امان: سيدي وصلنا مابدك تنزل الكل ناطرك
ايان: خليك ناطرني هون انا مارح طول
شو قصدو هاد؟(تفكير امان)
كل حضور بيستقبل ايان وصار كل تركيزو عليه
اسد: اهلين بابني الي ماخجلني قدام عالم
زويا: حبيبي منيح انك جيت
ايان: وين عاروس؟
كيف بيتجاهلنا وبيسأل عن هل بنت قليلة ادب (تفكير زويا)
زويا: ااخ ياابني لو تعرف شو صار هي بنت غلطت على امك بتقبل بهاد شي بعد ماتتجوزو لازم تعلمها كيف تحترم ام زوجها
ايان: امي بنتفاهم بعدين، هلق وين عاروس؟؟
زويا: ياخدام وصل ايان على غرفة عاروس
خادم: حاضر مدام
بيتبع ايان خادم لحتى يوصل على غرفة عاروس أيلا
فاديه: سمعت انو عريس وصل جهزي حالك باقي شوي ورح نطلع لعندهم
فجأة بينفتح الباب بقوا وهل دخول خوف فاديه
فادية: مين انت وليه دخلت لهون فجأة مابتعرف هل غرفة مخصصة للعاروس اطلع برا
تجاهل ايان صراخ فادية وبيطلع على بنت حلوة الي لابسه فستان ابيض وقاعده على كرسي
وبيتوجه لعندها
فادية: مين مفكر حالك اطلع براا
ايان عم يمشي خطوا خطوا لعند أيلا وعيونو ماعم تفارق عيونها وهي كمان
ايان: شو ياعروستي خليتك تنطريني كتير صح؟
بتنصدم فادية ومن كلامو عرف انو هوا بكون عريس ابن زويا واسد
فادية: ااه انت عريس ايان سامحني ياابني ماكنت بعرف ههههه
بوقت فادية عم تضحك وتسلك لحالها ايان طلع عليها نظرة حاده ولا عبرها ورجع يطلع على أيلا
ايان: همم شو عاروستي ماعندها لسان تحكي ولا اكل القط لسانها؟
أيلا: لا ماكنت عم انطرك وكنت بتمنى لو انك ماجيت، وماتخاف عندي لسان وانا بقرر ايمت احكي
اتعجب ايان من كلام أيلا وعرف انو هل بنت مو سهلة متل ماحكت امو
أيان: لو كنتي فعلا مابدك اياني ماكنتي موجودا هون من الاخير يكون بعلمك حتى انا ماكان بدي اياكي
أيلا: اذا هاد كلامك خلينا من هلق نترك وكل واحد يمشي بطريقو
ايان: وانا هاد الي بدي اياه
اسد: هاد كلام مارح يصير حتى لو على جثتي
فادية: منيح انك اجيت سيد اسد لان انا ماكنت عارفة شو اتصرف معهم
أيان: ابي ماتكبر موضوع اكتر من هيك هاد عرس لازم ينتهي
اسد: مستحيل لو عرس انتهى انت عارف شو رح يصير فيك اما بنسبه للعاروس اكيد رح توافق
مع كلام اسد بيتوجه بعيونو على فادية وبيذكرها بالاتفاق علي عملو ولازم تجبر أيلا على زواج من ايان
فادية: اكيد ياسيد اسد بنتنا موافقة بس هي يمكن زعلانة لان عريس طول علينا
أيلا: مرت عمي شو عم تحكي
فادية: بس خليكي ساكتة احسلك ولا رح يصير شي مابيعجبك لو هل عرس انتهى
فادية همست لأيلا وهددتها وهل شي خلا ايلا تخاف وضل ساكتة
فادية: شوف كيف عاروستنا موافقة وانتوا؟
اسد: واحنا كمان شو يا ايان؟
أيان:موافق
بجاوب ايان وبيتوجه لعند عاروستو وبيحملها قدام اسد وفادية
أيلا: اانت نزلني
ايان: خليكي ساكتة
اسد: ايان شو عم تعمل
فادية: شو عم يصير
بيطلع ايان برا غرفة وكل موجودين بينصدمو بمنظر ايان وهوا حامل أيلا
زويا: ايان شو عم تعمل نزلها شو هل منظر
منير: لوين بدك تروح بل بنت
بيوقف ايان وبصير يصرخ على موجودين
ايان: بنسبة لالي العرس انتهى انكم تضلو موجودين هاد بيرجعلكم انا رح اخد عاروستي وامشي من هون
بيوصل ايان لعند سيارة الي فيها امان
وبيفتح باب سيارة وبدخل فيها أيلا وهوا بيقعد جنبها
أيلا: لوين بدك تاخدني
ايان: لوين يعني ع بيتنا انا وانتي
تجاهلت ايلا ايان وظلت تطلع على طرقات ومحلات واضواء مدينة
امان: سيدي وصلنا
ايان: تمام
بينزل من سيارة ايان متجاهل وجود أيلا فيها
وبكمل طريقو ليدخل على فيلة الي مخصصة لالهم
امان: مرت اخي استني رح افتحلك باب
ايلا: لا فيني افتحو بنفسي وتاني مرة ماتنادي مرت اخي فيك تقلي أيلا وبس
امان: حاضر مدام أيلا
هاد ناقص كمان نسخه عن سيد ايان مابقول غير الله يعيني(تفكير امان)
"داخل الفيلا"
أيلا: ممكن اعرف وين رح انام
أيان: بغرفتي طبعاً
أيلا: بس انا مابدي انام معك لا تنسى انا مابعتبرك زوجي
ايان: مين حكالك انك رح تنامي معي؟ ولا تنسي حتى انا مابعتبرك زوجتي
Comments
𓆩 ضــ☄️ــيـا🥀ء ༊༄ 𓆪
شكرا لتعبك واصلي لا طولي و لا تتوقفي خلصي /Smile//Smile//Smile/
2024-09-12
1