المتوحش والملاك
بطلة الرواية بتاعتنا أسيل: اسمي سيل وعائلتي لم تحبني بل تكرهني كثيرا ان عائلتي ديما يفكرون في أني الوجهي وحش عليهم بل انبالا ايش زنبي لا احد يصدق هذا انه ما ذنبي امي و ابي كان بدهم ولد بس انا خربت عليهم هذة اللحظة واجيت انا ويا ليتني ما اجيت حقا لا يحبوني حتا كأني واحدة جاية من الشارع ليش هيك يعني .
بعد مرور سنين وبعد مرور وقت بقي عمري 17 سنة وانا من زمان لا احتفل بعيد ميلادي لكن اصدقائي عرفوا ان عيد ميلادي اليوم وحابوا يحتفلو بيه لكن .. ... ان احتفلت عادي وحسيت بالامان بوجودهم لكن لما رجعت ومعي الهدايا حقي اجت امي غاصبة مني واخذت تضرب في لاني تأخرت واخذت كل الهدايا وخربتهم ولما نظرت للهدايا حزنت على هذة الهدايا وعلى نفسي لكن اسيل لم تيأس وقررت تواجه امها فى هذا الوقت وقالت بعنفف وغضب
اسيل : لماذا لماذااا تفعلي كل هذا بيي لماذا لماذا انتي تكرهيني هكذا انا ابنتك ليست عبيدتك يا امي والله اني اخاف عليك واحبك لكن انتي لا تحبيني وديما ناظرة ليا نظرة شر وشماتة عمري ما نظرت في عيونك الحنان والطيبة من جهتي انا أكرهك نعم اكرهك انتي فعلت بي اشياء لا احد يفعلها احد فى ابنائة لماذا انتي هيككك ماذا فعلت لكيي انا هذا قدر ربنا انه بعتلكم بنت الى هي انا انظري انظرييي هل تري هذة الكدماتت التي تغرق جسمي كله وتملأ جسمي كله انا لن اسامحك ابدأ في حياتي
نظرت الام الى ساقيها وخجلت من نفسها حاولت ان تهدأ ابنتها اسيل لكن لم تعرف لان اسيل خرجت من المنزل بغضب وهي لم تعرف هي اين ذاهبة لكن اي مكان لم يكن فيه ضجة وبعيد عن البيت اخذت تتجول فى الشوارع وهي تنظر الى الاشجار والسماء الصافية وتنظر الى ابتسمات الناس لبعضها ولكن
قالت في خيالها : هذة الناس تبتسم لبعض لانهم مطروحين ولم يكن احد عايش حياتة مرتاح او مبتسم مثلي اضحك فى وجه الناس واصدقائي كأن ما في شئ فيني وانا اتمزق من داخلي
ثم ينقطع حبل افكارك هذة على صوت رجل بجانبك يقول : انتي جميلة جدا وستكونين لي انا فقط يا عزيزتي
تعجبت اسيل وضحكت بعض الشئ لا هذا غريبب ومن هذا الرجل اساسا بس هي لم تري وجه لانه كان مخفي وجه عن اسيل وكمان كان لابس قناع لا احد يعرفه غير نفسة وكان ما عجبها اكتر! ان الكثير من الرجال يمشون ورائه كأنة رئيس العصابة هذة
وبعد مرور الوقت ذهبت البيت وهي تتمني ان الارض تنشق وتبلعها على ما فعلتة فى والدتة لانها متخيلة انها راح تنضرب منها وتتعذب لكن رد فعل امها لم تكن عنيفة بل هادئة ولم تفعل اي شئ بل تكلمت معاها
قالت الام بهدوء : تعالى يا حبيبتي هنا اريدك لحظة
ردت اسيل بديق نفس قليلا : نعم يا امي
قالت الام بدموع : حبيبتي انا اسفة على كل شئ عملت فيكي انتي حبيبتي وبنتي بس كان عندي ااا مرض خطير ما بدي اتكلم عنها
قالت اسيل بخوف على امها : مااا ماذا ماذا بيكي يا امي ومرض ماذا قولي لي ارجوكي
قالت الام بدموع : كانسر عندي كانسر يا بنتي والدك يعرف منذ ما تزوجنا ف لم نعرف كيف نقول لكي ف لقد اخفينا السر عنك يا حبيبتي انا اسفة جدا على ما فعلتة بيكي يا عزيزتي وحسست على وجه اسيل
اسيل بدموع : اسفة امي علي ما قلته لكي اسفة راح اكون معكي يا امي والله ما راح ازعلك مني مرة ثانية انا اسفة وانا مسامحتك لا تخافي ساكون معك انا اكتير احبك والله
بعد مرور يومين
استيقظت اسيل من نومها وغسلت وجهها وتحممت وبعدها ارتدت ملابسها واخذت شنطاتها وسلمت على امها وابيها ونزلت تتمشي للمدرسة وقفت سيارة كبيرة جدا قدامها ولونها اسود وتلمع بعض الشئ نزلو منها ثلاث رجال غامضين ادخلوها للسيارة بسرعة فضلت تصرخ كثير بس الناس لم تفعل شئ كانو ينظرون للحدث فقط
بعد ركوب اسيل للسيارة نظرت الى الرجل الذي كان جالس امامها وهو يدخن وفى يدة الثانية يشرب مشروب
قالت اسيل بخوف : ممن انتت وماذا تريد مني ها تكلم ايها الوغد
قال اريس بغموض وبرود : اريدك انتي يا جميلتي وقال لها ...........
انتظروا part 2
Comments