الجزء 10
طبعا الحمير قعدو يسولفو
وبالذات الهبله ماندي الي تصدق اي شي
طبعا قويت علاقتهم مررررهههه وللحين تشارلز متكتم بالسر وما قلها انه بنت
ماندي
ترا ما رح احذفك الا بعد ما ارد
وللاسف الاخ او الاخت تشارلز كان قاعد يفطر مو داري شي
فجاه تشارلز استحى على دمه ورد
تشارلز *لورين*
توني شفت الرساله كنت افطر
ماندي
ايه يالدب بس تفكر ببطنك ابلع لين ما بطنك تنفجر
ماندي
ترا بعد ما تقرا الرساله بحذفك
هنا نشب الاكل بحلق تشارلز *احسن* من الصدمه يعني انو قالت بتحذفه
تشارلز *لورين*
يا بنت اهدئي ما اتفقنا ايش الي بتحذفيني
تشارلز *لورين*
كيف اسمعك هههههه
ماندي
امي شافت اني لابسه حلق باذني على حرفك وسالتني مين T وانا جلست اصرفها قلت لها انو واحد من الكيبوب، تمام؟
ماندي
وحتى صورتك علقتها على غرفتي وامي سالتني قالت منهو ذا وبرضو قلت انو واحد من الكيبوب وهي صدقت
ماندي
وطبعا ما في شبه بينك وبين الكيبوب
تشارلز *لورين*
اي طبعا انا احلا
تشارلز *لورين*
وجع فحمتي بخاطري الا انا احلا
المهم ترا ماندي كانت مسويه دفتر كبيرررر وحاطه فيه معلومات عن تشارلز ذا واشياء حب المهم مسميته دفتر تشارلز
وفي مره من المرات ماندي ارسلت فيديو ل تشارلز وهي توريه الدفتر مع صحباتها وكانت هي وصحباتها جالسين بالحديقه مساكين الشمس لطعتهم وينتضرون تشارلز يرد عشان يصورون له الفيديو
وعاد كان الحديقه فيها كلاب وكل شوي يهربون من كلب يطلع لهم كلب
يعني مسكينات البنات والله
والمهم ترا بالفيديو ورته شكلها وكانت مستحيه توريه وجهها بس ورته
كانت متردده توريه وجهها ولا لا عشان كانت خايفه انه يرفضها او يتركها *والله الكرامه صفر*
وتشارلز حضرت جماله كان نايم عالعسل ما كان داري شي ولما صحى من النوم وكلمها وارسلت له الفيد وشاف وجهها ما عجبه بس ما قال لها
ماندي
المهم ترا امي شافت الدفتر وشافت كل شيء
ماندي
وعرفت دولتك وعصبت قالت ليش تتعرفين على واحد من ذي الدوله ومدري ايشش *يا سلام على العنصريه*
ماندي
وقعدت تسالني مين تشارلز
ماندي
وهي تقرا الكلام الي بدفتر ومعصبه وتصرخ علي وانا قلبي متقطع ومحروق وابكي وا وا...
ماندي
وترا يعني هي ما تدري اني اكلمك هي قالت لي احذف التطبيقات حق المحادثات بالجوال واحذفك بس انا ما قدرت احذفك
ياخي والله ماندي مسكينه حبته او حبتها من كل قلبها بس هو زق
ماندي
وامي قرت رسايلنا بالجوال
ماندي
وتقول هذا يبي يغريك بفلوسه واصلا قاعد يلعب بقلبك لانك صغيره واصلا هذا واضح من كلامه انه شخص عمره 46
تشارلز *لورين*
انا بسن الزهور بس امك خذاها الحماس وخلتني شايب
ماندي
وهي الحين فجاه طلعت من البيت ومعصبه
ماندي
اسمع بحذفك وبسوي حساب جديد بضيفك فيه وكل شوي بحذف التطبيق وبرجع احمله عشان امي ما تعرف
ماندي
يعني اذا صحيت من النوم بحمل التطبيق وقبل ما انام او اذا تركت الجوال بحذف التطبيق
تشارلز *لورين*
اي فهمت عليك
ماندي
ضروري ضروري ضرورييييي
ماندي
ساعدني والله امي معصبه مني وما خلتني بحالي
بعطيكم معلومه ترا ابو ماندي ابوها ما يسمع ولا يتكلم لانه سوا حادث سياره بعد ما تزوج وفقد ذي الحاستين
بس انه ام ماندي ما تركته عشان يعني تزوجته وعندهم عيب البنت تتطلق وبنفس الوقت كانت تحبه
فلا تستغربو اذا قلتو ليه ابوها ماعرف
بس ان ام ماندي كانت تهددها اذا رجعت لتشارلز بتعلم ابوها (ابوها يتكلم بالاشاره)
تشارلز *لورين*
طيب بحاول ادور حل معك
ماندي
وترا امي قالت بتروح للشرطه عشان ترفع قضيه عليك!! بس انو انا ما خليتها تروح بالشده وافقت والله مره كنت بحاله مو طبيعيه للحين يدي ترجف
وطبعا تشارلز ثقيل الدم شوفو ايش قال بالله عليكم شوفو ايش قال
تشارلز *لورين*
عادي خليها تروح الشرطه *كذاب وربي جته ام الركب عشان ما يبي ينقفط انه بنت ويجيبو معلوماته*
تشارلز *لورين*
عادي اذا جابو الشرطه معلوماتي بتكتشف ان عمري مو 46 *يب صح عمره مو 46 عمره اربعه بدون سته*
تشارلز *لورين*
معليه انتي بس حاولي ترضيها وبعدين ربك يحلها
ترا ابو ماندي اكتشف انو في شيء غريب بالبيت وترا ابو ماندي طيب مره مره مره يعني شوفو ايش بيصير بالمستقبل مارح احرق عليكم
بس انه ما قال شيء ابوها يعني بس انه حس انو البيت مليان قلق وغضب وحزن حس يعني انو البيت فيه طاقه سلبيه
Comments
كمل/ي بليز حبيت القصة وهي أساسا من واقع بتصير❤️❤️❤️
2024-08-18
1