دعاء بنيه حلوه شعرها طويل واسود وعدها عيون عسليه وبشره بيضه مثل الثلج.
*جنت كاعده على جربايتي اقره روايه تحجي عن مملكه وسوالف خياليه فه حسيت انو اني نعست فه حطيت الكتاب على الميز وتغطيت ونمت. اكعد عله صوت ناس هواي تحجي وهوسه بس الغريب جانوا يحجون بالفصحه اني اسمع كل هاذ واني مغمضه عيني جان افتحهه وانصدم من إلي شفته جنت ممدده على شارع وناس كلها كاعده تتمشه كأنو اني جنت بشارع عام بس المشكله مجان هذا الشارع بمحافضتي بغداد!!!! جانو الناس يلبسون لبس مثل مال العصر الفكتوري يعني لبسهم كله قديم وجانو يحجون بالفصحه وجان الشارع همين قديم مو بس ملابس الناس جان تصميمع كلش قديم*
دعاء: اني وين؟ شنو هل مكان؟.
*كمت عله حيلي اتلفت مادري وين الله حاطني جان اروح لبنيه أسئلهه*
دعاء: السلام عليكم اكلج احنه بيا سنه وبيا منطقه؟
*تباوعلي البنيه بإستغراب بعدين تكول*
البنيه: المعذره لم افهم كلامك لو سمحتي تكلمي بشكل اوضح.
*فكرت انو احجي بالفصحه لان مراح تفعمني إذا حجيت عراقي*
دعاء: لو سمحتي آنستي نحن في أي سنه و في أي منطقه؟.
البنيه: اوه نحن في سنه 1944 ونحن مملكه السوڤارا.
دعاء: اشكرك.
*كملت الأبنيه طريقها واني مستغربه من إلي سمعته منهه يعني صدك عود!. تمشيت بالمنطقه او المملكه على كوله الأبنيه واني حايره فه جنت دا امشي واني سرحانه جان ينطخ جتفي بجتف احد واندار وألكه رجال طويل وشعره اشقر وعيونه زرك إبتسملي إبتسامه خفيقه جان يكول*
الرجال: اوه، اسف يا آنستي.
دعاء: كلا لا تعتذر، فقط احتاج إلى مساعدتك إنني واقعه بمشكله كبيره.
الرجال: حسنا استطيع مساعدتك، ولكنك تبدين غريبه ملابسك لا تشبه ملابس سكان المملكه.
دعاء:نعم إنها قصه طويله نحتاج للجلوس لكي احدثك عنها.
الرجال: حسنا تعالي معي إلى هذه المقهى.
*اشر الرجال باصبعه عله كوفي جان قريب فه رحنه كعدنه وحجيت إله كل شي من ألألف إلى الياء وتعرفت عليه طلع اسمه سلفادور*
سلفادور: أهذا يعني انك انتقلتي عبر الزمن؟.
دعاء: ربما، انا احتاج مساعدتك لانني لا اعرف هذه المملكه ولا امتلك المال.
سلفادور بإبتسامه لطيفه: حسنا سأساعدك ولكن لم اتعرف على اسمك؟.
دعاء بإبتسامه: اه نعم اسمي دعاء.
سلفادور: اسم جميل، هيا بنا لاعرفك على مملكه السوڤارا.
*عرفني سلفادور عله المملكه وعلى تقاليدها وطلع انو اكو بعد تلث ممالك غير السوڤارا اسمهن (جيڤونو،الميڤاتا،كروستوريا) وعرفت من سلفادور انو المملكه إلي اني بيهه حكمهه طبيعي يعني المملكه مليانه حدائق وخضار وورود. صار المغرب وسلفادور ساعدني وأنطاني سكن و ملابس خاصه بجو المملكه وقبل ليودعني ويعوفني بالسكن وحدي كليتله*
دعاء: المعذره سيد سلفادور اردت ان أسألك سؤال.
سلفادور: ناديني سلفادور فقط. تفضلي ما هو سؤالك؟.
دعاء: كيف اصل إلى الممالك الاخرى او بالاحرى كيف اخرج من مملكه السوڤارا و اتجول في مملكه اخرى؟.
ضحك سلفادور وكال: يا عزيزتي دعاء إن سؤالك يحتاج له الكثير من الشرح افضل ان اخبرك غدا.
*صفنت بجهره سلفادور وكلت بنفسي دقيقه هو كلي عزيزتي؟*
*لاحض سلفادور صفنتي وكال*
سلفادور: دعاء، هل انتي بخير لماذا انتي سرحانه؟.
