الفصل 3

...كنت قد غيرت الخطة الحصول على تصنيف امتياز هذا الان مبتغاي سادخل تلك الصفوف الخاصة هه هيروشي إذا سوف نرى هذا غدا بالتأكيد انتهى هذا اليوم أخيرا معا أنه اليوم لم يكن فقط لتعرف و رؤية المدرسة فقط و غدا يبدأ كل شيء هه سادخل تلك الصفوف العليا مهما حدث جاء الباص وركبت في مقعدي في بدأ الباص يتحرك مره اخرى سمعت الطلاب يهمسون ويتكلمون عني...

...العنة لما لا تهتمون بشؤونكم فقط واتركو الاخرين في حالهم اهه استغرق الأمر بضع ساعات حتى وصلت الى موقف الباص القريب من منزلي نزلت من الباص و نزل بعض الطلاب أيضا أنا توجهت مباشرة نحو البيت وصلت أخيرا إلى البيت أول ما اردت أن افتح الباب مباشرة فتح الباب ظهرت امرأة جميلة خلف الباب قلت إيه قالت أه أهلا بعودتك وهي تبتسم كان في رأسي شيء واحد من انت ؟...

...****************...

...جاء ابي وكان يبدو سعيد بعض شيء قال لي ا جاكسن لقد عدت كيف كان يومك أمل انه كان جيدا قلت له اه نعم جيد بعض شيء قلت له من تلك يا ابي قال لي نعم اسمها أريانا سا تبقى هنا بعض الوقت قلت اه قال لي نعم ستكون غرفتها مقابل غرفتك لا تسبب الازعاج مفهوم قلت حسنا إلى أين ذهبت الأن قال لي لا حضار امتعتها قلت الا تحتاج مساعدة قال لي لا تقلق لقد ادخلتها لكن تبقى بعض الاشياء سا تحضرها هي قلت اوه حسنا سا ذهب لا غرفتي الأن قال لي حسنا ساعد طعام العشاء قلت اوكي .....

...****************...

...صعدت إلى فوق دون تفكير في أريانا دخلت إلى غرفتي و استلقيت على السرير جاءني أشعار من هاتفي رساله من شخص مجهول يقول فيها مرحبا انت طالب جديد صحيح لقد رائيتك اليوم ولنقل شعرت ببعض الاهتمام حولك لم اهم لها وحذفت المحادثة ونمت سمعت صوت الباب يطرق واحد يقول مرحبااا نهضت من السرير و فتحت الباب اتضح أنها أريانا أنها ابدو طالبة لانها تبدو صغيرة من مظهرها قلت لا يهم قالت لي والدك يناديك لتناول العشاء قلت حسنا أنا قادم...

...****************...

...نزلت إلى تحت ودخلت إلى الطبخ كانت أريانا تتكلم في الهاتف لا أعرف ماذا كانت تكتب فية جلست في مقعدي وضع ابي الطعام أغلقت أريانا الهاتف جلس ابي بدأ يتكلم معي قال لي كيف كان يومك قلت لا شيء لم يحدث شيء كان اليوم فقط مضيعة للوقت قال ابي هذا شيء طبيعي الجميع يعرف اليوم الأول أو الأسبوع الأول لايوجد فيها دراسة قلت نعم قالت المديرة غدا يبدأ الاختبار وغدا سنعرف تصنيفك قلت أبي أريد أن اكلمك على انفراد بعد انتهاء العشاء قال لي حسنا بدأت اكل قالت آريانا عمي أريد أن أذهب الى السوق غدا لكني لا أعرف شيء في هذة المكان قال حسنا سأخذك غدا إلى سوق قالت شكرا وهي تبتسم شعرت أن لديها نية ليست جيدة اطلاقا قلت في نفسي يجب أن اتوخا الحذر جيدا...

...****************...

...انتهى العشاء قلت لابي ابي تعال أريد أن احدثك جاء ابي قال ماذا هناك يا جاكسن قلت له غدا في اختبار التصنيف سأخذ أعلى تصنيف قال لي جاكسن كن حذرا للغاية أن قوتك هائله للغاية استعمل المقدار الذي اتفقنى علية قلت حاضر قلت وايضا أبي لا اشعر بشعور جيد حيال اريانا قال لي لا تقلق يا جاكسن لا تقلق قلت حسنا لكن سابقى حذر ضحك وقال أفعل ما تشاء يا عزيزي ذهبت الى غرفتي جلست على الكرسي الطاولة فتحت هاتفي وكان يوجد 380 رسالة من ذاك الشخص كان الملخص كيف تجرؤ على تجاهلي يا هذا و اتضح انه فتاه لم اهتم كذالك وقمت با حظرها قلت لا ينقصني إلى أنت الآن أهه....

...****************...

...حسنا قضيت بعض الوقت أشاهد الانمي ونمت حل الصباح جاء والدي لايقاضي استيقظت ووجدت أبي قال لي هيا بسرعة لديك اليوم اختيارات التصنيف هيا انهض وارفع رائسي قلت له حاضر يا ابي وانا ابتسم نهضت من السرير و غسلت و جهي و لبست ملابسي نزلت لاتناول طعام الفطار كانت أريانا أيضا جالسة على طاولة الإفطار لم اتكلم جلست على الكرسي وبدأت اكل بسرعة قال لي ابي على مهلك لماذا انت مستعجل قلت له نعم أريد أن أذهب باكراً اليوم ضحك أبي وقال حسنا حسنا انهيت الإفطار اخذت حقيبتي وقلت وداعا أبي أنا ذاهب يا ابي قال لي ابي حسنا إلى القاء يا عزيزي...

...خرجت من البيت ذهبت الى موقف الباص الخاص بالمدرسة انتظرت الباص حتى يأتي كان هناك بعض الطلاب أيضا ينتظرون بعد بعض دقائق وصل الباص فتح الباب دخل الطلاب دخلت أنا أيضا كان المكان ممتلاء مرة أخرى صعدت إلى طابق ثاني مرة أخرى صعدت فوق جلست في المكان نفسة وهمسات الطلاب مرة أخرى تحرك الباص أخيرا...

...****************...

...أيضا بعد ثلاث ساعات وصلنا إلى المدرسة نزل جميع الطلاب دخلنا المدرسة كان المعلمين جميعهم موجودين تقريبا قالت المديرة حسنا هل الجميع موجود سنبدا الأن اختبار التصنيف فليستعد جميع الطلاب انا كنت أقول في نفسي حسنا يا هيروشي لا نرى الأن هه ابتسمت قليلا وكنت انتظر دوري بعد خمس ساعات تم استدعائي أخيرا ذهبت وكنت مصمم على التصنيف الأعلى دخلت غرفة كشف الهاله قال لي المعلم حسنا جاكسن صحيح قلت نعم جاكسن اندري قال حسنا تعال تقدمت قال لي ضع يدك على هذة الكرة واسترخي فقط قلت ماذا حسنا...

...تقدمت وضعت يدي عليها واخذت نفس عميق واسترخيت بدأت اشعر بشعور رائع و مندون أي انتباه اظهرت هاله مرعبة للغاية وضعظ قوي للغاية المعلم لم يصدق ما يراه بدأ يصرخ توقف بسرعة من شدة القوة دمرت الكرة وحدث انفجار داخل الغرفة من حسن الحظ ان الغرفة كاتمة للصوت نظرت للمكان كنت مصدوم والفكار تتضارب في رائسي ماذا سوف أفعل نظرت للمعلم جلست على الأرض وبدأت اتوسل للمعلم أن يبقي الأمر سر ...

...قال لي لا تقلق سيبقى هذا بيني وبينك قلت له بسرعة شكرا لك لا أعرف كيف ارد جميلك قال لي هذة القوة أنها تلك القوة السوداء أليس كذالك قلت بلا و خرجت من المكان خرج خلفي وقال لي لم أخبرك اي تصنيف أنت قلت له إيه قال لي مبروك تصنيفك الامتياز قلت له شكرا و شتعلت حماسه اعطاني هويتي وكنت فرح للغاية قلت حسنا يا هيروشي هههااهاا ...

...****************...

...خرجت من مكان الاختبار عادت ملامحي باردة مره اخرى توجهت إلى فصلي وهو افضل صف من بين الصفوف الخاصة بدأت أسير دخلت إلى القسم 7-L وكنت أبحث عن الفصل A سئلت أحد المعلمين قال لي هناك ذهبت اليه وصلت امام باب الفصل فتحت الباب كان هناك طلاب الفصل وقد كان هيروشي ذاك أحد طلاب هذا صف قلت ماذا أيها السافل المخادع نظر الجميع الي لكني لم اهتم دخلت بصمت كان رقم مقعدي 17 توجهت نحو المقعد رقم 17 جلست فية ووضعت حقيبتي وعرف أن رقم خزانتي الخاصة رقم 29 الممر 9 جاء الي هيروشي قال لي مممذهللل بحق لقد اخذت أعلى تصنيف معا انك طالب سنة أولى معا انك كنت تبدو من التصنيف المتوسط واقل الم ارد علية مطلقا وقد تجاهلتة تماماً...

***يتبع الفصل القادم

المؤلف :- اسف على تأخير على الفصل لكن كنت اعمل على رواية مشتركة جديدة اسمها تقابلنا فاحببتة لكن لم يعد يهتم الان والحمدلله تم قبولها والحين خلصت منها كتبت هذا الفصل الجديد وشكرا لكم باي*** ^_^

الجديد

Comments

Nina Sze🥀💜Rania

Nina Sze🥀💜Rania

جميل إستمر اخي 💙

2022-07-04

7

.

.

😂😂😂😂

2022-06-27

0

.

.

حاسة وراها شيء ⁉️

2022-06-27

1

الكل
مختارات

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon