بل منبدي اريد انطيكم معلومات مهمه عن الفصل
اولا : اسد هذه هوه مو اسمه اسد اسمه تيمار بس يسموه تمور او اسد لاكن اخوانه الثنين الكبار متزوجين واخوه الي قبله اسمه ادهم بس يكلوله اسد ف تيمار نادر ما يسمونه اسد وهايدي هيه خطيبه ادهم بس لان محد يشك انو هايدي وتيمار مرتبطين لان هايدي تسوي مسرحيات وهيه وتيمار بنفس العمر وتيمار بس علساس يساعدها بتمثيلات كدام العائله ولان همه حيل قريبين من بعض يكولون همه اخوات يعني ادهم هوه البطل الرئيسي بالقصه
بعد ما فهمتوا بعض الأحداث خلي نبدي
طلعت لكيت هايدي د تقبل تيمار بعدها بس سمعوا باب الحمام بعدة انصدمت من شكلي وتيمار هم بعدها باوعت على تيمار
هايدي : اسو أريد احقترحلك اقتراح بس بالبلكون
باوعلي تيمار وكال
تيمار : روحي غيري ملابسج لان اني كلتلج مرح المسج اليوم... هايدي تعالي يلا
رحت بدلت ولبس تراك وهايدي وتيمار راحو للبلكون نمت عل فراش واني اسمعهم يحجون وكل ساع يباوعولي واسمع اسمي ينلفظ بعدها حيل عطشت وكمت سألني تيمار
تيمار : ليش كمتي بيج شي؟
عشق : ممكن انزل جوه شويه
تيمار : ليش؟
- اردي اشرب ماي
تيمار : تمام عادي بس بيج شي؟
- لا يعني اروح
هز راسه وطلعت نزلت للمطبخ صبيت ماي وتوني اريد اشرب لكيت الي حاضني من وره وراها لفني عليه وباسني بعدت الا هذا جان اخو تيمار ادهم خفت وحاولت ابعد باوعت لوجهه قربت وشميته ألا هو شارب ومبين عليه شارب جثير وعيونه شايله هم جبير بعدته عني بخفه وسحبته للمغسله وغسل وجهه وبعدها انطيته ماي بارد بالكت يصحصح
عشق : اممم انته بخير ؟؟؟!
باوعلي وسكت وجر بطل الشرب الي جان بالمطبخ سحبته منه وكلت
- ترى الشرب مرح يفيدك بش غير زيادة الهم
ادهم : ممكن احجليج
- أي عادي
ادهم : اكو ملفات مهمه حيل للشركه انسرقت وأذأ صارت بأيد واحد الشركات كلها تنتهي ويه الشركات ألي متعاقدين وياها ولي حد الان ملاكيها ومكلت الاحد عليها
عشق : عندي طريقه !!!!
ادهم : شنو هيه كولي؟ ؟؟!!!
- حدد من تلفونك اخر تلفون فات بي للمكان الي جان مكان الملفات بي وأذأ ما فاد كول انو هاي الملفات مزوره وجنت تريد تجذب بيها لشركه
باوعلي وفكر
ادهم : اذا الكه التلفون الكه اشرطه الكامرات !!!!!!!!! شيطانه انتي
اذا فكرتج نجحت رح اطلعج وافرج وا اخلي شي بنفسج ويجوز حتى اخذج لاهلج
انصدمت بس ابتسمت ابتسامه خفيفه ظل يباوع أليه انحرجت وهوه مبين عليه نعس
ادهم بتثائوب : تصبحين على خير قبل ما أنام رح اسوي الي كلتي عليه واني حبقه على وعدي الج
- وانته من اه الخير تمام
باوعلي وبعدها باسني من خدي
وكلي : قريبا يحب
انصدمت وخفت وهوه ابتسم وراح صعد لغرفته
ضليت افكر واكول : شنو قريبا هاي؟؟؟ وليش باسني؟؟؟؟؟!!! شديصر؟؟؟!!
نعست وبعدها صعدت للغرفه فتتا لغرفه مطفيه وتيمار شخيره واصل مرحله مددت عل كنبه وتغطيت ونمت من التعب
الصبح حسيت اكو صوت بالغرفه فتحت عيوني شويه لكيت تيمار منتكي على السريد وهايدي بحضنه وديبوسها وهيه لبسها اعوذ بالله سويت نفسي خبله وتوني دا اكعد علساس ودرت وجهي للجها الثانيه هايدي راحت من الغرفه وتيمار جا يمي سحب تلفوني شويه شويه وبس حسيت بتلفوني ديسحبه من ايدي كمت نطزت وحطيته بلابسي الداخليه واتغطيت وكملت نومه واني اسمعه يضحك عليه جان يشيل من عندي البطانيه وشالني وحطني بالسرير وقرب يم اذني
وكلي : فديت الي يريد ينام
انصدمت وحاولت ابعد شالني ورجعني للسرير
وكال : نامي اني اصلا طالع ولتخافين محد رح يزعجج
طلع وراح واني انصدمت هاي عائلة معقده بدرجة شنو هاي؟ بعدها نمت وكعدت عل ساعه بال 12 جتي الخدامه وكالتلي ابدل ملابسي وانزل بلكت يتغدون رح واخذت دش ونشفت شعري ولبست تنوره وتيشيرت يجننون ولميت شعري ذيل حصان نزلت وكعدت
وجان عل غده.........
يتبع........
Comments