*ابتسمت إبتسامه مصطنعه بعدين كلت*
دعاء: لا لا لايوجد شيء حسنا لنلتقي غدا ونتكلم عن الممالك الاخرى.
*ابتسم سلفادور واني صفنت بوجهه مره ثانيه لان جان كلش صاك وحلو*
سلفادور: حسنا اراكِ غداً.
......................
يتبع.......
*كعدت الصبح عله صوت دك باب جان اكوم وافتح الباب والكه سلفادور كدامي مبتسم مثل عادته*
سلفادور: اهلا ايتها الاميره الجميله كيف حالك؟ هل نمتِ جيدا؟ اليوم لدينه رحله شاقه بالحديث عن الممالك الاخرى.
*صفنت للمره المليون بوجهه واني اشاور روحي*
دعاء بينها وبين نفسهه: دقيقه من مته اني اميره جميله؟ وليش ديسأل علي؟ معقول سلفادور مهتم بيه؟.
سلفادور وهوه يضحك: تبدين جميله وانتي سارحه.
*صارت خدودي مثل الطماطه ما اعرف شجاوبه حته هوه لاحض من شاف خدودي*
سلفادور وهوه يضحك عليه: هههههه، هل خجلتي يا اميرتي؟ *يلزم خدي الأيمن بأيده بهدوء وكال* إن وجنتيك حمراوتان جدا تبدين اجمل من ذي قبل الان.
*استحيت اكثر بس حاولت اغير الموضوع حته ما استحي واكل خره اكثر اني ممتعوده احد يتغزل بيه هيج*
دعاء: هيا لنذهب ونتحدث كفاك ثرثره.
سلفادور: يبدو لانكِ خجلتي حاولتي تغيير الموضوع أليس كذلك يا اميرتي؟.
دعاء وهي معصبه: توقف!!، لا تناديني اميرتي.
سلفادور: تبدين اجمل و اجمل عندما تغضبين. *يضحك*
دعاء: لك خرب بيك كافي لتاكل خره.
*من الخجل حجيت بالعاميه ونسيت انو هوه ميفتهم عراقي*
سلفادور: هل شتمتني بلهجتك الخاصه او ماذا؟.
دعاء: كلا كلا لا تهتم لذلك الان هيا بنا لنذهب ونتحدث.
سلفادور: مهلا مهلا ارتدي الرداء الخاص بالمملكه الذي اشتريته لك البارحه.
دعاء: حسنا فقط انتضرني.
*دخلت للشقه بدلت وطلعت وشافني سلفادور وضل صافن بجهرتي واني كل ضني انو اكو شي غلط بيه*
دعاء: هي!!، سلفادور هل انت بخير على ماذا انت سارح.
*عض شفته سلفادور وكام يضحك*
سلفادور: اه، إنني سارح بجمالك في هذه الرداء.
*ابتسمت وكلت*
دعاء: هيا هيا لا تتكلم كثيرا لنذهب.
*رحنه اني وسلفادور للكوفي وحجالي عن باقي الممالك بالبدايه حجالي عله مملكه الجيڤونو*
سلفادور: اسمعيني يا اميرتي في البدايه نبدأ في مملكه الجيڤونو حكمها سحري معناه إن جميع سكانها يتعاملون بالسحر او القوى السحريه حتى ملك جيڤونو (روسكالوس) إنها مملكه جميله وسكانها طيبو القلب.
دعاء: تبدو جميله أين تقع؟.
سلفادور: تعد مملكه السوڤارا التي نحن بها المركز الرئيسي للممالك الثلاث (الجيڤونو،ميڤاتا، كروستوريا) تقع مملكه الجيڤونو جنوباً وتعد هي ابعد مملكه بين الممالك.
دعاء: جميل.
سلفادور: الان مملكه كروستوريا تعد مملكه كروستوريا من اجمل الممالك وحكمها خيالي أي بمعنى ان كل شيء فيها خيالي وسكانها يمتلكون قوه السحر الخيالي ستجدين فيها الجنيات و قطط غريبه الشكل وحثان مجنح والكثير من الاشياء و الحيوانات الغريبه و الخياليه وملك مملكه كروستوريا (آروسوڤانتيو) يعد من الطف الملوك و اكثرهم جمالاً لانه شاب يبلغ عمره 20 عاماً شعره ابيض وحريري ومتوسط الطول شعره واعينه بنفسجيه اللون ولامعه. تقع مملكه كروستوريا غرباً وهي اقرب الممالك لمملكه السوڤارا.
دعاء: واو انا اتخيل الان شكل المملكه تبدو بأنها جميله.
سلفادور بابتسامه خفيفه: نعم يا اميرتي إنها كذلك.
*بين ما جنه نحجي اني وسلفادور اجه رجال عله سلفادور جان طويل وشعره نيلي ومتويط الطول شعره وعيونه خضر وملامحه بارده وحاده جان يكول*
الرجال: سلفادور الملك يريدك بسرعه.
سلفادور: يا سكارلو ليس الان.
سكارلو: قلت لك الان وبسرعه.
*جنت صافنه اباوع عله حوارهم جان يكوم سلفادور ويكلي قبل ليروح*
سلفادور غمزلي وعض شفته السفليه وضحك: اراك بوقت اخر اميرتي علي الذهاب.
دعاء: حسنا إلى اللقاء.
*ضليت كاعده بمكاني صافنه جان يجيني ابو الكوفي يكولي*
ابو الكوفي: يا آنستي الحساب لو سمحتي.
دعاء بينها وبين نفسها: نعلعله والديك سلفادور لك تخوني وتخليني اني ادفع الحساب شكد خره لعد.
*دفعت الحساب وطلعت من الكوفي اتمشه فه تمشيت هواي فرحت عله حايط ونتجيت عليه لان شوي تعبت فه مو جنت سرحانه يجون شله مال ولد يذبولي حجي*
روسڤور: يا رفاق انضروا إلى هذه الجميله.
كآيلن: يا إلاهي ما هذا الجمال انضروا إلى شفتيها.
موراموس: بماذا تفكر يا كآيلن؟. *بضحكه خبيقه مال مطي*
دعاء: لا تمتلكون حياء ما هذه التصرفات القذره.
*اتقدم من واحد منهم واضربه راجدي قوي حته طك خشمه دم و اصدقائه الاثنين صافنين عليه*
كآيلن: اللعنه ماذا فعلتي!!.
موراموس: ستدفعين الثمن.
*بين ما جنت اتعارك وياهم اجه سلفادور ودفعهم كلهم وتعارك وياهم جان يجي يلزم خدي بأيده الدافيه ويباوعلي بنضره خوف ويكول*
سلفادور: اميرتي هل انتِ بخير؟.
دعاء: نعم نعم.
...ΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩ...
يتبع.....
سلفادور: اقسم لو رأيت هاؤلاء الاوغاد فعلوا بك شيء لنهيت حياتهم.
دعاء: لا داعِ لذلك، لنكمل حديثنا الان.
سلفادور: حسنا لأي مملكه وصلنا؟.
دعاء: لمملكه الميڤاتا اخر مملكه.
سلفادور: اوه حسنا، مملكه الميڤاتا حكمها دمائي او بالاحرى سكانها يمتازون بأنهم مصاصون دماء وهي تعد من اخطر الممالك وملكها (آريس) يعد من احقر واخبث الملوك مملكه الميڤاتا تكره كل الممالك ولديها عداوه مع الجميع وإذا قررتي الذهاب إليها هذا يعني بأنكِ بعداد الموتى وتقع مملكه الميڤاتا بالقسم الشمالي وهي مملكه مسافتها متوسطه.
دعاء: عجباً *إرتعش جسدي* ما هذه المملكه تبدو مخيفه جدا جدا.
سلفادور: نعم هي كذلك يا اميرتي.
دعاء: سلفادور اشعر بالملل ماذا نفعل؟.
سلفادور: ما رأيك ان نذهب إلى إحدى الغابات لنستكشفها؟.
دعاء: فكره جيده ولكن لا اريد ان اذهب إلى غابات هذه المملكه اريد ان اءهب إلى غابات كروستوريا اشعر بأنها اجمل.
سلفادور: أمرك يا اميرتي. *يضحك* سوف نذهب إليها ولكن جهزي نفسك اولا.
دعاء: انا لا املك شيئا لننطلق الان.
*رحت اني وسلفادور بواسطه عربه يجرها خصان إلى مملكه كروستوريا وجان الطريق طوله ربع ساعه فه بالطريق جنت صافنه عله التلال ولخضار جان يكطع صفنتي سلفادور*
سلفادور: أميرتي اريد ان اسألك سؤال؟.
* كلت واني عيني بعدهه عله الطريق*
دعاء: تفضل.
سلفادور: لماذا انتي هكذا جميله؟ اقسم بأنك تستحقين ان تكونين اميره لإحدى الممالك.
*ضحكت بخجل وضربت جتف سلفادور بخفه وكليتله*
دعاء: توقف عن هذا الكلام إنك تحرجني.
سلفادور: هذا واضح من وجنتيك الجميلتان.
*كرص سلفادور خدي وهو يضحك*
سلفادور: انتي لطيفه جدا يا اميرتي.
دعاء: انت الطف. *ضحكت*
*يأخذ سلفادور أيدي ويكعد يشمهه ويكول*
سلفادور: رائحه يدك كأنها رائحه الزهور يدك رقيقه وجميله.
*توترت معرفت جحجي بس كلت*
دعاء: سلفادور ارجوك توقف إنك تحرجني.
*ياخذ سلفادور خصله من شعري ويلعب بيها وهو سرحان بجهرتي*
سلفادور: انتي اجمل فتاه رأيتها.
*وصلنه للمملكه ونزلنه من العربه، بس الشي اللاحظته انو سلفادور من يسأل الناس عن طريق الغابه يسأل بملامح بارده ويمنعني انو اني اسئل عل اساس يغار عليه، المهم بعد بحث وصلنه للغابه واول ما دخلنالها ابتسمت وكلت*
دعاء: يا إلاهي سلفادور هل تره الذي انا اراه انضر إلى هذه الجمال.
سلفادور: انتي محقه يا اميرتي.
*تمشينه اني وسلفادور وجان نلكه بزونه شكلهه غريب تقربت منهه ومسحت عله راسها لا اني احب البزازين*
دعاء: سلفادورررر!!، انظر إلى هذه القطه الجميله!.
سلفادور: اه نعم إنها جميله جدا.
*جانت البزونه لونه بنفسجي وعدها اجنحه وعيونا زرك فجئه البزونه تحجي وتكول*
البزونه: كم انتي لطيفه يا آنستي.
*اخترعت وبدون وعي حضنت سلفادور لأن خفت*
دعاء: يا إلاهي كيف لقطه الحديث.
*يضحك سلفادور ويطبطب على ضهري*
سلفادور: هذا شيء عادي يا اميرتي بالنسبه إلى مملكه كروستوريا.
البزونه: لا تخافي يا آنستي لم اقصد ان اخيفك.
*بعدني بحضن سلفادور وأني خايفه وأحضنه بشكل قوي*
دعاء: س...س...سلفادور هل انت متأكد؟.
*ضحك سلفادور ومسح عله شعري*
سلفادور: نعم يا اميرتي انا متأكد.
*تتقرب البزونه من سلفادور وتحضنه وتموء يمه*
البزونه: يا آنستي انتي محضوضه بأنك صديقه سلفادور اسكرون.
دعاء: لماذا انا محضوضه؟.
البزونه: لأن سلفادور امير مملكه السوڤارا.
*اباوع عله سلفادور واني منصدمه*
دعاء: هل انت جاد؟!. لماذا لم تخبرني بذلك!!!.
سلفادور ضحك وكال: لان اريد اكون شخص طبيعي لا اريد اكون امير.
*بين ما جنه نحجي جان اكو عيون تراقبنه فجئه نزل من شجره رجال طويل شعره ابيض وطويل وعيونه حمر وبشرته باهته وجان واضح انو هوه مصاص دماء جان يبتسم إبتسامه خبيثه ويكول*
الرجال: انظروا من وجدت ضحيه جميله ويبدو بأن دمها لذيذ.
*باوعت عليه واني مصدومه وخايفه*
سلفادور: ايها الوغد ما الذي احضرك إلى هنا.
*بحركه سريعه من هذا الرجال حط إيده عله حلكي ولف إيده الثانيه عله خصري*
الرجال: إياك ولأقتراب إذا إقتربت هذه الجميله ستقتل.
سلفادور: اتركهة ايها اللعين.
*يحاول سلفادور يتقرب شوي شوي حته ينقذني*
الرجال: لا تقترب وإلا قتلتها.
*قرب هذه الرجال انيابه من ركبتي بتهديد لسلفادور*
الرجال: ستبقى هذه الجميله عندي إلى ان تنفذ طلبي أهذا مفهوم؟.
سلفادور: ماذا تريد فقط اتركها.
الرجال: اريد ان تحضر لي زهره الموكاروس من مملكه الميڤاتا مبدئيا سأخذ هذه الجميله كرهينه إذا احضرت لي هذه الزهره سأتركها ترحل اهذا مفهوم.
سلفادور: حسنا حسنا. *بتوتر*
*جسمي كله كام يرجف وفجئه فقدت وعيي وما ادري بعدها شصار.
......................
يتبع....
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon