NovelToon NovelToon

مقبره الاسود

part 1

الكاتبه: عسل ال جليل

♚مقبرة الأسود♚

_________________♖♖♖________________

༻ مشكاة الزهراء ༺

مشكاة الزهراء:: رنين والله ميصير هذا مالتي الهودي

رنين: انجبي انتي والله هذا مالي

_والله مالي راح اروح اصيح لخالتي عليج والله

_امشي ولي هيه كوه هذا مالي

_خاله خاله تعاي على رنين

نمارق: شبيجن يخايبات تتعاركن عباك ضراير هم الضراير مو مثلجن

_ماما خلي تلبس غير هذا الهودي

_خاله اني اريد البس هذا ويه التنوره

_انجبن لا انتي ولا انتي جيبنه ولا وحده تلبسه ولبسن غير لبس مال وكت تاخرتن

_هسه ارتاحيتي لا انتي ولا اني

_انجبي

_كملنه لبس لبست تنوره سوده وهودي بيجي وحذاء اسود وجنطه بيجي ونزلت

_صباح الخير

_صباح النور تعالي تريكي

_عمو متسعجله لازم اروح مضل وكت

_براحتج عمو عود اكلي بالكافتريا

_تمام. رنين يمعوده مضل وكت وين صرتي يمعوده

_جيت شبيج يمعوده بعد وكت

_امشي يمعوده عندي مرضى اليوم هواي

_اني والله هم عندي كومه مرضى

_يله امشي اجه الصايق

بعد ما اجه الصايق رحنه للمستشفى وصلنه ورحت ع مكتب اشوف الجدول شعندي مرضى او عمليات

ضليت اشوف حاله المرضي لمى جت حاله ولاده صعبه ومحد يقبل يسويله عمليه ضليت اباوع عليهم صار شد بالكلام لمى قررت اسويله العمليه لمى قاطعت الكلام لمن اردفت

_سلام عليكم

رد الرجال الجبير

_وعليكم السلام

_عمو اني راح اسويلكم العمليه بس على مسئوليتكم

_اي عمو هاهيه بس انقذيه وشتردين ننطيج هذا اول حفيد

_تمام

التفتت ع الممرضين واردفت: جهزوا غرفه العمليات

راحو يجهزون الغرفه واني رحت اتعقم والبس ملابس العمليات ورحت للغرفه العمليات الولاده حالته صعبه لان البنيه مريضه قلب وقلب ميتحمل هيج ضغط الم وتوتر وطلوكه وحوله لغرفه العمليات

جابت ولد وتوقف قلبه اني توتوت لان اول مره يصير هيج علمود مو دارسه الحاله مالت المريضه وتوقف قلبه

_توقف قلبه جيبوا جهاز الصاقعات بسرعه

اول مره سويت ومرجع والثانيه هم زودت السرعه اعلى درجه ورجع النبض كل الي بالغرفه نضبوا نفس جنه حابسين حتى النفس لان حاله طارئه وكتورت البينه مسافره وطلعت لعائلته اول مطلعت كلهم ركضوا ناحيتي اردف زوج المريضه

_بشري دكتوره مرتي شونه زينه

_الحمدلله بخير نجحت العمليه

ماحس غير الهلاهل تتراكع

_راح نحوله الى غرفه لمى تستقر حالته تشوفوه مبارك لكم على الطفل يتربى بعزكم

_تسلمين دكتوره شكرا على وكفتج ويانه

_لا شكرا على واجب هاي وضيفتي ولازم اديه على اكمل وجه يله مرخصتكم

_مرخوصه دكتوره مع السلامه

_الله يسلمكم

عفتهم ورحت على المكتب خابرت على عمو علي

_سلام عليكم عمو تكدر تجيني

_اي بنتي

_انتضرك عمو

وره نص ساعه اجه طلعت للبيت تعبانه فد مره رنين طلعت كبلي لان ماعده عمليات وصلت للبيت كبل للغرفه طبيت سبحت وطلعت كبل نمت من التعب راسا غفيت ماكعدت للمغرب كمت بدلت ونزلت جوه

اردفت: مساء الخير ياجماعه

_نمارق: مساء النور حبيبتي تعالي تعشي

_تمام خاله جايه

رحنه تجمعنه على العشه بين الضحك والسوالف والشقه طبعا اني ماخذه راحتي عادي لان عايشه وياهم من الصغر من ماتوا اهلي وخواتي فاعتبرهم اهلي خالتي هيه وعمو صاروا بمثابه اهلي ويوسف

ورنين وماسه مثل خواتي ربي العضيم عوضني بيهم

ربي ياخذ منكم شي ونطيكم شي ورنين اكثر من اخت صارت الي تعرف كل اسراري واني اعرف اسراسه وحده ماتخبتي شي ع ثانيه بيت خالتي عائلتي الثانيه لو اضل طول عمري ماوفيهم همه

احتوني من الصغر مخلوني بدون سند او انجرف للطريق الغلط او اضيع بالشارع قدمولي الحب والحنان والامان ولاستقرار ساندوني بعد موت اهلي الي كانت فاجعه الي بوقته من اجه الخبر مصدكت

خبر مصدم اليه لا اني طلفه بعمر صغير عمري ثمن سنين ضليت سنه ماحجي خالتي ضلت تاخذني من دكتور الى دكتور ضليت على هل حال سنه ونص يله رجع نطقي ويه التدريب والعلاج من اروح للمدرسه يتنمرون عليه الاطفال اني ماجنت اردهم بس رنين تتعارك وياهم لمى يجن المدرسات ونتعاقب من المديره فه رنين من نرجع تروح تكول لخالتي ع بنات

وثاني يوم تروح ع مدرسه تحجي ويه المديره بس ميفيد ويه الاطفال ضلوا يتنمرون عليه لو ياخذون فلوسي او اكلي وضل جوعانه النهار كله واضل ابجي ولحد الان اني الي كله اضل كاعده ابجي عل اهلي الي ماتوا واني بعمر صغير وعلى خواتي الي جنت متعلقه بيهن فد مره لحد الفجر اضل كاعده ابجي انام ساعتين واكعد اروح للمستشفى

دائما اسمع هل كلمات من المستحيل انساه ابد مهما طال العمر

_خطيه ماعده اهل

_شوفو هاي يتي

_شوف هاي ماعده ام واب

_شوف خطيه ماعده خوات واخواني

_شوف هاي عايشه يم خالته

_شوف هاي ماعده اخوان يدافعون اله

_شوف هاي بس تكبر خالته تذبه بالشارع

_انتي ماعندج ابو يجيبلج العاب مثله

_ولا ام تدللج مثلنه

_ولا خوات عده خطيه تلعب وياهن

ضليت على هل موال لمى كبرت ويوميه ابجي وأستلقي على ظهري وحيدًا في الظّلام، أتأمّل الفراغ، أرى مخاوفِي أمام ناظريّ، وتبدأ الأفكارُ المُرعبةُ تطرقُ باب عقلي لتنهشه، وبكلّ استسلامٍ وخنوع أدعها تدخل، لأعاودَ البُكاءَ والنّحيب، والألمُ يجتاحُ جسدي من أخمص قدميّ حتّى رأسي، والنّارُ تشتعلُ بأعصابي، فأغدو جثّةً، حيّةً لا تشتهي شيئاً سوى أن تنام بسلامٍ وهدوء ولكنّها لا تلقى مرامها! عليهم واقرا قران على روحهم ونام دائما ادعي ربي التقي بيهم بالاخره ••••

*********

كان هناك مكان يعج بكلام الشيوط الي في انتضار الشيخ محمد واولاده الي وصلوا بعد مده من الزمن الي وصل فوج من السيارات الفخمه السوداء الي مترصديها الشيخ واولاده الي خطفوا الانضار من نزول بكل هيبه وفخمه بزيهم العربي والعكال والبشت الي مزين كتوفهم الي تقدموا نحوا الشيوخ حتى القوا السلام

_سلام عليكم

_ياهلا بازلام الشيخ محمد وياهلا احزام ابوهم ياهلا احفاد ال عقاب

اردفوا بصوت جمهوري واحد

_حي الله اصلك شيخ تاج راسنه

_حي الله اصلكم

بعدها دخلوا الى الديوان الي كل عشيره كعدوا بجه وكلمن انطه رايه الى ان جى رائي ابوي شاف الكل ملتهي اشر على الخيبر علي

خيبرا علي:-على حب فحل الفحول.

ابن عم الرسول.

زوج البتول.

الضارب بسفين.

فارس بدر وحنين.

الطاعن بالرمحين.

ابو الحسن وابو الحسين علي ابن ابي طالب( ع)

صلوا على محمد وآل محمد..

الكل صاح بصوت عالي واحد:

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وانعل اعدائهم يالله

_جايبينا تراضي بين الطرفين بسبب حاله حادث علمود يسدون السالفه ويغلسون عليه وصلت السالفه لابوي والرجال ابو الولد ماكض روحه وكلابه كلاب على روسهم....

جبر: احنه مانرضه لا بفصليه ولا بفلوس نريد دم بدم

خيبر علي: ياعمي مايرهم اذا انته تريد دم بدم راح تصير ثارات بين عشيرتكم وعشيرتهم تكبرون وماتنسد السالفه وتيتمون اطفالكم حلوها هوه ابنكم العايل كاسر عل الولد

_كال هذل الكلام خيبر وانتفظ الشيخ جبر اردفت

جبر: مانقبل احنه نريد نفتح بحر دم منريد لا فلوس ولا فصل

دكت الرجال ابو الولد على صدره كام وكف واردف

_اجيتك ونخيتك ياخيبر! جيتك مكسور الركبه ماعندي غير هالولد

خيبر علي: وعلي والسماني عليه وعافيه ابويه وعافيتي وراس اخواني العشره ماتطلع من الديوان والا وانته راضي

سكت الكل انلطم على حلكه بعد كلام خيبر علي ونلاصت عليهم بالزايد من تدخلوا اخواني البقيه

اسد علي وقبيل علي وابويه طول الكعده ماتكلم بس كاعد يتامل خلفته الي اثبت تقرير كدام الشيوخ ان الولد ابن جبر هوه العايل وفصلوا بفصل كسروا ضهره هوه راد ياخذ فصل من الرجال الفقير الي مبين من وجه عل باب الله

ترحب. ابتسامات. متناهيه راحت حلوكنه من البتسامات ورجعنه بوسناهم واحد واحد باوعت

على اخواني كاعدين يم ابوي رافعين راسهم بكل هيبه وشموخ

_هذوله ازلام الشخ محمد واحفاد ال عقاب هذوله تجايت ابوهم بكبره وحزام ضهر ابوهم بكبرته... تتبع

_______________♕♕♕_________________

سلام عليكم بنات.

اريد تفاعلكم حتى استمر بالقصه لان قصه تستحق المشاهده بيه احداث قويه و هذا البرات لطيف وخفيف الاحداث الجايه مشوقه ارجوكم تفاعلوا طبعا اني كاتبه جديده اول روايه اليه والاحداث حقيقيه

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon