البارت 5 الوعد قبل الوداع

...قلت اي بيت قالت لي بيتكم قلت لحظة ماذاا قالت لا تقلق قلت لا لا لا قالت هل ستترك فتاة وحدها في هذا المكان لا أحد معها هل ستفعل تكلم بسرعة قلت ااا العنة كيف سأفعل هذا ماذا ساقول لا امي او لا أبي قلت لمايا أين بيتكم قالت تقريبا خارج هذة المدينة قلت لا ااااااا حسنا ساخذك معي لكن اشعر أني سأنتهي حقا لماذا ماذا فعلت في حياتي هيا بنا قالت هاي قلت ايه هيا بسرعة لا أريد أن اتاخر اكثر هذا مزعج حقا يا ترى ماذا سيفعل ابي...

...****************...

...وصلت أخيرا اه ماذا سأفعل الآن بدأت اتقدم شيء فشيء حتى وصلت أخيرا فتحت الباب وقلت لقد عدت مرحبا جاء ابي مسرع خلفة امي تجمد الدم في جسدي صرخ والدي أين كنت أيها الاحمق الغبي هااااه فجاة قالت مايا مرحبا عمي قال ابي ااايه من انتي قالت صديقت جاكسن قال ابي لحظة ماذا قالت وأيضا أنا من اخره على العودة لانه كان معي في سوق امي قالت لا بأس لا بأس جاكسن لماذا لم تخبرنا بهذا من قبل قلت لا علاقة لي خارج الموضوع أنا...

...****************...

...وفي خمس دقائق تصادقت معا امي اااااااا لم أرى صداقة بهذه سرعة في حياتي قال لي ابي جاكسن تعال معي قلت انتهى امري بحق الجحيم قال لي من تكون يا جاكسن قلت له أنها صديقتي في المدرسة قالي انت لا تمزح صحيح قلت نعم قال من شابه ابية فلا ظلم قلت لحظة لا تقل لي أن امي كانت صديقتك بالمدرسة قال نعم لقد كانت افضل طالبة ااااه كيف كانت تلك الأيام...

...****************...

...قال لي اه لقد كنت متأكد انك ستكون مثلي ههههااا قلت اه قال هذا جيد قلت أين جيد في هذا قال ربما ربما ستتزوجان قلت ايييييه لا مستحيل اذا حدث سافلس مستحيل مضروب في مستحيل قال ما بك قلت لا يا دادي لا لا الآن ساذهب إلى الحمام و غرفتي واراجع دروسي واخلد إلى نوم حسنا قال لي حسنا حسنا.....قلت هذا افضل ....

...****************...

...قال لي ابي صحيح أين ستنام الفتاة قلت لا أعرف لماذا لا انام انت يا ابي في المضيف وهي وامي معاً قال فكرة جيدة لكن حسنا وداعا قلت اه ساصعد الان قال حسنا صعدت الى غرفتي اخذت ملابسي وذهبت إلى الحمام عندما وصلت لم أكن غبي قلت اخشى أن يكون هناك من في الحمام طرقت على الباب وقلت هل من احد في داخل نعم نعم يا عزيزي أنا هنا قلت اه توقعت هذا يا امي حسنا سأنتظر حتى تانتهون غادرت وقلت هه كما توقعت تماما ههههه...

...****************...

...عدت الى غرفتي قلت اه غداً لدينا عطلة يا ترى ماذا سأفعل غداً اممممم لا يهم الأن كم تبقى وساذهب إلى مدرسة الداخلية تلك اااا يا ترى كيف سأصبح بعد ذلك امممم هذا محير حقا اااه كم تبقى حتى يخرجو من الحمام لقد مرت 3 ساعات حتى الآن يا الهي حسنا ساذهب لا اتأكد اهه عندما خرجت من الغرفة كانت امي و مايا مباشرة امامي قلت الحمدلله اااا اخذت ملابسي و ركضت نحو الحمام وانا أقول لان يدخل احد غيري الآن اااااااا...

...****************...

...وصلت عند الحمام قلت الآن لكن شعرت بشيء سيء حقا توقفت و طرقت على الباب وقلت هل يوجد احد هنا قال لي ابي نعم أنا هنا قلت لااااااااااا متى دخلت ااا قال لي على مهلك لماذا تنتظر خمس دقائق الا يمكنك هذا قلت. لا اا يا الهييي نعم وبعد ساعة خرج ابي ودخلت أخيرا خرجت من الحمام وكنت متعب ذهبت الى غرفتي استلقيت على سريري وغفوت اااااه حل صباح سمعت صوت خفيف في أذني يقول استيقظ هيا لقد حل صباح...

...****************...

...فتحت عيوني رأيت مايا تعبث با اغراضي الخاصة قلت لحظة ماذا تفعلين ابتعدي عن اغراضي الآن هياااااا قالت على مهلك ماذا يوجد هنا حقا قالت حسنا لقد اخذت هذة صورة قلت ماذا ستفعلين بها قالت تذكار بسيط ساذهب غدا قلت لحظة ماذا اليس هذا مبكرا للغاية قالت لا حقا لقد تم تغيير الموعد الأن هيا استيقظ لقد حل صباح إليها الكسول ...

...****************...

...عندما انتهينى من تناول الفطار ذهبت مايا وكان هذا هو الوداع والوعد شعرت ببعض الحزن لكن قلت لن أحزن ههه انا أيضا ساذهب وإلى ما بعد أن نلتقي سا نرى هذا ههههاااا بعد شهرين أخيرا حان وقت ذهابي أنا أيضا غدا آخر سأذهب اخيراا هههااااا...

يتبع الفصل القادم

الجديد

Comments

Af

Af

.

2024-03-03

1

.....

.....

لسة ما وصلت باقي الفصول ؟

2022-08-10

2

سـوـارِـيـن⛓️♦️

سـوـارِـيـن⛓️♦️

ممتعة 😊💙
استمر

2022-07-20

4

الكل

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon