوب خفيف منو ماحست بيها بالخوف..

وهو كمان كان عم بيحس بيداتها الي حتطهن عصدروا.

وقتها حط بوسه مو مطوله كتير على شفايفها، وشال تموا بشويش..

هي وقتا كانت تحت تخدير الحب الي عم بتحسوا معوا، وكمان ما لاقت شىء راح يوصف الو حبها الى هداك الحل..

مسكت وشو بيدها وعم بتقرب منو مره تانيه لحتى حطتهن شفايفوا وعم تبوس فيهن وبتتمنى ماتكون الي عم بتساويه حلم..

بس نجم اثبت الها الحكي، لمن غمرها بين يداتوا وعم بيبدا يمزج اشويه مصات وبوسات عشفايفها..

ضلوا على حالتهم كتير، ومع انها لساتها ماشبعت بس بعدت عنو ووشها كلو احمر واطلع عشفايفها الي صاروا محمرين كمان..

وقتا ماحبت تفتح عيونها بالمره بس الي قدرت تساويه شالت شنتايتها من عالطاولة وراحت وهي ماعم بتعطيه حرف..

نجم كان في حاله ذهول من الي صار معو، عمروا ماتوقع انو هيلمسها يوم، او حتى يبوسها..

بس الي صار كان بيكفي مشان يقطع مسافات الخوف والخجل الي بيناتهم..

وهو عم بيكملها حكي مع حالوا، انتبه لضوء الاحمر الجاي من النافذة الي جنبوا، اطلع وعم بيشوف ليزر عم يتحاط عقلبوا...

بدا نجم بنوبه الهلع من الي بيصير، لحتى اجا الشوفير اختفى الليزر على طول

، اطلع عليه وهو عم يمد الوا فاتورة الحساب وعيمينها ورقه مطويه..

اطلع عالورقه وعم يفتح عليها ووشو عالنافذة..

والي كان مكتوب جواتها..

" هنا مو عم بيحكوا انو الراس براس!! _

لهيك انا جيت مشان اخد الي هو تبعي

، وراح تتعرفوا عليا عقريب كتير...

ماكان فاهم من المكتوب اي شىء، بس كان متاكد انو اخواتوا عملوا شىء مومنيح، وراح تصير امور كتير سيئه الهم كلهم..

________________________

فات بلال عصالون، وعم يطلع ع سهى الي بتجلس جنب ابوها ونايمه على كتفوا..

فاول ماشفتوت وخرت على احمد على طول وراحت تطالع عالتلفزيون وبين عليها انها كتير خجلت..

بلاب كان متابع لكل الي عم بتسوايه وبيسجلوا عذاكرتوا كتير منيح..

بلال: معلم ، وصلت الصناديق للعنوان الي طلبتوا

احمد : اكتير منيح لكان، تسلم ايديك..

بلال : الله يسلمك، بدك شىء قبل ما امشي!!

احمد : فيك بكرا تجي عالشغل!!

بلال : ايه اكيد ماعندي مشكله..

احمد : مو مشان الشغل يعني ساعه مو اكتر، لاني بكرا معي شغل بمكان بعيد كتير عالبيت، لهيك بدي ياك توصل سهى عبيت عمها..

اتنطط قلبوا من الفرحه حتى انو كان بدو يصرخ من كتر الفرحه..

كان بيعرف انهن ماراح يحكوا بشىء، بس الي كان يهمه انها راح تضل معو في سياره لمده ساعه مشان بيت عمها بعيد اكتير..

سهى بلشت تبتسم باسلوب ملحوظ، وكان لنفس السبب..

بلال بشوية ارتباك بين عليه :

على عيني يا معلم، راح اجي من بكير

احمد : ايه منيح، ربي ينورها عليك يا بني وعقبال مايفرحك بصبية كمان..

كان كلام احمد متل النار عقلب سهى، وبالاخص بلال الي حكى : امين يارب،

اطلعت عليه وهو عم بياخد حالوا ورايح.

وتاركها تحترق من الغيره عليه..

شرف عالسيارة تبعوا وعم يطلع بعجلاتها برا الڤلة مشان روحته عالبيت..

بلش يسوق عالخط لحتى وقف عم بينتظر زحمه المرور تخف وهو عالهدواء نفسوا لانو عالخط بتصير فيه كتير مخالفات..

وهو عم بيطالع عالموبايل، حس عدقه الزجاج الي عجنب _ ترك الموبايل وهو عم بيطلع بشب صغير وبايدوا ورقه وحطها عالكرسي وفل..

اتعجب بلال اكتير من هالشىء، شال الورقه وعم يفتح ويطلع عالمكتوب..

هنا مو عم بيحكوا انو الراس براس!! _

لهيك انا جيت مشان اخد الي هو تبعي

، وراح تتعرفوا عليا عقريب كتير...

ما قدر يفهم شىء هو التاني، وهو عم يتصفن للحكي، ظهرت عالورقه علامه ليزر، كان مبين لالوا انها تبع قناص _ اطلع عليها وهي بتحط عصدروا _ بلش يشوف يمين ويسار لحتى اختفى الضوء..

______________________

ليلتها...

اتجمعت العائله كلها عسفرة العشاء، وهاد كان اليوم الوحيد الي بتلتم في كل العائلة مع بعضهن..

عدنان و مصطفى ورامز وغيث وليث وبلال ونجم

كلن عسفره واحده...

علي كان عم يعشق لمت احفاده عالاكل، وهديك الضحكان والخناقات الي عم بتصير عالاكل..

كل هاد كان علي عم بيشوفه نعمه كبيره من الله الوا..

وقتها حكى علي : شلون كان الشغل معكن اليوم!!

الكل : منيح يا شيخنا

علي : الحمدلله، لكان يالله نشكر الله عهالنعمه..

بدا الكل يطلعوا لبعضهن وهنا مترددين من هالشىء، بس عدنان بامر من اسيا رف يديه مشان يبدأ بالدعاء وكل اخواتوا ساوو وراه..

على : اللَّهُمَّ لكَ الحَمْدُ مِلْءُ السَّماءِ، ومِلْءُ الأرْضِ، ومِلْءُ ما شِئْتَ مِن شيءٍ بَعْدُ اللَّهُمَّ طَهِّرْنِي بالثَّلْجِ والْبَرَدِ، والْماءِ البارِدِ اللَّهُمَّ طَهِّرْنِي مِنَ الذُّنُوبِ والْخَطايا، كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الوَسَخ"

الكل وعم يطلعوا عبعض : امين يارب...

على : يالله لكان سمو الرحمان..

بدوا عم ياكلوا والصمت بياخد جزء كبير من سفرتهم، وكل واحد منهم عم يسبح في ملكوته..

على وعم يحطم الصمت زي كل مره :

بكرا مو مداويمين مو هيك..

رامز : لا مافي حد مداوم عطله رسميه يا شيخنا.

بلال : امبلا بس انا رايح عالشغل..

علي : شغل بيوم الجمعه!!

بلال : لاتواخذني يا شيخي بس ساعه ماراح اطول هنيك كتير..

على : امنيح ، لكان انا وشباب ماراح نبلش بخطبه الجمعة الى لمن تجي..

بلال : متشكر الك كتير شيخنا...

وقت الحكي هاد، ظلو عم يطالعوا لبعضن وهنا كتير خايفين، لانو كل مايجتمعوا سواء عالمسجد تصير حاجات غريية فيهن..

نجم وعم بيطلع عمرت اخوه :

اسيا اليوم مين وصل الولاد!!

غيث :انا مريت من المدرسه واخدتن

نجم : منيح لكان

اثير : بلاه التعب هلى يا نجم، مصطفى اليوم رجع السيارة..

ليث : كيف دفعت بطاقه تامين او شو!!

مصطفى : مو هيك، دفعت مصاري

نجم : وشو لزمتوا هالشىء، وصرفه المصاري مو كان احسن لو اوصلهن انا عالمدرسه..

مصطفى : احكي مع اثير، لانها هي عم بتزن كتير عراسي مشان ماتعبك..

نجم : لك شو هاد الحكي مرت اخي، هدول ولاد اخي مافي وراهم تعب..

اسيا : لك خلص يا اخي، قول الحمدلله الصبيه بدها تريحك..

ضحك وهو عم يحكي : ايه هيك لكان، متشكر اكتير مرت اخي..

اثير وعم تضحك : استغفر الله اخي.

نجم : اسيا منيح هيك!!

اسيا : ايه منيح

ضحك الكل عليهن..

حتى بلشوا يحكوا بشىء تاني..

حكى عدنان بصوت خفيف :

اسيا بلشت اساوي جدول مشاننا

اسيا : ايه وشو هو!

عدنان : متلا لو امارس معك الحب ست مرات باليوم شو رايك!!

اطلعت عليه ببرود من عيونها، عدنان وعم يضحك :

عم بمزح شبك!!

اسيا : عدنان هي المره راح تكون رصاصه براسك عم تفهم..

عدنان : دخيلك بس احكي، مو كان اليوم حلو.

اسيا بدلع : حلو بس لساتني عم شوفوا قرف..

عدنان : قرف قرف قولي عنو شو مابدك، بالاخر هو تبع جوزك وعليك تتحملي..

اسيا : شو راح اعمل مبتليه فيه من الله..

عدنان : اسيا يصير تفكري اكتر بموضوع الجدول..

اسيا : عدنان كل وسكر تمك

عدنان : ماشي سكرتوا..

________________________

اتجمعوا الشباب متل كل مره عالغرفه ليث وهنا عم يلعبوا عالبستيشن واصواتهم عم تملئ البيت..

وقتا صرخ عدنان وليث : جووووووووووووول

رامز ترك العبه وهو عم يحكي : ماتفرحوا كتير، لاني خسرت نفسي عالقصد..

ليث : بالله هيك لكان..

غيث وهو يضحك : الحمدلله عشوفتنا لهالايام، رامز بيخسر على يد اخو الصغير..

رمى رامز عالوساده لوشه وهو يحكي : بلاه هالحكي الفارغ تبعك..

قرب ليث عرامز وهو عم يحكي :

اخي شوف شو رايك نتفق عشىء!!

رامز : ايه احكي

ليث : راح اعيد الجوله مره تانيه، وخبر الكل اني بسحب الفوز تبعي مشانك، بس بشرط انك توافق عالحكي الي قلته الك الصبح...

رامز : ايه عرض حلو، لكان احكي..

وقتا رفع ليث يدوا وعم بيصرخ : شباب انا راح اسحب الفوز تبعي، مشان انا ورامز نحط بيناتنا جوله حاسمه، والي راح يخسر ماراح يلعب مره تانيه.

عدنان: ايه يالله لكان..

بلشوا الاثنين باللعب، وعم الصمن ميدانهم

لحتى حكى نجم : شباب مافي حدا منكن صار معو شىء غريب اليوم!!

وقف رامز اللعب وعم يحكي :

متل شو هالشىء!!

بلال : متل التهديد!!

نجم : يعني انته بعتلك ورقه وركمان

غيث : مين هاد!!

سكتوا الاتنين وقتها

عدنان : لك شبكن احكو شو صار!!

نجم : اليوم في حدا اعطاني هي الورقه... طلعها من جيب التيشرت تبعوا... والظاهر انو هالشىء مومنيح

التم الكل عالورقه وعم يقروا فيها..

ليث : من هاد!!

نجم : مابعرف

رامز : كيف وصلت الك!!

نجم : شوفير مطعم جابا لالي

مصطفى : بلال انته معاك نفسه!!

بلال : ايه وشب عالطريق جابا..

غيث : من هيكون هاد!! شو الوا عندنا!!

نجم : الظاهر بدو ياخد بثار حدا،

لانو كان في قناص عم يصطادنا

مصطفى : لك الظاهر الشب جيبوا معبى مصايب النا..

رامز رجع عمكانوا وبحكي :

لو عن جد عندنا الوا ثار يتفضل ياخدوا، واحنا الوا عالمرصاد

الكل : ايه صح لسانك..

رامز : الاهم من كل هاد انوا مايقرب على ليث ونجم..

عدنان : ايه كلامك صحيح..

ليث : وليش هيك!! مو طريقنا واحد!!

رامز : طريقنا واحد بس انتو الاتنين ما لكم يد بشغلات الدم والقتل هي، لانا شغلتنا احنا الكبار...

_________________________

أحــ👥ــفاد الشـيــ📿ـخ علــ👴ـي

الكاتبة ايدا ارتشيل ❤👑

الجديد

Comments

كاتبة في بحر الخيال

كاتبة في بحر الخيال

استمرِ ✨✨

2024-06-14

1

الكل
مختارات

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon