أرفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ.........

أرفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ.........

أرفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ

-ارفض العالم جميعاً وأقبل بِك وحدكّ...!؟

البارت الأول               الكاتب عاشق الموج

_________. ______________

سلام

راح أعرفكم علا قليل قليل با أبطال الروايه ونبدأبا....

ابو عبدالله متوفي ام عبدالله طيبه وتحب عياله حنونه وتحب أناس وتخاف علا عيالها وما ترضى بسوا على احد

عبدالله. عمره 28  وهو الكبير

قمر. عمرها  24 مدرسه في روضه

أمواج. أصغر اولاد ابوا عبدالله وعمره  18

اذن الفجر إم عبدالله راحت تصحي عبدالله

أم عبدالله :عبدالله يمه قم اذن الفجر يله

عبدالله : طيب طيب قايم رحي قومي البنات

راحت ام عبدالله وقومت أمواج وقمر وراحن يصلن وراحت تشوف عبدالله إذا قام

لما دخلت غرفت عبدالله لقته نايم

أم عبدالله : عبدالله قوم أناس صلوا وانت نايم

عبدالله : طيب طيب الحين با قوم يمه وا رجع وتلحف وغمض عيونه

أم عبدالله :با عصبيه  عبدالله قوممم

فز عبدالله با خوف يمه صاير شي خوفتيني

أم عبدالله :هههههه لا يله يمه قم لصليت تعال ابغا احكي معك

عبدالله :حرك راسه بل ايجابه يعني اي

راحت ام عبدالله المطبخ تسوي الفطور ولقت قمر تسويه

أم عبدالله : با استغراب قمر

ناضرت قمر امها :هلا يمه صباح الخير شلونك ههههه ليه متفاجاه كذا

أم عبدالله وهي مبتسمه :صباح النور الحمدللَّه شو تسوي في المطبخ من اصباح

ردت قمر وهي مبتسمه: اليوم قررت اسوي الفطور

أم عبدالله وهي مبتسمة :ربي يحفظك يا قلبي تبغيني اساعدك

قمر: لا يمه رحي نامي

عبدالله :يمه يممه وينك

أم عبدالله :هلا يا نور عيوني

عبدالله قرب وباس راسها ويدها :ربي لا يحرمني منك يا الغاليه

أم عبدالله :ولا منك يا قلبي

أم عبدالله : عبودي يا قلبي طالبتك طلب

عبدالله ناضر أمه :قولي يا تاج راسي

أم عبدالله : البارح رحت بيت خالتك فاطمه ولقيت ساره ما شاء اللَّه عليها انته تعرفها من يومك صغير وتعرف ادبها تصرفاتها واحترامها وانا احبها وهي تدخل القلب

عبدالله : ضاق صدره وقام وهو ساكت

أم عبدالله : يمه ابغا اشوف عيالك قبل ما اموت ما احس اني مطوله

عبدالله :ناضر الامه وابتسم ما حب يقول شي يجرح أمه لا تقولي كذا يمه اصبري علي ونزل

دخلت قمر: وفي عيونها دموع :يمه ليه تقولي كذا

راحت قمر وضمت امها بحنيه :يمه عبدالله يبغاله وقت اصبري عليه انتي تعرفي شو صار معه

أم عبدالله : اخوك راح بلا ما يفطر انا اسبب

قمر: لا يمه هو خبرني ان عنده شغل مستعجل ولازم يطلع بدري

أمواج : يمه يممه قممر تعالوو  يمه هي وينكم

قمر وامها بخوف راحو ركض

أمواج با ضحكه :بسم لله تقول شفتو جنى

قمر :خفنا لما سمعناك تصارخين واخر شي تضحكي

أمواج :با موت من الجوع ياي عصيده  تسلم يدك يمه

قمر :احمم احم

ضحكت ام عبدالله : قمر الي سوتها يله بنات نفطر

أمواج: يمه يمكن اليوم اتأخر لا تستنوني عندي محاضره

قمر يله با وصلك في طريقي افطري و اخلصي سريع

أمواج :تسلم يدك مره تجنن دايم سوي لنا

قمر ابتسمت: ان شاء الله اخلصي  خلصتيها

أمواج :يمه شفي تحسدني

ام عبدالله: تسلم يدك يا قلبي والله حلوه

قمر : باست راس امها. ربي لا يحرمني منكم

أم عبدالله وامواج :ولا منك

---------------------

محمد وفارس أصحاب عبدالله في العمل

فارس : شباب شو رايكم نطلع اليوم نتغدا برع اشركه

محمد :انا طفران

فارس :الغدا اليوم على انا شو قلتم

محمد ابتسم :اي تمام بس شف بطني فاضيه معك فلوس تكفى

فارس :هههههه اي معد عليك اصلن من متى وانت مو جوعان من يوم عرفتك وانته ما تشبع

محمد :الله يسامحك انا انا ما اشبع

فارس :هههه لا انا اكيد انت متا اخر مره سمعتك تقول اليوم انا شبعان

محمد حك راسه :هههه اي اي صح كنت امزح معك

محمد غمز ال فارس بمعنا ليه عبدالله ساكت

فارس همس ال محمد بمعنا مدري

فارس: عبدالله شو صاير معك ليه ساكت مو من عوايدك

عبدالله حط ايده على راسه وحك وجها

محمد :عبدالله سولف ليه كانك صنم سمعت شو قلنا

عبدالله :لا شو قلتو كان بالي في مكان آخر

فارس: غمز له عند من

عبدالله :هههه فهمت غلط المهم شو قالتو

محمد با حماس : الغداء اليوم علا فارس يله خلصو بسرعه

عبدالله:تمام يله عاد معي كم ورقه با وقع عليها

_____________

عند قمر وصلت أمواج على الجامعه وراحت الروضه قمر

لأنها تأخرت في الطريق ما حضرت الطابور

وصلت وفاتت علا الحصه

قمر :السلام عليكم ياحلوين

لااطفال :وعليكم السلام يا استاذه

قمر :تفضلوا

قمر: الكل موجود

أسماء : فطومه ثحبتي ما جات اليوم وينه

شهد : وليم اخت فاطمه ما جات

قمر :اها يمكن يكون عندها ضروف يله يا حلوى من كتب درس امس يرفع ايده والي ما كتب يجي عندي

قامت ليان والغام وباقي الأطفال جمعو دروسهم

ليان ببكا : قمر.

ناضرتها قمر: هلا ليان وين دفترك

ليان :في اثنطه حقي

قمر : ليه ما كتبتي ليونه ادرس كان بسيط

ليان ناضرتها وبكت ولما ليان بكت خافت الغام وبكت مثلها

قمر با توتر ليه تصيحن عادي الان با نكتب وظمتهن في حضنها ليان حست كأنها امها الي تضمها وبكت بشوق ال امها

الغام سكتت

قامت قمر وحملت ليان وطلعتها برع الفصل وصبت لها لماء وشربت ليان وابتسمت

ضحكت قمر : ليه بكيتي اذا ما فهمتي شي اساليني ولا تبكي يا قلبي

ليان هزت راسها بل إلى جابه

وبدت قمر تدرس الاطفال في الروضه

______________

عند أمواج في الجامعه 

حنين بنت غنيه وصديقتها هاجر ومرام

حنين :وش جاب هاذا ال منتفه الجامعه

هاجر :هههههه اكيد مثل اسنه الماضيه منحه دراسيه

حنين :تزعجني بس شغلها معي

مرام :سلام بنات متا تبدأ المحاضره لي ساعه اكتب

هاجر :هههههه بعد نص ساعه انا في البيت با اكتب الواجب

حنين تفكر كيف تخلي اليداره تفصل أمواج

عند أمواج يا استاذه امل ممكن تشرحين هاذا ادرس

امل :كتبتي الواجب الي عليك

أمواج با ابتسامه :اي

امل :هههه دايم مستعجله بكره با اشرح ادرس لك انتي والطلاب واحفظي درس اليوم تمام

أمواج :طيب استاذه

أمواج مثل العاده راحت تتغدا وتشرب قهوتها المفضله

____________________

عند عبدالله والشباب في المطعم

محمد با حماس ينادي القرصون

القرصون :استاذ عاوز ايه

محمد سبق فارس رز ودجاج وسلطه وشاهي وخبز و سلته وعصير وحلا و......... و...........و..........

عبدالله يضحك وفارس منصدم وحاط ايده علا راسه

القرصون :عادك عايز شي وكان منصدم اول مره احد يطلب هاذه الكميه

فارس : أشر ال قرصون انه يستنا فارس: محمد مجنون وش كل هاذا الا اكل ازايد راتب شهر

عبدالله با ضحك :ههههه الولد له شهر ما اكل شي

محمد حق راسه :انا قلت لك جواع مره

فارس: من الي بيدفع

محمد وعبدالله :انت

فارس: الي بيدفع هو الي يطلب وابتسم

وابتسم محمد وعبدالله

فارس لغا اطلب وطلب :رز ودجاج وشاهي وسلطه

وكانو يسولفون لين ما اجا طلبهم وبدو يتغدون

_______________

عند ام عبدالله سوت الغداء ونادت قمر

أم عبدالله : شو عجبتك الروضه شو كان أول يوم لك

قمر با ابتسامة :اي مره حلوه تجنن بس اليوم تأخرت قليل

أم عبدالله :بتوفيق أن شاء اللَّه

قمر :يمه

أم عبدالله :هلا

قمر :عادك كلمتي عبدالله

أم عبدالله :اتصلت فيه بس ما رد يمكن مشغول وانتي كلمتيه

قمر : لا كلمت أمواج وهي جايه علا الطريق

أم عبدالله:ربي يحفظكم لي طول العمر

قمر با ابتسامه: ان شاء الله

_______________بعد مرور اسبوع

في بيت ابو عبدالله

أم عبدالله :أمواج

امواج :هلا يمه

أم عبدالله :خالك وخالتك فاطمه وبناتها بيجن الغداء لا تتأخرين مثل دايم

أمواج با فرحه :صدق يمه طيب طيب

قمر : شوق با تجي      عبدالله كان ساكت

أم عبدالله: مندري خالتك فاطمه قالت با نجي انا والبنات

عبدالله يمه انا اليوم با اتأخر يمكن اضوي في الليل عندي شغل كثير ولانه محمد مريض انا اسوي شغله

أم عبدالله :ما يصير خالتك وخالك جايين تعال تغدا والعصر روح اشغل

عبدالله :مسافه وما بقدر اعتذري مني لها وقولي لها ان عبدالله يسلم عليها ثاني مره ان شاء الله القاها

قمر :تمام تمام وصلني في طريقك

امواج :وانا كمان وصلني معك

عبدالله: يله رايح اشغل اسياره

أم عبدالله زعلت لأنها كانت تبغا عبدالله يشوف ساره ويعجب بها وتفرح فيه بس ما صار الي مخططه له

عبدالله :يمه.   يمه.   يمه. 

أم عبدالله كانت تفكر

عبدالله قرب وباس راسها

حست وابتسمت

عبدالله :البيت ناقص شي تبغون شي محتاجه فلوس أو أي حاجه خبريني

أم عبدالله :تسلم عبودي كل شي موجود

عبدالله : بنات يله مع السلامه يمه رحي ارتاحي ولا تتعبين نفسك

أم عبدالله: ان شاء الله يا روحي

في الطريق الكل ساكت والكل يفكر في لحضه

أمواج بهداو :  بابا كيف مات

عبدالله وقف اسياره بصدمه اول مره تسأل هاذا اسوال

قمر تذكرت موت ابوها قبل تسع سنوات وبدت تدمع عينيها   عبدالله حس با وجع في قلبه حاس انه ما يقدر يتنفس ونزل أمواج ناضرت قمر وتشوف دموعها

أمواج : قمر ليه بابا مات شو سبب موته

قمر بكت اكثر أمواج نزلت: عبدالله عبدالله خبرني تكلم قل شيء ناضرت عيون عبدالله آول  مره في حياتها تشوف دموع عبدالله.      أمواج عبداللَّه كيف مات بابا عبدااالله خبرني كييييف قول شي وبكت بحرقه

عبدالله خنقته العبره وكتم جواته الوجع يسمع أمواج بس مو قادر يرد أو يحكي ما تخيل ان راح يجي يوم وتساله عبدالله يتخيل

قبل تسع سنوات كان عبدالله جاي من الجامعه هو وصديقه عامر وكانو يسولفون ويضحكون ولما قرب من البيت شاف سيرات جنب بيتهم وناس

عامر : عبدالله ليه كل هذول الناس عندكم

عبدالله: ما اعرف

عامر : عساه خير

عبدالله : وش صاير

وفي وقتها نزلو اربعه رجال حاملين جثةشخص ما كان يعرف من ويشوف عمته وجدته يبكن وناس موجودين يشوف اعمامه اخواله موجودين

عبدالله رما شنطتها وركض وعامر شالها وركض وراه

عبدالله ناضرهم بصمت ودخل البيت 

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon