Part (2)
كانت اسيا عم تزبط الشيش برك ( وهو طبق مهم على سفره سوريا ) واثير عم تقلب المقلوبه مشان مصطفى لانوا بحبا كتير، بس اسيا كانت منتبه كتير ع اثير الي ظلت عم تطلع فيها اشوي وتفل وهيك
لحتى تركت الي بيدا وعم تحكي :
اثير شو بك يا بنت!! عم تطلعي فيا هيك _ في بتمك حكي مو هيك!!
اثير وهي حاطه المقلوبة عالنار :
اسيا وحياتك عدنان الي اوص!!
اسيا وبتضحك : ولك وحياتك هاد بيعرف يضرب ذبان!!
اثير : اي هيك لكان، يعني انتي الي اوصتي مو هيك!
اسيا : ايه انا، بس يستاهل مشان يبطل العناد تبعوا
اثير : بس مو منيح تفرجيه العالم بهيك مظهر..
اسيا : يصطفل هو الي مابيفهم..
اثير : لك اسيا عدنان بحبك والكل بيعرف انك نقطه الضعف تبعوا..
اسيا : يالعمى عهالحكي انا شو ساويت!! هو الي بضلوا كل اشوي اسيا اسيا، خلص انا تعبت كتير.
اثير : الشب بحبك مو بيدو شىء
اسيا : انتي ماعم تشوفي الي بشوفه يا اثير، الختيار هاد ماعم يبعد القرق تبعو عني، وكمان هاي الفترة عم يطول كتير وصرت اخاف منو..
اثير وهي عم تضحك؛: لك اسيا شو هالحكي هلى!! وكمان صار اسمه قرف بعد ما جبتوا بنت بتاخد العقل..
فجاة اطلعت اسيا ع اثير وعم بتشدا وهي تحكي بصوت مره خفيف : اثير!! _ مو كانت عمتي بتحكي انو مصطفى هو الوحيد الي القرف تبعوا كبير كتير، احكي صح الحكي!!
حمر وش اثير وهي تحكي :
اسيا لك خلاص..
اسيا : وحياتك جاوبي عليا، احكي بنعم او لا
اثير بخجل : بصراحه يا سلفتي صح كلام عمتي كبير بس مابيضغط عليا كتير عالخفيف يعني..
اسيا : ايوه هيك لكان الشباب، مو متل الختيار تبعي.
اثير : وبعدين ليش عم تحكي عالحلو تبع جوزي بقرف!!
اسيا : ايه خلص يا اثير، انجزي هلى الولاد عالقريب وجايين..
ضحكت اثير ورجعت عالمقلوبه تبعها، لحتى سمعت صوت تلفونها عم بيرن..
اسيا : شرفي لجوزك ليكون مطر بالشغل
ضحكت اسيا وهي عم تشوف رقم رامز :
هاد رامز.
اسيا : ايه شوفي شو بدو..
اثير : اهلين اخي انته منيح!!
رامز : ايه منيح مرت اخي!! _ شيخنا وينو!!
اثير : طلع من بكير مشان ليث
رامز : ليث!! ليش شو ساوى هي المره!!
اثير : متل كل مره..
رامز : لكان هلى شيخنا راح لعندو
اثير : ايه بدك اخبروا بشىء
رامز : تسلمي يا مرت اخي. بس ماشفتوا
عالمسجت وحبيت اعرف وينو..
اثير : ايه لكان،
رامز : بخاطرك...... اثير بخاطرك اخي
سكرت واسيا عم تحكي : شو بدو!!
اثير : عم يسائل عشيخنا..
اسيا : خير لكان..
____________________________________
كان عم بيقلب عالورق وهو عن يحكي :
هي المره بدنا نساوي شىء جديد للقناة تبعنا لهيك كل واحد يكتب عالملف تبعوا فكرة للمشروع الجاي وبتمنا كتير ماتتخروا مشان ما يخدوا الجروب تبعنا برا الشاشة. فهمنا لكان!!
شب : معلوم يا استاذ نجم بس امتى اخر موعد لتسليم!!
نجم : هاد سؤال منيح ، شوفوا يا شباب صار اليوم ٧ فبراير والمشروع راح يكون ٧ مارس ليهك بعطيكن اسبوع مشان تجهزوا الافكار تبعكن،
وبعدين راح نبدا نساوي المشروع
الشب : شكرا استاذ..
طلعوا الموظفين برا المكتب تبعوا، وقتها كان الشغل تبعوا خلص، بس ضل بيفكر بطريقة مشان يحكي مع نرمين السكرتارية تبعوا، لانوا حابب من كتير يعزما عالاكل برا..
بس ماكان بيعرف شو بينحكي..
وقتها
كانت نرمين واقفه قدام الباب تبعوا وكل ماتحاول تدق الباب، كانت عم ترد يدها وبتغير رايها، لانها اليوم اتاخرت عالشغل واكيد راح يكون ماشافها عالمكتب..
وقت ماهي قررت تدخل..
سمعتوا بيحكي : اتفضل
دفت لعندوا وهي واقفه قدام المكتب ووشها عالارض..
اطلع فيها نجم وبلش قبلوا يدق كتير،
وقف وهو مو دريان شو لازم يحكي..
بس بلشت هي بالحكي :
نرمين : استاذ نجم، جايه اعتذر عالتاخير لاتواخذني
نجم كان يتصفن فيها من تحت لفوق وقتا قال :
يصير اليوم اعزمك عالغداء!!
طالعت فيه ووشها حمر كتير ومو عرفانه كيف توافق ..
قرب نجم ووقف قدامها :
ماتفهميني غلط لو سمحتي بس حبيت اخد رايك بشىء بيلزم الشغل مو اكتر، بس لو انتي موحابه مافي مشكلة
ابتسمت بوشه وهي ساكته..
نجم : لكان موافقه مو هيك
نرمين : ايه ماعندي مشكله
كان نجم ببلش يطير من الفرحه الي عم
ترفعوا من الارض..
ونرمين كانت هي كمان معجبه بنجم من مده كتير كبيره، والصدفه خلتها تشتغل عندوا بالشركه مع انها بتشوف حالها صبيه كتير بسيطه ماراح تلبق لنجم، بس نجم كان عم يعاملها باسلوب كتير منيح بيخليها تحس بانوا كمان معجب بيها..
...............................
نرمين : تشتغل سكرتايرة لشركه نجم،
وهي بنت كيوته وطيبه ،كمان يتيمه الام والاب
............................
________________________
كانت تطلع عالسيارة الواقفه بحوش الڤلة تبعهن ووشه كتير زعلان..
اطلعت عليها رنا وعم تحكي :
سهى انتي بقالك من امبارح بهيك منظر..
سهى : قولي لي شو ساوي لكان احكي!!
رنا : لو شاغل بالك حاكيه عالموبايل..
سهى : فكرت بهالشىء بس مو قدرانه، مابعرف شو راح يفهم التصرف هاد..
رنا : سهى بلال صح شب منيح وحلاوه كمان، بس لاتنسي انو خجول كتير.
سهى : شو قصدك!!
رنا : مابعرف ساوي متل المسلسلات متلا..
سهى وبلشت تضحك عالمخ الي براس رفيقتها :
وشلون..
رنا : رح اقلك، معك طريقتان ومافي ثالث الهم
سهى : يالله لكان بلشي
رنا : الاول انك بتظلي بتنتظري لحتى يعترف هو بحبوا الك ، والتاني..
سهى : والتاني شو
رنا : انتي تبلشي، وبعرف انك ماراح تساويها
سهى : لو بتعرفي لكان ليش بتحكي..
رنا : خلص انتظري لكان
حطت سهى راسه عالطاولة وساكته..
وقتها اطلعت رنا عبلال الي عم يشرف من مصطغى للحوش، صرخت رنا وهي عم تدف بيدها على راس سهى : سهى اطلعي مين هاد!!
راحت سهى عالشرفه وعم تطلع ع بلال وهي بتحكي : بلال!!
صرخت بفرح وقتها وحاسه انو العالم مو واسعها بالمره..
__
جلس بلال عجنب مصطفى وعم يطلع ع احمد ابو سهى، وهو بلش بالحكي :
فرحان اكتير بشوفتك يا مصطفى، خبرني كيفك!!
مصطفى : ماشي الحال، وانته ان شاءالله منيح
احمد وعم يطلع عبلال : لا ياخي مو منيح، لانوا الي سواه بلال بشغل تبعي كتير مزعلني.
مصطفى : بعرف يا استاذ احمد انوا الي عملوا بلال مو منيح، وما عجبني التهور تبعوا بس احنا ساوينا اللازم مع الشب الي خبطوا بلال بالسيارة وكمان دفعنا كل تكاليف العلاج تبعوا والحمدلله هو يومين وراجع عالبيت..
ابتسم احمد متفهم وهو يحكي : لكان هلى يتقول انك بتضمنوا عندي مو هيك!!
مصطفى : هيك يا اخي هيك، وان شاءالله ماراح تتكرر
بلال بسعادة : غلطه وماراح تنعاد..
وقفوا التلاته وبلال عم بيطالع عيد احمد الي مدها الوا : لكان شرفت عيلتك التانيه..
اتلون وشوا بسعاده حتى انو المصافحه ماكفتوا راح عحضنوا وهو بيحكي : بتشكرك اكتيه معلم..
ضحك مصطفى وعم يحكي : لكان قشطه على لبن هلى!
احمد : الحمدلله.
مصطفى : يالله بخاطركن..
احمد : لسى بكير
مصطفى : الشغل كتير هالفترة يا اخي بس ولايهمك مره تانيه راح اجي افطر عندك
احمد وعم بيوصلوا للباب : اهلين وسهلين بيك البيت بيتك..
_________
بلال راح دغري عالسيارة مبلش بالشغل تبعوا،حط راسوا عالكرسي وهو عم يحكي : الك الف حمد والشكر يارب على هالايام الحلوه..
لحتى وقتها سمه صوت باب السيارة الخلفي عم يفتح، اطلع ليشوف سهى الي دخلت عالسيارة ووشها كلو ملون _ اطلع عليها وعم يحس بدقات قلبوا بتزيد جواتوا..
اطلعت فيه والفرحه عم بتلون خدودها :
جيت مشان ابارك لرجعتك عالشغل..
بلال وعم بيطالع عيونها : الله يبارك الك ان شاءالله
وقتها ظلوا عم يطلوا لبعض وماكان في حد عرفان شو لازم يحكوا، بس قلوبهن ظلت عم تدق كتير
ووقتا فتحت سهى الباب وعم تطلع من السيارة بعد ما حكت : يالله اشوفك بعدين
ظل عم يطلع بيها وهي عم تمشي لجوا الڤلة..
وكل خطوه من رجليها عم تتعبه كتير..
___________________
وصلت سيارة غيث عشركه تبع عدنان، رواحوا نازلين وشناتي المصاري بيدن..
ولين شرفوا عالمكتب، اتلون وش عدنان بسعاده منو وعم ياخد الشناتي : واخيرا شرفتوا..
وقتها صارو عم يشيلوا صناديق الخمر.
شب : اي هيك منيح، بس بتمنا ماتتاخروا
مره تانيه لانو القعده الكتير مو منيحه...
عدنان وعم يطلع فيهن وهنا عم يفلوا برا المكتب :
على عيني وراسي ماراح تتكرر ان شاءالله
اول ما قفلوا الباب، راح عدنان عوش رامز وجايب ليه قتله ضربه على وشوا، وغيث بادلوا بالشى نفسوا وعم يصرخ : منيح كتير، صرتوا بتسهروا كتير وبتناموا لظهر لكان والشغل على كتف من يشيل..
رامز : اخي لاتعصب شبك،
احنا امبارح مو قلت النا ناخد المصاري!
عدنان : ايه منيح بس لشو التاخير هلئ..
غيث : بصراحه يا اخي امبارح فتنا عالبار وحطينا المصاري هونيك..
رامز : لهيك اتاخرنا يا اخي..
مد عدنان بوزه ويطلع فيهن :
ايه لكان خلصنا شغل مو هيك!!
رامز : لساتنا رايحين عالبار مشان
نوصل الخمر لجواء
عدنان : خلص لكان خدهن انته يا رامز ووصلهن عالبار _غيث انته روح رجع عيال اخواتك من المدرسة..
رامز : شلون!! نجم ماراح عالشغل ولا شو!!
عدنان : ان بلا راح عالشغل بس حكى معي قبل اشوي انو راح يتاخر..
غيث : ايه اخي لكان انا رايح هلى..
عدنان : لاتتاخر عالغداء تمام
غيث : تمام اخي بخاطركن..
وقتا ظلوا رامز وعدنان عم
يشيلوا الصناديق..
عدنان وعم يحط الصناديق عالركن الخلفي من السياره : اخي بكرا الجمعه يصير نصلي بالبيت!!
رامز وعم يضحك : دخيلك عم تحكي عن جد!!
عدنان : عارفان يا اخي، انا مستغرب كتير عالي نساويه _ يعني بار تحت جامع بصراحه شىء
ماراح يخطر على بال حدا وفوقها عم نصلي بنفس الجامع ..
رامز : ايه يا اخي شىء غريب بس منيح لألنا، لانوا المكام الوحيد لي يصير نساوي فيه كل الي بيخطر عبالنا _ بس انته ومصطفى ماعم تحبوا تجربوا..
عدنان : وبرايك صبيه متل اسيا
بتاخد العقل راح اقدر اتركه!!
رامز : لا يا اخي اسيا مو حلوه خيانته بالمره
عدنان : واثير كمان يا اخي ماعم يطاوع قلب مصطفى مشان يخونها، الصبيه كتير بتحبوا..
رامز : ايه لكان لشوا اجى عبالك هالحكي!!
عدنان : مو عبالي شىء،
بس بحب اعرف انته امتى هتلاقي الك صبيه!!
رامز : وليش مابدك الى انا الاقي الي صبيه _
خليك متلا على نجم او بلال..
عدنان : لنشوف مين هتكون هي المسيكنه
الي راح تتزوجا..
اطلع رامز عليه وعم يشوف عدنان بيضحك،
وقتها ابتسم وعم بيفكر وهو يتصفن عالشارع!!
صحيح من هي الي هيدق قلبي الها!!
أحــ👥ــفاد الشـيــ📿ـخ علــ👴ـي
الكاتبة ايدا ارتشيل ❤👑
Comments