NovelToon NovelToon

انتي ملكي يا قطتي الصغيرة 2

الفصل 1

ملاحظة هاذه الروايا لم يتم سرقتها بل عكس انها روايتي ولكني مطرة الا اعادة كتابتها لان حسابي تم حذفه ولن استطيع تكملتها على ذلك الحساب لذا من الان وصاعدن سوفا يتم تكملة الروايا هنا 🙂

تبداء الرواية في غابة الحيوانات التي لديها القدرة على التحول إلى بشر عند سن البلوغ.. ومن هنا تبداء روايتنا معا بطلة روايتنا ايما وهي تعيش مع والدها جون سيان ​​الذي يعد اقوى نمر في عشيرة النمور البيضاء... وكانت ايما تحب والدها لانه كانا الشخص الوحيد الذي يدافع عنها عندما يتم التنمر عليها من قبل افراد العشيرة لانها لا تملك ام ويقولون لها انك فتاة قبيحة ولا يجب ان تكون في عشيرتنا... وانتي نحس على هاذه العشيرة.

ارحلي من هنا وكانت ايما حزينة جداً لانهم يتنمرون عليها وهي لا تستطيع ان تفعل اي شيء لانها لم تصبح بشرية. ولا تستطيع استعمال قوتها لانها لم تتحول بعد. لذا تبقى ساكتة ولا تدافع عن نفسها. ولكن والده جون سيان كان له رئين اخر وعندما سمعا ما يقولون عن اميرته الصغيرة غضب وبداء بتهديد افراد العشيرة قائلًا لهم اذا سمعت اي احد يتحدث عن اميرتي الصغيرة سوفا اجعله يندم ولن ارحمه ابدنا واذا حدث أي شيء سيء لي ابنتي سوفا اجعل الجميع يدفع ثمن غاليا وبعدها لم يتم التنمر علي منذو ذلك الوقت وبعد عدة

سنوات ان اليوم الذي كنت انتضره وهو يوم بلوغي سن الرشد واخيرا انا سعيدة جداً.

ولكن كانت هناك خطة تكيد في الخفاء للتخلص من ولد

ايما ابي انا سعيدة جداً. واخيرا انا سوفا اتحول الى شكلي البشري.

جون اوه يا صغيرتي لا اصدق انكي كبرتي بهذه السرعة انا سعيد لاجلك ..

ايما. لا تبكي يا ابي فانا لن اتركك ابدأ وسوفا اعيش معك طولا حياتي.

جون. ايتها شقيا بلطبع سوفا تبقين معي.

ایما هاها اجل يا ابي والان دعنا نذهب قبلا ان نتائخر.

جون حسنا يا صغيرتي.

فذهبو الى مكان الذي يتم فيه التحول وعندما وصلو الى هناك نادا رجل على جون وقال عمي جون كيف حالك.

جون اوه يون انت هنا يا الهي لقد كبرت كثيرًا.

يون يا عم انا لا ازال صغيرا انتا تتحدث وكاني اصبحت عجوزن

جون. لا ولكن عندما رئيتك اخرا مرة كنتا لا تزال صغيرا جداً.

يون حسنا والان ماذا تفعل هنا.

ايما. ابي من هاذا الشخص الوسيم.

جون. انه ابن صديقي القديم. من عشيرة النمور السوداء.

ايما اوه حسنا فنظرة الى يون وقالت له مرحبا انا ايما كيفا حالك.

يون يالكي من قطة صغيرة لطيفة.

ايما ها انا هممم انا لست صغيرة انا كبيرت الان.هممم .

يون عزيزتي انتي كبيرة الان هاها.

جون اوه لقد نسية لم يتبقا لنا وقت هيا يا ايما

ايما. حسنا يا ابي.

فدخلو المكان الذي اشبه بمعبد وعندما دخلو كانا هناك اشخاص ينظرون الى ايما ويقولون انه يوم تحولها الى بشرية هاهاها بكل تاكيد سوفا تكون قبيحة هاها فرد عليه شخص اخر واخبره ان يغلق فمه لانا اذا سمعه جون سوفا يكون في ورطة.

فتقدمة ايما الى المنصة التي كانت مليئة بلدوائر السحرية وبعدها دخلة ايما الى الدائرة السحرية وجلسة ايما في منتصف الدائرة السحرية. وبعدها بداء يخرج ضوء صاطع اعما ابصار الجميع وعندما قل الضوء قليلن ضهرت ايما وهيا في شكلها البشري وانصدم الجميع وقالوا في وقت واحد يا الهي هل هي ملاك.

فنظرة اليهم ايما وهيا متوترة وقالت ابي انا متوترة.

جون. لا اصدق انتي حقا تشبهين ولدتك.

جون نعم يا ملاكي الصغير.

ايما. حقا.؟

يون. لا اصدق انك تخفي فتاة بهاذا الجمال يا عمي جون.

وكانوا سعيدين ولكن فجاة حدث هجوم على المكان الذي كانو فيه وكانت ايما خائفة وتقول ابي ما هاذا يا ابي ما الذي يحصل هنا.

جون من يجرا على الهجوم علينا.

فرد رجل قائلا انا اجری یا جون سیان

جون انتا يا سيون

ياترى ماذا سوفا يحدث في الاحداث القادمة ومن هو سيون ....... .

انتضرونا في الاحداث القادمة ولا تنسوا الاشتراك ولايك وتعليق جميل وشكرا

الفصل 2

سیون اوه ضننة انك قد نسيتني يا جون سيان

جون. وكيف انسا الشخص الذي ولده تسبب في تدمير عائلتي.

سيون. ولدي لم يدمر حياتك بل انتا قمة بتدمير اسرتنا عندما قتلة ولدي امام عيني.

جون. ولدك كانا وحش ولذا انا قمة بقتله ولا تنسا انه قتل زوجتي تيا.

سیون انتا تكذب لقد قتلته لانه قتل زوجتك المجنونة.

جون ايها الكلب كيف تجرئ على الحديث على زوجتي.

ارادی جون ان يهجم على سيون ولكن اوقفه يون وقالا له عمي جون انتا لن تستطيع عليه وحدك وايضا لا تنسا ان ايما هنا فنظر الى ايما وقد كانة خائفة جدا وكانت عينيها مليئة بلدموع وضع جون يده على رئس ايما وقالا لها لا تخافي يا ضغيرتي كل شيء سيكون على ما يرام ومسح دموعها

وقال لا تبكين انا هنا بجانبك.

سيون. اوه يالا هاذه المحبة لم اكن أعلم انك تحب ابنتك الى هاذا الحد ياجون هاها لا تقلق بعدا ان اقتلك سوفا اعتني بملاكك الصغير.

جون. اغلق فمك ايها الوغد لا تفكر حتى في لمس صغيرتي ايما طالما ان على قيد الحياة لن اجعل اي مكروه يصيبك.

سيون اذن فلنرى اذا كنت تستطيع حمايتها مني.

يون. يا لك من لعين سوفا اقتلك.

جون. لا عليك منه يا يون الان خذ ايما من هنا واحمها ولا تدع اي مكروه

يون. ولكن انت لن تستطيع عليه وحدك.

جون. يون ارجوك خذ ايما بعيد عن هنا.

يون. حسنا.

ايما. انا لا اريد الذهاب إلى اي مكان بدونك يا ابي مستحيل ان ادعك تواجه هاذا الشخص وحدك

جون. يا صغيرتي ايما عليكي الذهاب معا يون الان يون خذها بعيدن ارجوك.

فحمل يون ايما وكانت تصرخ دعني لا اريد ان اترك ابي وحده ارجوك ابي لا اخبره ان ينزلني ابيي. ورحل يون وهو حامل ايما معه وابتعدو عن المكان وبقا جون وحده يواجه سيون وجهان لي وجه فامر سيون الذئاب الحمراء بلهجوم على جون وهوا سوفا يذهب ورائ يون.

جون. انتا خصمي لا تهرب مثل الفئر.

فغضب سيون واستعمل قوته المرعبة وعندما رئ جون تلك القوة انصدم وقالا انت وحش بلتئكيد.

وعندا يون كانا يركض باقصى سرعة لديه وهوا يحمل ايما على ضهره ولكن ايما كانت تضربه لكي يفلتها وتصرخ وتقول له دعني ايها الاحمق اريد الذهاب الى ابي دعني.

يون. انتي حقا مزعجة.

ايما. اذا كنت مزعجة فانزلني ودعني اذهب الى ابي

يون. لا استطيع لانا ولدك اخبرني ان اخذك بعيدن عن هنا والان اغلقي فمكي ولا تتحركي.

فستعملة ايما قوتها وهربت من يون وهوا كانا يصرخ ويقول لا توقفي لا تذهبي الى هناك انه خطر عليكي ولكن ايما لم تستمتع اليه واختفة من امامه وبعدها عندما وصلة الى هناك انصدمت وقالت لا ابيييي.

سیون. اوه لقد اتت صغيرتك يا جون.

ايما. ابي... ابي.. ما هاذا يا ابي.

.جون. اوه...... ارجوكي يا صغيرتي ايما اهربي بعيدن.

فاحتضنت ايما جون وامسكة بيديه وبدئة بلبكاء بحرقة وهيا تقول ابي ارجوك لا تمت. جون وهو يلفض انفاسه الاخيرة يقول لي ايما بان ترحل من هنا قبل ان يئخذها سيون

ايما مستحيل ان اتركك وارحل هيا يا ابي لكي نذهب الى البية ونعالجك.

سیون. اوه يا لهاذا المشهد المحزن بين الاب والابنة.

يا ترى ماذا سوفا يحدث لي ايما سوفا نعلم في الفصول القادمة وداعا ولا تنسوا الاشتراك بل قناة

الفصل 3

ون ايها لعين ابعد يدك عن ابنتي.

وبدا يخرج الدم من فمه وبعدها توفا جون

و انهارت ايما بل بكاء وبدات تصرخ ابي لاااااا تمت ارجوك لا تدعني وحدي. فقاما سيون بي سحبي ايما وقالا لها قد مات الان لاداعي للبكاء فضربته ايما وقالة له ايها قاتل لن اسامحك فضربها سيون بي قوة وافقدها الوعي وحملها وقال لا تقلقي يا صغيرتي سوفا اجعلك سعيدة معي. وهوا يبتسم ابتسامة ماكرة.

سيون هيا بنا فل نذهب الان فلقد انتا عملنا هنا.

وعندما استيقظت ايما كانت متوترة وتقول في

نفسها اينا انا وما هذا المكان ولماذا يدايا مكفلة.

كانت ايما في غرفة مليئة بلزهور الحمراء وكانت على السرير وترتدي ثياب وكانت شبه عارية في تلك الثياب.

سیون اوه لقد استيقضتي يا قطتي الصغيرة.

ابتسامة ماكرة.

ايما اوه اانت ماذا تفعل هنا وما هذا المكان الذي احضرتني اليه ولماذا يدايا مكفلة ؟؟

سیون یا عزيزتي لاداعيا لي ان تسئلي كل هذه الاسئلة فانتي الان في غرفتي وايضا على سريري. ابتسامة ماكرة.

ایما غرفتك ولكن كيف.

فاقترب منها سيون وجلس على السرير. وامسكا بوجهها

سيون. لما انتي متوترة يا عزيزتي ايما.

ايما. ماذا تريد ان تفعل بي يا سيون

سیون هاهاها ایما انتي حقا لطيفة.

ايما. ماذا؟

فاقترب منها سيون وقام بتقبيلها قبلة على شفتيها. وكانت ايما مصدومة واكملا سيون تقبيلها

وبدا بتمزيق ملابسها. وهيا بدات بدفعه من فوقها وبدات تصرخ عليه وتقول له ابتعد عني ايها المنحرف ابتعد فامسكها سيون من وجهها وقبلها قبلة ساخنة فعضته ايما من شفتيه....

سیون ااااه ماذا فعلتي

ايما. ابتعد عني لا تفكر في لمسي حتى وهيا تلتقط انفسها بصعوبة.

فنظر اليها سيون وابتسم و دفعها بقوة على السرير وصعدا فوقها. وبدأ بتقبيلها مرة اخرى وبعدها قاما بتقبيل كل جزى من جسدها .

المؤالفة. ايدا يا اخي اصبر على البنة شوي .

ايما لا سيون ارجوك توقف لا تفعل هاذا ارجوك توقف

وقاما سيون بلاعتداء على ايما بكل وحشية.

وكانت ايما تبكي وتقول له ان يتوقف ولكنه لم

يفعل ذلك واكمل ما كانا يفعله بها.....

ايما ارجوك توقف هاذا مؤلم .

وفي الصباح استيقظ سيون من النوم وكانت ايما في حضنه نائمة فا احتضنها سيون بقوة وقال لن ادع احد يتخذكي مني يا ايما.

استيقضت ايما من النوم وكانت في حضن سيون فارادة ان تبعده عنها ولكن سيون كانا يحتضنها بقوة فنظرة اليه وقالت في نفسها هاذا الوغد اللعين. لقد قاما بقتلي ابي وايضا اعتدى علي والان هو نائم بكل راحة وكانه لم يفعل اي شيء اريد الان ان الكمه على وجهه.

فنظرة ايما بتمعن الى سيون وكانا هو نائم بكل راحة فا ارادة ايما ان تلمس وجهه ولكن استيقظ سيون فجاة وامسك بيدها وقال ماذا تفعلين

ايما. لا لا شيء....

سیون اذن لماذا اردتي ان تلمسي وجهي...

ايما. ماذا المس وجهك مستحيل ان افعل ذلك انا فقد كنتو اريد ان ابعدك عني.

سيون. ولماذا تريدين ان تبعديني عنكي.

ايما. ماذا ؟؟

سيون حسنا انسي الامر بما اني استقضيتي الان دعينا نذهب للاستحمام معن...

ايما. ماذاااا انا استحم معك مستحيل ان افعل هاذا لا اريد ان استحم معك ابدا.

سيون. لماذا لا تريدين الاستحمام معي.

ايما اخبرتك لا اريد ان استحم معك.

سيون. اذا كنت ترفضين الاستحمام معي فانا مجبر على ان اجبركي على هاذا. فحملها

ايما انزلني ايها الاحمق انزلنيي.

ياترى ماذا سوفا يحدث لي ايما معا سيون في الحمام.

انتضرونا في الفصل القادم وداعا.

لا تنسو الاعجاب للاستمرا بنشر فصول جديدا وداعا. احبكم 😍

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon