أرفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ...... البارت 2

2-أرفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ....... ؟!

البارت الثاني

فات البيت بسرعه ينادي يمه يابه ويصرخ ويحس في وجع وتجمعت الدموع في عيونه شاف قمر

راح ركض لها وما اهتم با الحريم الموجودات الي في بيتهم كانه ما يشوف شي ثاني

عبدالله :قمر قمر ما ردت نداها ما ردت بس ساكته ودموعها كأنها شلال ناداها عبدالله بصراخ وخوف قمررررر

حست قمر وبكت ونادت بابا وين بابا عبدالله ابوي ابوي راح اءءءء وبدت تبكي وتصرخ

عبدالله قمر اتركي منك الخرابيط وين ابوي وين أمي

سمع صوت بس ما يدري من من اصوت: عبدالله عضم الله اجركم ابوك لم يعد موجود

صرخ باعلا صوته لا لاااا كذب بابا وتذكر الجثه

نزل سريع واتجه ايلا الا جثه وزال الغطاء وشاف ابوه شاف ابوه ميت شاف  دم و جرح في خده عليها علامت اكس×

صرخ با اعلا صوت وعيونه غارقه دموع يااااااااابه ياااااااابه قوم قوم يله انت وعدتني انك تسندني دايم و تدعمني اذا كنت تحبني قوم يله يابه قوم انت دايم تقول لأحد يزعل قمر قم شف قمر تبكي قمر مكسوره مجروحه يابه ليه ما ترد على ايه عرفت انت زعلان والله ثما والله اني ما ازعلك بس قم يابه أمواج وانا وقمر محتاجينك وحضن ابوه وهو يبكي عمه صد يبكي وجدته اغمى عليها وعمته تبكي: عبدالله قم يا ولدي جا خاله وعامر يحاولون انهم يبعدون عبدالله عن ابوه بس عبدالله كان يصرخ ويبكي ومنصدم من الي صار ودع ابوه اصباح بس ما كان عارف انه اخر وداع  بهداو يابه خذني معك ياب...  وقبل ما يكمل اغمى عليه صحي وهو في المقبره وبدو يحطون ابو عبدالله في القبر هنا نادا عبدالله بكل صوته يااااااااااااابه وكانو عمه وائل وخاله فيصل ماسكينه وعمه رايد يبكي بصمت

الكل يتسال كيف مات وش اسبب لانه طيبه والكل يحبه ويحترمه بس ما احد عنده علم وش اسبب

ودفنو ابو عبدالله كان يشوف أناس يحطون ابوه في حفره وكانه احد ينزع قلبه من صدره وهو يبكي انكتم نفسه وفي لحضه حس با صوت أمواج نضر وشافها تنادي عبدالله قوم شف قمر قمر قومي قومي كان مغمى عليها في اسياره عبدالله ركض قمر قومي ويرش ماء علا وجها صحت قمر وشافت عبدالله وصرخت با صوت عالي باباااااااااا وين ابوييييييي وينه رجعو لي ابوي بدي اياه ارجوك يا عبدالله أمواج بكت وتضرب نفسها.      ياريتني ما تكلمت ولا حكيت يا ريت قام عبدالله وحضن أمواج وقمر ويبكن في حضنه

وبعد مرور عشر دقايق

عبدالله يله تأخرنا الي صار ملازم امي تعرفه أمواج هزا راسها با اي

قمر: أمواج ليه سالتي ليه تكلمي أمواج مسحت ادمعه من عينها وخافت

وما ردت عبدالله يله بنات لا تنسو خالتي با تجي عندنا

ومشو والكل ساكت الما مات زياد ابو عبدالله كان عمر عبدالله 19سنه وعمر قمر 15سنه وامواج تسع سنوات

وصلوا علا الجامعه ونزلت أمواج وراحو علا الروضه قمر ناضرت عبدالله وتكلمت :عبدالله ليه ما تبغا ساره ساره بنت طيبه وتدخل القلب بسرعه

عبدالله كان يفكر في ابوه

قمر مسكت يد عبدالله عبدالله ناضرها:  قمر قلتي شيء

قمره: ليه ما تبغا تتزوج امي تبغا لك ساره وانت عارف بس تتجاهل

عبدالله :قمر خلاص ما ابغا احد في حياتي ما ابغا اضلم ساره معي ولا احبها والا في حياتي با حب احد

قمر : عبدالله اسمعني لا..... قبل ما تكمل ضرب عبدالله بوري

وصلو قمر ابتسمت: يا ويلي من المديره تأخرت وتذكرت ابوها و نزلت دمعتها ومسحتها وعبدالله راح اشغل

___________________

أمواج في الجامعه نزلت وكانها جثه بلا روح كل ما تذكرت قمر وعبدالله بكت بحرقه ودموعها حاره وهي تفكر شو الي يبكي عبدالله بسببه قمر تفقد الوعي معقول حنين صادقه وابوي انضلم ومات ضلم ولا تحاسبو المجرمين معقول صرنا أيتام وفقدنا الا امان والحنيه عشنا بلا اب ونزت دمعتها 💔😔

وبدت تكره حنين وبدت تصير بنت سياه وهي الي الكل يعرف طيبتها محبتها لناس و طبعه وتعودو عليها وصديقات حنين بدو يحبون أمواج وهنا أمواج كانت تدرس طب بس قررت تصير شرطيه من بعد الي عرفته من حنين بدت تكره أناس وتصير بنت ثانيه

الما دخلت أمواج الفصل نضرن البنات وهن مبتسمات

قامت حلا :يا هلا والله ليه تأخرتي

هاجر: عسا ما صار معك شي

مرام : كانك بكيتي ليه عيونك حمر

كل البنات الي في الفصل قامن وخافن عليها لأنهم يحبونها

رزان ضمت أمواج وهيي صديقت أمواج

وفي هاذا الحض فاتت حنين علا الفصل والما شافتها أمواج وكانه احد ضربها كف عصبت وصارخت علا رزان

وراحت وقعدت في آخر مقعد وهي دايم في ال اول وبدن البنات يسولف عليها مو عرفات شو الي صار حنين كانت مبتسمه وفي هاذه الحظه فاتت امل تدرس امل :السلام عليكم  صباح الخير والسرور

البنات وعليكم السلام  اما أمواج كانت ساكته بس ما تعرف شو الي يصير حولها وهل كلام حنين صحيح ام لا هل هو حقيقه أو كذب

وبدت تشرح ادرس بس أمواج تفكيرها في مكان ثاني تفكر في كل شيء تحاول تعرف

____________________

عبدالله كان في المكتب

فارس :صباح الخير

عبدالله ما رد

فارس :كيفك اخبارك

عبدالله ما رد

فارس :يالله اليوم شغل كثير ومحمد مو موجود اليوم مع من با تهاوش

عبدالله ما رد ولا يتحرك من مكانه

فارس قرب من عبدالله ومسك ايده عبدالله يا اخوي شو صاير معك تكلم  لا تبقا كاتم جواتك وجعك

ناضرها عبدالله وتجمعت الدموع في عيونه

فارس :عبدالله ليه شو صاير لتكون خالتي تبغاك تتزوج وانت مو راضي لا تزعل انا با حكيها ولا ولا تسوي كذا

عبدالله تذكر ابوه لما كان يوقف معه

وقام واتجه الحمام فارس استغرب من شكل عبدالله الا اول مره يكون كذا

فارس له اربع سنين وهو يعرف عبدالله ولا مره شاف في عيونه دموع كذا وحالته غريبه

اتجه وراه وبعدها رجع

عند عبدالله يحس في حرقه في قلبه ويتذكر شكل ابوه ويبكي وفي وقتها فات واحد من زملا عبدالله وقام عبدالله بسرعه ونزل وراح المكتب

_______________________

قمر فاتت وشافت حنان وراحت اتجاها قمر :سلام شلونك

حنان با ابتسامه :تمام الحمدلله وانتي وشلونك كانك تعبانه

قمر :طيبه الحمد لله اي تعبانه قليل واليوم خالتي با تجي عندنا

حنان :رحي البيت انا با درس مكانك

قمر ابتسمت ما قصرتي يا قلبي

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon