21 - 27

...استمتعوا ...

...بين ذراعي اخي الثالث، استمعت إلى القصة كاملة....

...اتضح أنه في طريقه، التقى اخي الثالث بقتلة وتم اختطافه. ...

...بفضل قوسي، تمكن اخي الثالث من الفرار، لكن لم يتبق أي جنود حوله....

...لم يكن بإمكانه سوى الاختباء بمفرده والاتصال بهدوء بالجنرال بينغنان الذي كان يحرس الجنوب. ...

...يجب استعادة الكثير من الفضة والإمدادات مرة أخرى....

...بعد أشهر من التخطيط، قاموا أخيرًا بتطهير وكر القتلة، واستعادوا الفضة والإمدادات، ثم أرسلوهم إلى منطقة الكارثة....

...حتى أنهم نهبوا 100000 تايل إضافية من الفضة من الوكر!...

...سلمني اخي الثالث رمز وكر القتلة. ...

...بعد أن رأيته، 'يا له من رجل طيب!.'...

...[عرفت ذلك! كان الأمير الثاني! أليس هذا الرمز على شكل نسر رمزًا لجيش الأمير الثاني الخاص؟ يا له من رجل بغيض! أريد حقًا اغتياله، ثم تقشير جلده وكسر عظامه. أممم، لماذا لا أحاول حقًا؟!"...

...لم أكن أعرف السبب، حدق الإمبراطور فيّ فجأة....

..."لقد عملت بجد. عُد واحظَ براحة جيدة."...

..."نعم!"...

...بعد أن قال ذلك، لوح لنا الإمبراطور، تاركًا لنا الذهاب....

...حملني اخي الثالث خارج القصر وقرص وجهي السمين كالمعتاد....

..."هذه المرة، كان ذلك بفضل قوس الكم الذي أعطتني إياه اختي الصغيرة. اخيك الثالث يشكرك!"...

...عندما رأى أن دموعي كانت على وشك السقوط مرة أخرى، ...

...قام اخي الثالث بالتربيت علي على عجل....

...∘ ─────── ⊰❈⊱ ─────── ∘ ...

...𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 022...

...كانت الهدايا التي أحضرها لي أخي الثالث ثمينة للغاية، ...

...بما في ذلك الفواكه الفريدة من نوعها في الجنوب....

...يمكن تخيل أنه من أجل إحضار الفاكهة الطازجة لي، ...

...لابد أنه بذل الكثير من الجهد لإعادتها....

...كما أوفى اخي الثالث بوعده وأخذني خارج القصر للعب بجنون لعدة أيام. ...

...لم أعود أخيرًا إلى القصر إلا بعد أن حثنا الإمبراطور....

...∘ ─────── ⊰❈⊱ ─────── ∘ ...

...𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 023...

...خلال هذا الوقت، واصلت خلق الفرص لتوفير أشياء لوالدي الإمبراطور، مثل البطاطس والذرة، وكيفية صنع الطلاء الملون، ومحراث العمود المرفقي......

...حتى يوم واحد، تم عزلي....

...تم اصطحابي إلى القصر، وبالفعل، كان رئيس الوزراء، لص الكلب....

..."جلالتك، لا بد أن تكون الأميرة السادسة وحشًا! الإمبراطور مرتبك من الوحش! لا بد أن تُحرق الأميرة السادسة حتى الموت!"...

...دخلت القصر على مهل....

...كان وجه والدي الإمبراطوري شاحبًا للغاية. ...

...كان يكبت غضبه....

..."هذا العم، في رأيك، هل الاشخاص الأذكياء وحوش؟ إذا كانت هذه هي الحالة، فيمكنك بالفعل استبعاد احتمال كونك وحشًا ويمكن لوالدي الإمبراطور أن يرتاح براحة." ...

...ضربت شفتي....

...ضحك الجنرال وي وو بصوت عالٍ، ...

...بينما تحول وجه رئيس الوزراء إلى قبيح....

..."أنت!"...

..."ماذا عني؟"...

..."أنت!"...

...صفع الإمبراطور الطاولة وقال، ...

..."من سمح لك بالإشارة إلى ابنة زين! أنت شجاع جدًا! إذا كانت هيشياو زين وحشًا، أتمنى حقًا أن يكون جميع المسؤولين المدنيين والعسكريين في المحكمة وحوشًا أيضًا. أي نوع من الوحوش سيفكر في عامة الناس ورفاهية عالم زين؟! هل هي وحش، زين يعرف ذلك جيدًا في قلبي! لماذا تتهم هيشياو، زين يعرف ذلك جيدًا أيضًا!"...

...ركع رئيس الوزراء في رعب. ...

...رأيته والأمير الثاني يتواصلان بالعين....

...عرفت أنهم لم يعودوا قادرين على مساعدته. ...

...أصبح العالم أكثر استقرارًا في يد والدي الإمبراطور، ...

...وكانت حياة الناس تتحسن بشكل أفضل وأفضل....

...إذا لم يتخذوا أي إجراء، فلن يكون هناك سبب للتمرد بعد الآن....

...في هذه الحالة، حتى لو نجح التمرد، فسيتم تصنيف الأمير الثاني على أنه لا يتمتع بالنزاهة الأخلاقية وسيحتقره العالم....

...∘ ─────── ⊰❈⊱ ─────── ∘ ...

...𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 024...

...كان تخميني صحيحًا. ...

...ذات يوم، بينما كنت لا أزال في السرير، ...

...حملتني هونغيو ومع بييو، اندفعنا نحو قصر زيتشين....

...كنت لا أزال نائمًا وأدركت أن الأمر قد بدأ....

...حالما وصلنا إلى القصر، قاد الأمير الثاني قواته....

...حماني والدي الإمبراطور من خلفه، وحماني اخي الثالث أمام الإمبراطور، وحماني اخي الأكبر بجانبي....

...[لا بأس، لقد حفرت حفرة للكلاب في قصر زيتشين على أي حال.]...

...ارتجف ظهر والدي الإمبراطور....

...اعتقدت أنه كان خائفًا، لذلك ربتت على فخذه مطمئنًا. ...

...لم أستطع منع نفسي، كنت قصيرة جدًا....

..."هل تعرف ماذا تفعل؟"...

...قال الأمير الثاني بصوت عالٍ: ...

..."بالطبع، الابن يعرف. الناس في محنة شديدة، والابن حزين. لماذا لا يترك والدي الإمبراطور ابنه يجلس على العرش، حتى يتمكن والدي الإمبراطور من مواجهة أسلافنا عندما تموت؟!"...

...لم أستطع منع نفسي من الضحك، يا له من وقح!...

...ألقى علي الأمير الثاني نظرة قاتلة. ...

...قام والدي الإمبراطور وشقيقان بحمايتي بشكل أقوى....

..."اخي الإمبراطوري الثاني، كلماتك سخيفة حقًا. في الوقت الحاضر، من لا يعرف أن شعب مملكتنا تيانشينغ يعيشون ويعملون في سلام ورضا، ولا يحتاجون حتى إلى إغلاق أبوابهم ليلاً. إذا كنت تريد أن تكون الإمبراطور، فقط قل ذلك بصراحة، سأنظر إليك قليلاً. تقديم مثل هذه الأعذار الواهية، هل نرى ما إذا كان الناس سيؤمنون بك!؟ انظر ما إذا كان رجال البلاط سيؤمنون بك!؟"...

...ضحكت بشدة حتى جاءت الدموع من عيني وأشرت إلى الأمير الثاني أثناء قول ذلك....

...كانت عيون الأمير الثاني حمراء. ...

...حدق بي بشراسة. ...

...ربما لأنني قلت بالضبط ما كان في قلبه، فحول الخجل إلى غضب. ...

...أشار برمحه إلى السماء وقال، ...

..."يا وحش! شخص ما، تعالوا! بما أن والدي الإمبراطور لا يقدر كلماتي، اقتلوه من أجلي! اقبضوا على أختي السادسة حية!"...

...سخرت في قلبي....

...أخرجت قوسي وكنت على وشك أن أقتله بضربة واحدة....

...لكن والدي الإمبراطور أمسك بيدي....

...نظرت إليه. ...

...نظر إلي والدي الإمبراطور بابتسامة ذات مغزى على عينيه. ...

...كانت نظراته لطيفة للغاية....

..."هكسياو، لا تلطخي يديك."...

...اتسعت عيني في صدمة. ...

...كيف يعرف والدي الإمبراطور!؟...

...رأيت والدي الإمبراطور يلوح بيده، وقفزت مجموعة من الحراس السريين على الفور من الزوايا. ...

...بدأوا القتال....

...خارج القصر، كانت هناك أيضًا أصوات قتال واحدة تلو الأخرى....

...يا إلهي، كان والدي الإمبراطور مستعدًا بالفعل....

...لم أكن أعرف كيف عرف بذلك. ...

...منطقيًا، كان الأمير الثاني هو القائد الذي اختارته السماء. ...

...حتى لو كان ينشر القوات علنًا، فلن يعرف أحد بذلك....

...بغض النظر عن مدى صعوبة تفكيري، لم أستطع فهم ذلك، وشعرت أيضًا ببعض الندم....

...[يا للأسف، أصبحت جحور الكلاب التي حفرتها لفترة طويلة عديمة الفائدة الآن.]...

...ضحك والدي الإمبراطور فجأة. ...

...حملني وقال، ...

..."بعد الانتهاء من كل شيء، هل ستأخذين زين لرؤية جحور كلابك؟"...

...فجأة، شعرت بالخوف الشديد لدرجة أن جسدي كله أصبح متيبسًا....

...∘ ─────── ⊰❈⊱ ─────── ∘ ...

...𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 025...

...لقد فاز والدي الإمبراطور، لقد شعرت بالخدر....

...لقد تبين أن والدي الإمبراطور كان يسمع صوتي الداخلي دائمًا!...

...لقد شعرت بالرغبة في البكاء ولكن لم يكن لدي أي دموع. ...

...كانت كل الكلمات التي قلتها تقريبًا خيانة....

...منذ ذلك الحين، تجنبت والدي الإمبراطور. ...

...كم هو مخيف!...

...كنت مستعدة للهروب، للهروب من جحور الكلاب التي حفرتها ذات يوم....

...لم يعد بإمكاني أن أكون هذه الأميرة بعد الآن. ...

...لحسن الحظ، لقد وفرت الكثير من المال على مر السنين من خلال التخطيط الدقيق....

...في هذا اليوم، كان القمر مظلمًا وكانت الرياح عالية، وكان يومًا جيدًا للهروب....

...حملت أمتعتي الصغيرة على ظهري وركضت بأسرع ما يمكن بساقي القصيرتين....

...أخيرًا، كان النصر في الأفق، لقد كان هناك تقريبًا! هناك تقريبًا!...

..."آه!!"...

...رقبتي!...

...لقد رفعوني واستنشقت بسرعة رائحة خشب الصندل المألوفة. ...

...لم أكن أريد أن أدير رأسي للخلف....

...لقد مت، لقد أمسكني والدي الإمبراطور متلبسة بالجريمة....

...∘ ─────── ⊰❈⊱ ─────── ∘ ...

...𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 026...

...في القصر، كان والدي الإمبراطور والإمبراطورة واخي الأكبر واخي الثالث يحدقون بي بوجوه جادة....

..."لقد كبرت، لذا تعلمت الهروب من المنزل؟!" ...

...نظرت إلى والدي وأنا مليئة بالشكاوى....

...[أليس هذا بسببك؟! كم هو مرعب أن يُسمع صوتك الداخلي!]...

...رفعني والدي الإمبراطور، وأجلسني على ركبتيه، ...

...ثم صفع مؤخرتي بلا رحمة بيديه الكبيرتين....

..."هووو!!!"...

...[أنا أتجاهلك!]...

..."كيف تجرؤين على تجاهل زين؟!" ...

...بعد أن قال ذلك، لوح بيده لبعض الأشخاص الذين كانت وجوههم مليئة بالقلق....

...لم يتبق في الغرفة سوى أنا وبابا البخيل....

..."هيشياو، يجب على زين حقًا أن يعتذر لك. لقد كان زين غير مبال بك منذ ولادتك. لقد أحضرك زين إلى قصر زين لأنه اكتشف أن زين يمكنه قراءة أفكارك. وجد زين الأمر مثيرًا للاهتمام للغاية. لقد استغلك زين أيضًا. يأسف زين عليك، ولكن من الآن فصاعدًا، سيكون حب زين لك حقيقيًا. لن يكون هناك زيف، ولن يستغلك زين. يقسم زين بالحاكم باسم هذه البلاد! يريد زين حقًا أن يكون أبًا جيدًا. من فضلك سامحي زين، حسنًا؟"...

...نظرت إليه. ...

...كان ذهني مليئًا بالأفكار....

...في النهاية،...

...[حسنًا.]...

...بعد كل شيء، جعل البلاد كقسم لنا....

...∘ ─────── ⊰❈⊱ ─────── ∘ ...

...𝖢𝗁𝖺𝗉𝗍𝖾𝗋 | 027...

...بعد عشر سنوات، اعتلى اخي الإمبراطوري الأكبر العرش. ...

...أصبح والدي الإمبراطور هو الإمبراطور الأعلى، ...

...وحصلت على لقب أميرة تشنغو من الدرجة الأولى....

...في أحد الأيام، كان والدي سيأخذني إلى المنتجع الصيفي، ...

...وودعنا اخي الإمبراطوري الأكبر شخصيًا....

...ساعدت والدي في الصعود إلى العربة. ...

...بعد ذلك، أدرت رأسي في مواجهة اخي الإمبراطوري الأكبر، ...

...وابتسمت بمرح، ولوحت بيدي....

...[آي، ما الشر الذي فعله اخي الأكبر في حياته السابقة؟ ...

...هذا المنصب الإمبراطوري، حتى الكلب لن يرغب فيه.]...

...جاء ضحك والدي الصاخب من العربة. ...

...كنت قد دخلت العربة بالفعل، لذلك لم أر جسد الإمبراطور الجديد المتصلب فجأة ووجهه المليء بعدم التصديق....

..."شياو دوزي، هل سمعت ما قالته الأخت الإمبراطورية للتو؟"...

..."ردًا على الإمبراطور، لم تقل الأميرة أي شيء."...

...***...

...الي مافهم اخوها الي الحين هو الإمبراطور حتى هو صار يسمع افكارها وسمعها تقول ان حتى الكلب مايبي المنصب هذا ف اكيد انه عقاب له 😂😂😂😂...

...-النهاية-...

... (\ (\ ...

... („• ֊ •„) ♡ ...

...━━━━━━O━O━━━━━━...

...– تَـرجّمـة: شاد ...

...\~\~\~\~\~\~...

...End of the chapter...

الجديد

Comments

Soso 1234

Soso 1234

الروايه كيوت وتضحك حبيتها لطيفه

2025-03-01

0

Kazoha

Kazoha

❤️❤️❤️

2025-03-23

0

Kazoha

Kazoha

👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼👏🏼

2025-03-23

0

الكل
مختارات

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon