NovelToon NovelToon

((عندما يعشق الرعد))

الفصل الاول

عشق
عشق
بصوت مخنوق: حرام عليكوا اني مش موافقه ان هذي الحوازه تتم
جلال
جلال
بصوت غاضب: هتم غصب عنك وعن ابوكي
احمد
احمد
بصوت عالي: يعني هتخلي البنت توافق لراجل صعيد وكبير بالعمر وغصب عني كمان
جلال
جلال
ايووة كدا بيحصل
عشق
عشق
ببكاء شديد: لا مش موافقه ومابتم الحوازه دي الا على جثتي
عاصم
عاصم
بصوت عالي: ذي البنت ماترباش هقوم ابريها
جلال
جلال
بصوت خبيث: لك كل الحق ي عاصم
احمد
احمد
لا بنتي
ليمسكه جلال من يده ويجلسه
اما عاصم فأخذ عشق جراً على الغرفه وجلس يضربها حتى حارت قوة عشق واغمى عليها
احمد
احمد
بقوة وصوت عالي: بتهدني باولادي سكتنا وبنجوز البنت بالغصب لكن تخلي ذا الح*ير يمد ايه على بنتي هنا لا
اخذ يمشي للغرفه في وقت خروج عاصم ليمنعه من الدخول ليمسكه احمد ويضربه حتى اسقط مغشياً عنه ليدخل لبنته ويأخذها لفوق السرير ويمسك يدها ويبكي
احمد
احمد
ببكاء: انا اسف ي بنتي ارجووكي سامحيني...
ذهب واغلق البابا وجلس يبكي على ابنته وخطط لشيء......
★★★★★
رعــد
رعــد
بصوت هادئ: لا لكن جدي مدبر لي جوازه
يوسف
يوسف
وانت بايش مخطط موافق او لا
يوسف
يوسف
يعني هيجوزم بالغصب
رعــد
رعــد
من هذا الذي يغصب رعد الحديدي هل جنن .. لا كل مافي الامر ان قلبي حن لكلامه وقلت يقدم الجوازه... لكن بشرط انت تكون هي موافقه
يوسف
يوسف
حلوو الله يديمكم لبعض
★★★★
عند عشق وابوها بالغرفه
احمد
احمد
بنتي حبيبتي استيقظي ارجوكي
عشق
عشق
بصوت مخنوق ومتعب من الضرب: بابا..... لااريد الزواج
احمد
احمد
لا تقلقي ان ادعهم يزوجوكي لدي....
قطع كلامهم صوت هاتف احمد والد عشق
احمد
احمد
يكلم الهاتف: الوو.... ايوه بخير وانتي... ااه تمام هاهي لتكلمكي بنفسها
اعطى الهاتف لعشق وخرج
جمانـه
جمانـه
مالك ي بنت بتصل من اول وماحد بيرد
عشق
عشق
ببكاء: اني اسفه مقدما... لكن لاتتصلي مره اخرة ابدا... ولاترني لهذا الهاتف ولا لهاتفي انسي ان لديكي بنت خاله اسمها عشق
جمانـه
جمانـه
ببكاء هي الاخره: لماذا ماذا حصل... اخبريني
عارفه انكم مش عارفه شيء سوف يتوضح كل شيء بالفصول القادمه

الفصل الثاني

حكت عشق كل شيء لجمانه
جمانـه
جمانـه
ببكاء: يعني ههتجوز... طيب اهربي لعندي ارجووكي لاتتركيني..
عشق
عشق
ببكاء شديد: انا اسفه لن استطيع.. ارجوكي لاتتصلي مره اخره عاصم وجلال هيمسكوكي... اوعدين
جمانـه
جمانـه
ببكاء هي الاخرى: لن استطيع... ارجوكي اهربي لعندي
عشق
عشق
اووعديني ي جمانه
جمانـه
جمانـه
حاضر هوعدك لكن ارجوكي ارجوكي بعد ماتهربي تواصلي معايا.....
عشق
عشق
لا حتى لو شفتيني في الطريق اتجاهليني.. ارحوكي انتي
جمانـه
جمانـه
ببكاء: اوعدك....
جمانـه
جمانـه
عشقي ارجوكي انتبهي لنفسك
جمانـه
جمانـه
عشق
عشق اغلقت الهاتف بعد الوعد وجلست تبكي وتبكي بكل صوتها لياتيها والدها وهي مفزوع عليها
احمد
احمد
حبيبتي مابالكي اروجي ههربك لكن لاتعملي بنفسك هكذا
عشق
عشق
لالن اهرب سوف القنهم درسا لن ينسوه هذا وعدي لنفسي ولك ي ابي
عند جمانه
جمانـه
جمانـه
ببكاء وكل صوتها: عشق... عشق
اغمى عليها لتاتيها اختها مسرعه لها
ميار
ميار
جمانه... جمانه مابالك ماذا حدث
لتفزع ميار بشده
وتتصل للاسعاف
••••••
بعد دقائق
دخلت ميار مع فهد خطيبها وهي تبكي وجمانه مغمى عليها..
فهد
فهد
ارجوكي حبيبتي اهدي دموعكي غاليه علي
ميار
ميار
ببكاء: اختي اختي مالها ي فهد
....
لتخرج الدكتورة لتذهب ميار وفهد مسرعين اليهاة
???
???
لا تقلقوا حصل لها انهيار وصدمه.... سوف اكتب لكم الادويه
....
نتلاقي في فصل اخر 🌸 اتمنى ان تنال اعجابكم 🌸

الفصل الثالث

في صباح تاني معلن يوم جديد.... او بدايه جديده.... او حب جديد.....
عند منزل عشق
جلال
جلال
صفاء اطلعي نادي على عشق هي الوحيده اللي متجهزت للسفر
صفاء
صفاء
حاضر جدي
طلعت صفاء لغرفه عشق لترا الغرفه فارغه لتضحك ثم تنزل تمثل البكاء
صفاء
صفاء
ببكاء: جدي عشق مش موجوده شكلها هربت
عاصم
عاصم
بصوت عالي: هربت ازاي
عاصم
عاصم
وانت ي احمد هربتها مش عارفه كيف تربي بنتك
جلال
جلال
احترم عمك ي عاصم
احمد
احمد
لكن عشق مهربتش
عاصم
عاصم
ازاي بقى هي مش موجوده بالغرفه
صفاء
صفاء
شكلها كدا معملتش حساب لكلمة جدي وهربت
احمد
احمد
احترموا حالكم بنتي مربايه اكثر منكم
عاصم
عاصم
ي راجل ازاي بقى هربت
لتاتي صفعه قويه لوجهه عاصم.... عشق
عشق
عشق
احترموا حالكم.... مش هسمح لحد ياذي ابويا بكلمه...
عشق
عشق
اني موافقه على الجوازه دي
عشق
عشق
لكن هنتقم منكم كلكم على دي الحوازه
لتذهب لحضار حقيبتها
ونزلوا كلهم لسياره
وبعد فترة
تقولوا ساعتين ونص
وصلوا للقصر الكبير بتع رعد
ليستقبلوهم جميعا
استقبال جميل جدا ومليئ بالدفىء والامان
ليجلسوا جميعا بالمجلس الكبير والضخم والانيق
عثمان
عثمان
ي اهلا وسهلا بالحبايب
سوري مابعرف اتكلم صعيدي 🌸😅
جلال
جلال
تسلم ي حاج عتمان
عثمان
عثمان
وين العروسه الحلوة
جلال
جلال
لياشر على عشق ويتكلم: وين حفيدك الشهم
عثمان
عثمان
عاده ووصل من القاهره وفطلع يغير

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon