الفصل الثالث والأخير

بقلم: زينة العلي

{الخيانة الثالثة}

" ~لقد طعنتني ثم تظاهرت بأنك أنت الذي ينزف~ "

مو معقول قديش كنت مخدوعة فيه ياما بابا وأخواتي حذروني منو بس أنا متل الحمارة قال شو بحبو، لاء ورحت تركت الجامعة كمان منشان دير بالي عليه وما ألتهي عنو، لك ريتو الله أخدني قبل ما شوفو، كان مغير رمز التلفون أذا قلتلو ليش مغيرو راح يشك لهيك قررت أعمل شي تاني هالمرة بدي أكمشو بالجرم المشهود وخلص راح أنهيها معو، ضليت عم راقبو وعرفت عنوان البنت وعرفت كمان أنهن من عيلة فقيرة كتيررر وحالتن المادية صفر المهم رحت وتعرفت على جارتهن وعطيتها مصاري وقلتلها أنو تقلهن أني بقربها وتعرفني عليهن وبالفعل رحت لعندن وتعرفت عليهن كانو ناس بسيطين ومناح كتير طبعاً قلتهن أني متجوزة، وتعرفت عالبنت وصرت صحبا معها وهيا طيوبة بزيادة وبسرعة بتوثق، المهم صارت تحكيلي أسرارها وأنو في واحد حاببها وضل وراها لحتى وافقت ترتبط معو، أنا عرفت أنو هوا كرم وحكتلي أنو حاكيلها أنو هوا أعزب يعني مانو متجوز فهمت أنو البنت ما دخلها بشي وأنو مضحوك عليها ، طبعاً أنا ساعدتهن كتيرر لأهلها بحجة أني حبيتهن وانا فعلاً حبيتهن، المهم كنت قاعدة عندها وقلتلها تعطيني تلفونها منشان أحكي فيه لأنو تلفوني خلص شحنو عطتني ياه وقامت تعمل قهوة أنتهزت الفرصة وفتت عالمحادثات لقيتو مواعدها بكرا عالساعة 8 أنصدمت وقت شفتو باعتلها عنوان بيتنا بكرا خميس وأنا كل خميس بروح بنام عند أهلي، شفتها جاي طلعت بسرعة من المحادثة وعملت حالي نسيانة الرقم عطيتها التلفون وقعدت شوي ورجعت عالبيت قبل ما يرجع كرم منشان ما يشك بشي هالمرة غير كل مرة لبست وتظبطت وعملت سهرة رومانسية وقعدت أستناه يجي مافي شوي لقيتو فتح الباب وفات

قربت عليه وحضنتو"بحبو أي لساتني بحبو رغم كلشي عقلي بقلي أوعك أوعك تسامحيه وقلبي بقلي يمكن يتغير يمكن عملت هالسهرة لحتى ودعو ويمكن لحتى خليه يتذكرني بلكي بغير رئيو وبيلغي الموعد"

كرم بأبتسامة: شوو شو كل هاد

وتين: كل يوم بعمل هيك أنا

ركز بعيوني وحكا: ما بعرف فيكي شي متغير مو نفس النظرة يلي بتطلعي فيها علي

قربت عليه أكتر: كيف يعني شبها نظرة عيوني

كرم: قبل كانت كلها حب وكان فيهن لمعة بس هلق فيهن كره وحقد

وتين حاولت داري دموعي: هههه شو هالحكي نظرة عيوني مانها متغيرة ولا شي

كرم: يمكن أنا متوهم

وتين: كرم بدي أسألك شي

كرم: أي سألي

وتين: ممكن يجي يوم وتخوني

كرم بتوتر: ششو هالحكي من وين جايبتيه

وتين: ما بعرف خطر على بالي

كرم: أكيد لاء أنا بحبك و مستحيل خونك

وتين: بتمنى هالشي

كرم: شوو

وتين: لا ولا شي

كرم: شيلينا من هالسيرة...شتقتلك

وتين: وأنا كمان

فقت تاني يوم لقيت كرم رايح

قمت ضبيت شنتايتي وحطيتها بالخزانة مر الوقت وأجا كرم وحطيت الغدا

كرم: أحم شو ما بدك تروحي عند أهلك

وتين: أي لكن هلق بشيل الغدا وبخلي السواق يجي ياخدني

كرم: أي

وتين: ليش حاسستك مستقلع مني

كرم: شو هالحكي أنتي بتعرفي منيح أني مستحيل أستقلع منك

وتين: أي بعرف

عملت حالي نزلت وستنيت شوي بعدين فتت عند جارتي كنت مفهمتها أنو جوزي عم يخوني وأنو بدي راقبو فتنا عالبرندا وأنا عم أستناها تجي شفتها نازلة من التاكسي وعم تتلفت حوليها طلعت عالبناية وأنا فتت عالصالون ستنيت شوي وسمعت صوت ترسة الباب كان معي نسخة من المفتاح فتحتو شوي شوي بدون ما طلع صوت وفتت كان باب الغرفة مفتوح شفتو كيف حاضنها والنار شعلت بقلبي عيوني دمعو لا أرادين

وتين: شوووو سيد كرم عم تخوني

فاتن: وووتيننن

عملت حالي مصدومة: فاتننن ما لقيتي غير جوزي

فاتن: والله ماكنت بعرف أنو جوزك حكالي أنو مانو متجوز

وتين: بعد كلشي عملتو معكن هيك بتجازيني

صارت تبكي وأخدت شنتايتها وطلعت من البيت ألتفتت على كرم وعيوني مدمعين ما قدرت أكتم الدمعة أكتر من هيك وحكيت كلشي بقلبي

كرم: وتين سمعيني

وتين: شوو على أساس مستحيل تخوني

كرم: وتين روقي

وتين بصريخ: لك جايبها على بيتي وبغرفتي وعلى تختي ولسا عم تقلي روق خلص

طلعت شنتايتي من الخزانة وطلعت من البيت وهوا عم يلحقني ويحاول يبررلي مرو يومين وكل شوي بجي منشان يراضيني طبعاً أهلي حكولي أنو نحنا حزرناكي وهاي نتيجة أختيارك ومن هالحكي

وبيوم كنت قاعدة بغرفتي وقت سمعت صوت جاي من البرندا فتحت الباب وشفت كرم واقف

وتين: بسم الله أنت شو عم تعمل هون

كرم: وتين أنا بحبك وأنتي بتحبيني عطيني فرصة تانية مو معقول تتركيني من أول غلط

وتين: اااا ليش أنا ما عطيتك فرصة تانية خليني ذكرك يمكن نسيان الفرصة الأولى هديل تتذكرها ورنيم جارتنا

كرم: ششو عرفك

وتين: أممم شو عرفني ماا بتعرف ليش كان يصير شي قبل ما تقرب منهن

كرم: شو قصدك

وتين: خليني بلشلك بهديل كان صرلنا بس شهرين متجوزين يعني لو منتظر شوي كنت ببررتلك بس لساتني عروس خلينا بالمهم إنا بعتت صورها والمحادثات لأخوها وياحراام أخوها جوزها لواحد ختيار وباي باي سافرت

كرم: أنتي يلي كنتي وراها

وتين: أيي...ورنيم جارتنا المطلقة يلي كنت مواعدها بالفندق كمان أنا يلي حكيت مع عمها وعطيتو العنوان وطبعاً قلتلو أوعكن تساوو شي لجوزي حبيبي يعني بس كم بوكس خفاف ويا حرااام ما مرق يومين وماتت أيهه الله يرحمها شو كانت شريفة ههههه تتذكر كنت قايللها أني هبلة وعلى نياتي

كرم: أنتي شيطانة

وتين: أنت يلي ساويتني هيك بشو كنت مقصرة معكك لك كنت مدللتك أخر دلال بعد كل الحب يلي عشناه تخونني ومو مرة لاااء تلت مرات ولو ماني كاشفتك كنت خنتني ألف مرة بس خلصصص أنا كرهتك معك يومين تبعتلي ورقة طلاقي يا أما راح يصير شي ما يعحبك

كرم: ما كنت متوقعك هيك أبداً

وكان راح يروح

وتين: لحظة يعني معقول أئذي كل هدول وأنت خليك ولووو ما أنت حبيبي...خود

كرم: شو هاد

وتين: هاي تنازلك عن البيت والسيارة بأسمي

كرم: كيف يعني شلون

وتين بأبتسامة: أولت مبارح السهرة كنت حاطتلك منوم بالأكل وستنيت لحتى نمت وبصمتك عالوراق شو رائيك بهالمفاجئة

قرب علي ومسكني من الكنزة

وصار يهزني

كرم: أنتي شيطانةة

وتين: أعطيك يلي أقوة من هيك

أطلع علي نظرة أنو شو راح تعملي أكتر من هيك

وتين بعياط: وليييييي لحقونيييي بدو يقتلنيييي باباااا مامااااا

فات بابا بسرعة وشافو كيف ماسكني من الكنزة ومصدوم

بابا: أنت شو عم تساوي ياواطيي بعد عن بنتي

ركضت عند بابا وأنا عم أبكي

وتين: قلي أذا ما بتراجع عن الطلاق راح يقتلني

أخي: يا أبن الحرام نقلع من بيتينا وورقة طلاق أختي بدها توصلها بكرا سامع يا أما بصير شي مارح يعجبك

طلع من البيت وهوا مصدوم وأنا حاسة بالنصر أني قدرت أكسرو ما مر كم يوم وأجتني ورقة طلاقي وخبرت أنو كرم سافر وما عاد يرجع لهون، زعلت كتيرر لأنو أنا عنجد حبيتو، فاتن صارت رفيقتي المقربة كملت دراستي وصرت محامية قد الدنيا، طبعاً أجاني عرسان كتير بس أنا أرفض لأنو ما بدي أرجع عيش نفس الشعور وبس هاي قصتي

شو رأئيكن بتصرفي كان صح ولا غلط.....

" ~الخيانة هي الشيء الوحيد الذي يجعلك تكره من تحب حتى لو كان حبك عظيماً~ "

النهاية

مختارات

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon