《الفصل السادس:كشف عالم الظلام》

قال جيهوب لسيا:انا مستذئب سيا

سيا قالت:اتمزح معي جيهوب

قال جيهوب:لا امزح سيا انا مستذئب وكذلك الياس

أما ليفاي فهو مصاص دماء

وهاري ساحر

سيا من صدمتها ركضت للمنزل بسرعة

في اليوم التالي كان يوم اجتماعهم

وبعد تفكير فيما يحدث قرروا جميعهم أن يذهبوا الي عالمهم لكي يخبروا عائلتهم بما حدث لهم في عالم البشر

وفجأة دق الباب فتح هاري ووجد أمامه سيا واليكس وهرميوني وماريا مصدومين مما قالته لهم سيا

كانت اليكس بارده جدا مع الياس لأنه كذب عليها وأخفي حقيقته وهذه اول كذبه والثانيه عندما أخبرها أن صديقه مريض وكان في الحقيقة مصاص دماء

نظرت له بغضب وقالت له:كذبت علي وانا لن اسامحك ابدا

امسكها الياس بغضب وقال لها:كذبت حتي احميكي ولم اتوقع حدوث ذلك افهمي وضعي اليكس وانا اسف حقا

قالت له اليكس:ابعد يدك عني لا اريد ان اراك مره اخرى الياس وهذا افضل وإذا أردت أن تغادر غادر لا اريد ان اراك مره اخرى وأخذت تبكي وقتها امسكها الياس بالقوه وأخذها غرفته ودخل الغرفه وهو حاملها حتي لا تهرب●●

أما عن جيهوب فطلب من سيا أن تسامحه وركع لها وبدأ يبكي لكنها امسكته ومسحت دموعه وقالت له:علي الرغم من أنني لا اصدقك حتي الآن وأكره هذا العالم من الأساس لكن أنا أحبك على اي حال

قام جيهوب بعناق سيا وأخذها الي غرفته●●

ماريا كانت فرحانه اووي لإن رغبتها هتتحقق وحبت مصاص دماء لكنها مش عارفه ايه اللي منتظرها

واقترب منها ليفاي وقال: سامحيني يا روحي أخفيت عنك هذا لاني خفت أن تكرهيني

قالت له ماريا:انا لن اكرهك ابدا ليفاي

واخذها ليفاي الي غرفته بعد ذلك●●

أما هرميوني بقيت صامته منتظره أن يتحدث هاري

ظلوا فترة يتبادلون النظرات وكأنت عيونهم تتحدث بدلا عنهم

حتي اقترب هاري من هرميوني وعانقها وقال:اعتذر حبيبتي أخفيت عليك هذا لأني أحبك

قالت له هرميوني:إذا من اليوم عدني انك لن تخفي عني شيئا ابدا

وقال لها هاري:اعدك يا حبيبتي لن اخفي عنك شيئا وأخذها الي غرفته●●

نرجع بقي الالياس واللي عمله

ادخل الياس اليكس الغرفه رغما عنها وقال لها:أنها لن تخرج إلا وهي مسمحاه

نظرت له اليكس بغضب وصرخت في وجهه

وبدأت تبكي

وقتها امسكها الياس وعانقها ومسح دموعها وقال لها:اليكس اني اسف حقا احزنتك حبيبتي

سامحيني لا اريد ان اري دموعك مره اخرى

وبدأ يبكي

نظرت له اليكس بحزن وقالت له:هل ستغادر حقا

نظر لها وقال:إذا لم تسامحني اعدك بأني سأغادر بلا رجعه

أما إذا سامحتيني سأذهب واعود في اسرع وقت يجب أن يعلم ابي بعلاقتنا

قالت له اليكس:سامحتك الياس لأني أحبك على الرغم من أنك كذبت علي

قال لها الياس:اعدك اني لن اكذب عليكي ابدا مره اخري انا اعشقك

ابتسمت له اليكس و ارتمت في أحضانه

بعدها لاحظت وجود الكتاب الملعون بجانبه علي المكتب فتركت حضن الياس وذهبت لاخذ الكتاب وكادت أن تفتحه حتي امسكها الياس وأخذ منها الكتاب وإعادها الي السرير في حضنه وقال لها:اهتمي بي اليكس ولو قليلا دعك من الكتب الان فأنا غدا سأغادر

نظرت له اليكس بحب وأخذته في حضنها وحكت له قصه حتي غطي في نوم عميق هو وهي●●

في اليوم التالي بدأ الياس وجيهوب وهاري وليفاي يستعدون للمغادرة ودعوهم البنات وتمنوا أن يعودوا سريعا

بعدها وصل الياس القصر وذهب الي ابيه الملك ادوارد وطلب منه أن يتحدثوا كأب وابنه وليس كملك وامير

سأله ادوارد هل لهذه الدرجة الموضوع مهم ابني الغالي

اجاب الياس بأنه بالنسبه له موضوع حياه او موت

قال ادوارد: ما هذا الموضوع ابني بدأت اقلق

قال الياس:لا تقلق ابي الموضوع وما فيه اني وقعت في الحب ولكن تكمن المشكله أنها بشريه

قال ادوارد:ماذا قلت بشريه اتمزح معي ابني وبدأ الغضب يسيطر عليه

قال الياس:قلت لك أن نتحدث مثل اب وابنه وليس كملك وامير افهم ابي اني اعشقها لست انا وحدي أيضا احب ليفاي بشريه وجيهوب أيضا وهاري كذلك

قال ادوارد:الياس عد الي غرفتك سنتحدث غدا عندما اتخذ قراري

عاد الياس الي غرفته وتمني أن يوافق والده●●

من ناحيه اخرى في منزل جيهوب

تكلم جيهوب مع أمه السيده روز حول موضوعه مع سيا وكانت معارضه ذلك لكن مع إصرار ابنها الوحيد الذي ضحت بكل شىء لأجله وافقت وقررت أن تذهب الي ادوارد●●

وايضا علي الجانب السفلي من المملكة كانت هناك ممالك لمصاصين الدماء اي عالمهم

كانت من بينهم مملكة الظلام مملكة والد ليفاي الملك لوفي

ذهب ليفاي لكى يحدث ابيه عن ماريا وقدماه يرتجفان خوفاً

وعندما بدأ بالكلام قال: ابي أتمني أن توافقني في شئ واحد ولو لمرة واحده في عمري

قال له لوفي:أخبرني بما تريد ليفاي

كان لوفي يعلم بما سيخبره به ليفاي من قبل لأن ادوارد تكلم معه واتفقوا أن يجتمعوا معا غدا لأن ادوارد لديه خطة وطلب من لوفي والملك جيمس والد هاري أن يوافقوهم مؤقتاً علي ما سيطلبوه وهو لديه حل●●

وقتها قال ليفاي للوفي:ابي اني احببت بشريه

ارجوك وافق علي علاقتنا

نظر لو لوفي بغضب وقال:الا تعلم القواعد والتقاليد

قال ليفاي:لقد مللت من هذا كل شئ اطلبه منك تقول لي التقاليد والعادات ليتني حر مثل ساسكي

قال له لوفي: اتقارن نفسك بهذا المعتوه الاهوج

قال له ليفاي:انت من اوصلتني لهذا الوضع اريد ان اعيش حر حقا احسده علي ما هو فيه يعيش حر بلا قواعد أو عادات وتقاليد

نظر لوفي لأبنه الوحيد بحزن وقال:هل حقا هي تحبك ولن تختار غيرك ابدا

قال ليفاي :نعم ابي أنها تعشقني

قال لوفي له:إذا انا ساوافق لكن لا تندم فيما بعد افهمت

قال له ليفاي:اشكرك ابي اني احبك وعانقه عناق حار●●

أما في مملكة هوجريست كان هاري يتحدث مع ابيه الملك جيمس ويحاول إقناعه

بدأ بالكلام قائل:أن هرميوني تفوقت عليه بسحر عيونها الحلوين

قال جيمس:انا لست راضي ابدا ابني

قال هاري :ابي اعطني فرصه فقط ارجوك اني اعشقها الم تتزوج امي علي الحب ارجوك اسمح لي أن اغير التقاليد بهذا الزواج وسأثبت لكل العالم أن هرميوني أعظم فتاه في العالم

صدم جيمس من كلام ابنه الكبير ومع إصراره وافق●●

في اليوم التالي ذهب الملوك الي الاجتماع وكان في مملكة القمر الاحمر عند الملك ادوارد

قال لهم ادوارد خطته هي أن يوافقوا علي زواجهم من هؤلاء الفتيات ولكن هذا الزواج لن يطول لأنهم سيدبرون مكائد ليتخلصوا من الفتيات واحده تلو الأخري وانتهي الاجتماع عندما جاء وزير ادوارد يخبره بصوت خافت عند أذنه اليسرى أن السيده روز تطلب مقابلته ولن تغادر لا بعد أن تتحدث إليه

قال ادوارد: إذا ادخلها

وقال للملوك اسف ينتهي اجتماعنا هنا

غادر الملوك وبقي ادوارد وحده دخلت روز وقالت له:جئت لأرى رأيك في موضوع جيهوب

قال ادوارد بغضب شديد:انت لست سوا راقصه وجيهوب ابنك انت لما تأخذين رأيى قالت له:لأن هذا ابنك أيضا وإذا كنت نسيت ما جرا فالنحضر الدفاتر لتتقرا

قال ادوارد:هل تهدديني ايتها العاهره القذره

نظرت له روز بغضب وحزن وقالت له:لا يا حضرة الملك من يجرؤ علي تهديدك لكن الم تكن تحبني الم تعدني أننا سنبقي معا

قال ادوارد:كلها وعود زائفه وهذا الشاب ليس ابني

وقتها دق باب قاعه الاجتماع وكان الياس خلفه وقال:حضره الملك هل تسمح لي بالدخول

وقتها نظر ادوارد لروز وقال:إذا نطقتي بكلمه فسأقتل ابنك بيدي

شعرت روز بالإهانة لما حدث

دخل الياس وقال:أردت أن اعرف رايك يا ابي

اه اهلا بك سيده روز

قالت روز :تشبه عمك عزيز كثيرا يا حضره الأمير

ابتسم الياس وقال:لا تناديني بحضرة الأمير ناديني الياس وحسب من فضلك

ابتسمت له روز في ذلك الوقت دخل جيهوب وعانقته أمه وقالت له: اشتقت لك ابني حبيبي

وقتها قال ادوارد:سيده روز الان يمكنك المغادرة لأن كل شئ على ما يرام

اخذت روز ابنها وغادروا

وقتها احس الياس بالغيره لان ليس لديه ام مثل جيهوب

وقال ابي هل انت موافق

قال ادوارد:نعم ابني فكل ما يهمني هو سعادتك

عانقه الياس وقبل يده وغادر لغرفته

في المساء ذهب الياس الي غرفه ابيه وقال له:ابي ايمكنني أن أدخل

قال ادوارد:نعم حبيبي تفضل ماذا تريد

قال الياس:امممم ابي اين امي

قال ادوارد:لماذا تسأل الا اكفيك

قال الياس:بالطبع ابي تكفيني ولكن حب الاب يختلف عن حب الام

اريد ان اجرب حب وحنان الام لذلك أنا أعشق اليكس واشعر كأنها امي وانا ملقي في حضنها علي الرغم من أنها صغيره جدا عمرها 17ابي

قال ادوارد:اممم أنها صغيره حقا وبدأ يشعر بالغيرة من اليكس نفس الشعور الذي شعره عندما بدأ اخوه بتجاهله والاقتراب من نفس

وقرر أن يتخلص منها في اقرب وقت ●●

《هنا يكون انتهى فصلنا●○○○{يتبع}》

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon