NovelToon NovelToon

أحــ ــفاد الشـيــ ـخ علــ ـي

مشهد اعلاني

صار فجاة عم يفتح تموا زي المهابيل، وهو عم يطلع ع اسيا الي كانت عم تتفتل قدام المراية وهي مو حاطه شىء عجسمها.

وقتها راح نازل عركبوا وعم يمشي فيهن، ومو قادر يمسك حالوا من حلاوتها وهي عم تتفتل قدامه بدون تياب *

ولمن قرب عليها ، وراح يقرب شفايفوا وهو بدوا يحط بوسه عالموخره تبعها _

صرخت هي وعم تطلع فيه وبيدها بندقية حطيتها عراسوا وهي عم تحكي :لو قربت راح ااوصك..

part (1(

كان الكل عم يطلع عالكراسه تبعوا، ومافي حدا كان عم يتجرأ يحكي او يسأل المعلمه عالشىء الي موقادر يفهموا **

ظلوا عم يتصفنوا عالكراسات ومو قادرين يبلشوا بشىء _ بس لحد مابلش واحد من التلاميذ بالصف يحكي بصوت خفيف كتير : ياجماعه اطلعوا عالجروب تبع ليث!!_ هينا شلون عم يحلوا الامتحان!

حكى التاني : ايه والله غريب كتير!!..

التالت : مو هنا عم يحظروا الحصص بالجوالات!! شلون مطر عليهم الذكاء هلئ هيك !!

الاول : معلوم لكان، نخلص ونشوف شو عم يخبصوا

التاني، التالت : ايه لكان اخي...

وعالجهة التانيه **

كان ليث عم يتصفن عالكراسه تبعوا وعم يحل هديك الاسئله وبدون مايفكر حتى، بس كان عم يطلع عكراسه مروان رفيقة عالطاولة وهو عم يحكي :

مروان الله يخليك، خليك مركز عالجوال منيحه، مابدي يوقع منك.

مروان : لاتخاف يا اخي ليك انا متشحتف بيه قوي، ماراح اوقعه..

ليث : اي منيح... قلي خلصت ولا لسى!

مروان : لساتني عالسؤال التامن وانته خلصت !!

ليث : ايه خلصت بس بدي اطلع عالموبايل مشان اتاكد اني مانسيت شىء..

مروان : ايه خلاص قربت اخلص **

وقتها اخد ليث الجوال وعم يطلع عالكراسه تبعوا بتركيز كتير كبير منوا، لحتى رن الجرس وهون بلشوا يحطوا الاوراق تبعهن عالطاولة وهنا عم يمشوا من الصف طالعين لبرا *

وراحوا طالعين عالحديقة وهني عم يجلسوا عالطاولة تبعهن _ مروان وهو مبين عليه فرحان :

يعني هلى خلصنا امتحانات مو هيك!!

ليث: مروان اطلع مين هيشرفنا هلئ !

وقفوا الاثنين وهنا عم يلموا يداتهم *

الاول : ايه يا ليث مو حابب تحكي النا عالمعجزه الي صارت عالصف اليوم!!

التاني : احنا بصراحه مومصدقين انك انته ومروان حليتوا الامتحان بسرعه هي، اكيد وراكم شىء عم تخبصوا جواتوا...

الاول : قلي هلى هتحكي ولا لا!..

ليث : ما راح احكي، قلي يالله شو راح تساوي فرجيني عرض كتافك..

راحو الخمسه عم يشلحوا الشناتي تبعن،

وبلشوا بالضرب **

..........................................

ليث : الحفيد الاصغر لشيخ علي

طالب في الصف الاول الثانوي ٭

...........................................

___________________________________

كان لساتوا متسطح عالسرير وما بدو يصحى بالمره، لحتى حس بالشمس الي غطت عوشه، صرخ وهو يتقلب عالسرير من جهه لتانيه : العمى، اسيا اقفلي الستاير بدي اناام يا مراه..

اسيا : عدنان فوق، صارت الساعه 11 راح تتاخر عالشغل..

وحتى قرر يفتح عيونوا،

صار فجاة عم يفتح تموا زي المهابيل، وهو عم يطلع ع اسيا الي كانت عم تتفتل قدام المراية وهي مو حاطه شىء عجسمها.

وقتها راح نازل عركبوا وعم يمشي فيهن، ومو قادر يمسك حالوا من حلاوتها وهي عم تتفتل قدامه بدون تياب *

ولمن قرب عليها ، وراح يقرب شفايفوا وهو بدوا يحط بوسه عالموخره تبعها _

صرخت هي وعم تطلع فيه وبيدها بندقية حطيتها عراسوا وهي عم تحكي :لو قربت راح ااوصك..

اطلع عليها ومو قادر يفهم شىء ليحكي :

اسيا حببتي شو صار!! وعم تحكي معي ليش هيك

اسيا : خلص يا عدنان كفايه انا كتير تعبت

عدنان : ايه يا روحي فهمنا بس من شو تعبانه!!

اسيا : انته عم بتزود فيها كتير، حتى موعرفانه اتحرك من العناد تبعك!! _ ليك شو هاد اربع وعشرين ساعه وانته عم تلعب فيني وكل شوي وانته عم تحشر القرف تبعك عالحلو تبعي..

عدنان : قرف عم تحكي عن جد!! _ انتي هلئ بتشبهي القضيب تبع جوزك بالقرف!!

اسيا بدلع : ايه قرف ياعدنان ، وكمان صار بيوجعني كتير هالفترة وماعم بقدر اتحمل..

كانت عم تحكي وهي تلعب باصبعها في الحلو تبعها مشان تجنن فيه، وهو ماكان بيقدر يتحمل الدلع تبعها..

صرخ وهو عم يوقف عالرجليه :

ايه لكان اوصيني، بس انا ماراح اقدر اتحمل..

راحت رافعه عالسلاح لوشو هي عم تحكي :

عدنان لا تقرب علي..

كان عم يهز راسوا وهو يحكي :

ماراح تاوصيني، لهيك خليك صبية شاطره وقربي عليا شوي يا حببتي..

اسيا بعناد : عدنان لو قربت خطوه كمان راح ااوص..

ماكان عدنان مهتم بالحكي تبعها بالمره..

وراح يقرب خطوتين منها، بس اسيا راح ترمي عالرصاصه عوش الحيطه وراحت تصرخ بخوف، عدنان وقع عالارض من الخوف، ومو قادر يصدق الجنان الي صار ..

.......................................

عدنان : الحفيد الاكبر للشيخ علي،

يعمل مدير لمنتجات الخمر الممنوعه في سوريا ٭

........................................

اسيا : زوجه عدنان، وهي فتاة مجنونه ولكنها انسانه طييه ونبيلة الصفات،

تعمل طبيبة جراحية ٭

.....................................

____________________________________

كانت عم تلف الكرفتة تبعوا، لحتى تركته وهي عم تحكي : ايه قلي شو رايك!! _ هيك منيح!!

راح يسحبها شوي وهو يطلع عنفسوا : يسلموا ايدكي يا حببتي..

وقفت وهي عم تطلع فيه وهو عم يساوي شعراته.

اثير :مصطفى قلي!! _ لساتك مو قادر تطالع السياره!!

مصطفى : مو لاقي بطاقه التأمين، لهيك ماراح اقدر اطالعها من عالمغفر ٭

اثير : ايه لكان شو راح تساوي!!

مصطفى : ما بيدي شىء اساويه هلى!!

ظلت تطلع فيه وساكته_

مصطفى : وانتي لشو شاغله بالك السياره!!

اثير : بصراحه يامصطفى عيب الي عم نساويه مايصير نأخر نجم عالشغل تبعوا ونبليه بالولاد..

مصطفى : تعب شو هاد!! _ وبعدين طريق المدرسه قريب كتير من مكان شغله..

اثير : ولو مايصير نتعب الشب اكتر من هيك..

مصطفى : خلص يا عمري راح امرئ عالقسم عطريقي للشغل وراح حاول اطالعها من هونيك..

كانت لساتها عم تقرر تحكي، شال انتباههم صوت الرصاصة الي جايه من غرفه عدنان..

اثير : مصطفى سمعت الصوت!! _ الظاهر انو من غرفه عدنان مو هيك!!

مصطفى : ايه لكان خلينا نشوف شو عم بيصير..

...............................................

مصطفى : الحفيد الاصغر سنا من عدنان،

تجاري مشهور للمواد المخدره

.......................................

اثير : زوجه مصطفى، وهي فتاة طيبة ايضا

ولكنها رزينه العقل والتفكير

........................................

______________________________

ساعتها كانت غرفه نجم، اقرب غرفه لعدنان، لهيك اول ماسمع الرصاص، فل على طول عغرفه عدنان..

ارتبكت اسيا كتير وهي عم تسمع صوت الباب عم يدق _ عدنان : انتي مجنونه ولا شو!

اسيا : انا مو مسويه شىء، ليكني حذرتك وانته الي ماعم تفهم..

مصطفى!: بالله وراح تفهميني بالرصاص!! _ هلى شو راح نحكي لشيخنا هااا احكي!!

نجم وهو وراء الباب : اخي راح فوت تمام..

وقتها راحت ترمي عالبندقية عصدروا، وعم يطلع فيها وهي عم تفل عالحمام..

اطلع عليه نجم وهو مرتبك : اخي لك شو هالمنظر!!

ما كان عدنان فاهم شىء وقتها، ليحكي : مظهر شو!!

نجم!: مظهر شو!! _ اطلع عالتيشرت تبعك..

نزل وشو عالتيشرت ليشوف قضيبه الي كان منتصب عالواقف ومبلل عالاخر..

نجم : لك شوف شو راح تعمل شيخنا عالسلم هو ومصطفى..

ما كان عدنان عوعيه وقتها شال اقرب تيشرت من عالدولاب وهو عم يتشحتف جواتوا، والحمدلله لحق قبل ما يدخل علي وهو يتفرج عالبندق بايدو :

استغفر الله العظيم، شو عم يصير من وش الصبح..

ما كان قادر يحكي كلمه ، ومصطفى ظل يطلع عليه وهو عم يحاول مايطلع ضحكتوا، واثير عم تتفرج هي التانيه...

على : عدنان لك شو صار ! _ وشو عم تعمل البندقيه عندك قلي!!

كانوا الثلاثه عم يحاولا يمسكو ضحتهم بالزور، لحتى نزل علي وشه وهو عم يحكي : استغفر الله اللعظيم يابني مايصير يشوفك حد بالمظهر هاد حتى قدام خواتك!! _ الي عم تعملوا عم يغضب ربنا..

وقتها خرجت اسيا من الحمام وعم تطلع فيه لتحكي : ويلي لك عدنان!! شو عم يعمل البندق معك!

اصفر وشوا وهو يحكي : اسيا..

راحت تحط يداتها عالخصر تبعها وهي تحكي :

شيخنا بلكي عدنان جن! _ شو رايك احجز معاد مع دكتور منيح عالمشفى!، صار يجن كل ما بعد عنو!..

بلش الكل بالضحك حتى علي ماكان قادر يمسك ضحكتوا ، وهي ظلت عم تطلع ععدنان بدلع..

عض شفايفوا وهو عم يحكي مع حالوا :

رح فرجيكي يا اسيا ..

ووقتا رن تلفون مصطفى ليطلع فيه وعم بيشوف رقم هشام مدير مدرسة ليث : لك انا شو اساوي مع هالشب!!

علي : مين!!

مصطفى!: هاد المدير هشام،

اكيد هيشرفنا بخبريه ع ليث..

علي : ادعي الوا بالهداية يا ولدي، الشب لساتوا صغير... .

عدنان : شيخي وحياتك تعطيني اذن منك وانا بعرف شلون اربيه..

علي : لا ياولدي الضرب مايربي عم يزود العناد..

عدنان : لكان شو راح نعمل هلى!!

مصطفى : انا ماراح الحق عليه اتاخرت عالشغل كتير

علي : لاتشغلوا بالكم انا راح امرئ لاخذوا من عالمدرسة انتوا انتبهوا عالشغل وخلص ..

..............................

نجم : الحفيد الاوسط لـ علي، يعمل اعلامي

...............................

قرب نجم وهو عم يبوس ايد علي : بخاطرك شيخنا، راح روح اوصل الولاد عالمدرسة.

علي : الله يرضى عليك يا ولدي

مصطفى وهو التاني : بخاطرك شيخنا،

على : بخاطرك يا ولدي

قرب عدنان مشان يبوس يد علي، بس وقفه وهو عم يحكي، واثير واسيا عم يطلعوا عليه : انا لساتني اتوضيت لصلاة الظهر يا ولدي..

ارتبك عدنان كتير ليحكي : لكان راح اخد البركه منك بعد ما ارجع من عالشغل يصير يا شيخنا!!

علي ضاحكا : ايه يصير يابني..

وضل عم يطلع فيه لحتى فل، مسكت اسيا بيد اثير وهي عم تحكي : يالله خلينا نجهز الاكل لشباب لحسن ماياكلونا احنا بالاخر...

وفلت برا الغرفه وهي واثير عم يضحكوا بصوت كان معبي حيطان الڤلة...

.________________________

كانت عم تلعب بشفايفوا بتما، وكل ما عم يحاول يبوسها، كانت عم تبعد عنوا، وكمان راحت عرقبتوا وهي عم تبوس فيها، لحتى بدأ يطلع صوت من تموا عم يشبه الانين كتير، وعم يحاول يمسكها بس ماقدر يطولها

، بلش يحكي : سهى وينك بدي اطلع فيكي ! _

كان يحكي وهو عم يحس باصبع سهى الي بتظلا تلعب بقضيبه كتير..

سهى : راح اظل اتعبك كتير لحتى تعترف الي بحبك..

كان عم يئن ومو قادر يحكي من كتر النشوة الي عم تطلع من قضيبه لحتى سمع صوت تلفونه الي لساتوا بدأ يرن..

راح مفتح لعيونوا وهو عم يطلع عرقم مصطفى، حطوا على اذنوا وعم يحكي : صباح الخير يا اخي

مصطفى : لك وينك انته هلى!!، وحياتك لاتقلي لساتك نايم!!

بلال : لساتني فقت هلى، قلي شو بدك!!

مصطفى : شو بدي!! _ بالله احنا امبارح على شو اتفقنا!!

بلال : اخي بلاها انسى خلص، انا متاكد بانوا مش هيرضى يرجعني عالشغل..

مصطفى : وانا قلت لك تعال عالفلة بتفهم ولا لا

بلال : خلص يا اخي مسافه الخط وراح اكون عندك

مصطفى : منيح يالله لكان صحصح وفوق وتعالى.

سكر بلال الجوال وهو يرد جسموا

عالسرير وعم يتزكر الحلم..

لانوا كان دايما عم يحلم بانوا يمارس معها الحب، وعلى طول يحلم بيها صارت متل الادمان لعقلوا وقلبوا كمان، بس هو شب خجول ومابيقدر يوصف مشاعره منيح .

.............................

بلال : الحفيد الاصغر سنا من مصطفى،

يعمل سائق لاحد التجار المهمون بالنسبة لعصابه اخوته

............................

سهى : ابنه الرجل الذي يعمل بلال

سائق في ڤلته وهي طالبه جامعية

............................

________________________________

كانوا عم يلعبوا عالبلاستيشن ومو سامعين صوت التلفون الي ظلوا بيرن بقاله كتير ، لحد ما خلصوا  صرخ غيث : لك يالعمى عالحظ تبعي، لك شو هاد !!

وعم يرمي عالايد تبع البلاستيشن عالارض وقالب خلقتوا عالاخر..

رامز : غيث خلص يا اخي، شو صار معك هلئ!! _ اتخانقتوا انته ودينا مو هيك!!

غيث : يا ريت الموضوع وصل عالخناء يا اخي، طلعت المراء حامل وما بدى تحكي، اتصور عالمخ الي محطوط براسا..

رامز : غيث اكيد كانت عم تنتظر الوقت المناسب لتخبرك!!

غيث بضيق : لا يا اخي الصبيه موناويه تحكي اصلا

رامز : ومن خبرك لشوف !

غيث : اتخيل مين يا اخي!!

رامز : مين عمتك..

غيث : على نياتك يا اخي ، تصدق وقفتني بنت الجيران وعم بتباركلي، اتصور لوين وصلنا_ نص العالم دريان انو مراتي حامل وانا ماعندي خبر..

رامز : اخي روق لقلك شو الحل _ طلقها..

غيث : بالله هاد الي طلع بيدك!!

رمى رامز بضربه متوسطه عراس غيث وهو عم يحكي : بالله لكان صار الك صوت يرتفع على اخوك الكبير مو هيك!!

طلع الهواء من صدروا وهو يحكي :

لاتواخذني يا اخي، بس انا مخنوق كتير وما معي حدا غيرك احكي معو..

رامز بتفهم : ايه خلص لشوف هلى، شو قولتك!! هتطلق!!

غيث : وبدك ياني اترك ابني الها!!

رامز : مهما يصير هيفضل ابنك يا غيث، بس انا صعبان عليا كتير الي عم بتعيشوا، يكفى ارجع وحياتك عالبيت "

غيث : انا بدي ارجع عالبيت يا اخي، بس قلي شو ذنب اسيا واثير مشان احملهم هالبلوه الي معي!!

رامز وهو عم يطالع عالتلفون : ويلي اخي احنا انخرب ببتنا.. 

غيث : خير شو صار.!

رامز : عدنان متصل فيني اكتر من عشر مرات

غيث : وشو بدو!!

اطلع رامز عغيث اول ما دق الجوال، رد وهو متاكد انو هياكل قتله..

عدنان : لك يا ولاد الكلب انتوا، وينكم لهلى!! _ الشباب بدن المصاري تبعن..

غيث : هنا عندك ولا شو!!

عدنان : ايه يا فهمان والهم نص ساعه عم يتصفنوا بالحيطان.

رامز : لك خلاص اخي ، جايين هلئ..

حط التلفون وعم يمد بوزه وعم يفكر؛:

غيث هي وين المصاري يا اخي!!

غيث : حطيتهن عالبار..

رامز : شوو اي بااار هاد!!

غيث : هو احنا معانا غيره يا اخي..

رامز : برافو عليك ياذكي ، هلى شلون نروح نجيبهن وشيخنا بالجامع قلي!!

حط غيث يدو عراسو وماكان معو شىء ينحكى

رامز : يالعمى عالمخ الي براسك، لك شو هاد!..

غيث وعم يحاول يعطي حلول عالعمله تبعوا :

اخي اتصل ع اسيا وساله _ يمكن اليوم شيخنا مو بالبيت!

رامز : ايه لنجرب، وبعدين لنشوف لكان شو راح نساوي..

وراح ضارب عالارقام لحتى وصل عرقم اسيا..

زوجه اخوه ~

.................................

رامز : الحفيد الاصغر سنا من بلال

لشيخ علي، رجل مافيا اضافه لكونه يمتلك يدا خفيفه لايصعب عليه سرقه شيئا

.......................................

غيث : الاصغر سنا من نجم، شاب محترف بفك الشفرات والتحكم السريع بالاجهزه المحمولة وغيرها

....................................

دينا : زوجة غيث وهي فتاة مغرورة اضافه لكونها تثير الكثير من المشاكل

................................

أحــ👥ــفاد الشـيــ📿ـخ علــ👴ـي

الكاتبة ايدا ارتشيل ❤👑

Part (2)

Part (2)

كانت اسيا عم تزبط الشيش برك ( وهو طبق مهم على سفره سوريا ) واثير عم تقلب المقلوبه مشان مصطفى لانوا بحبا كتير، بس اسيا كانت منتبه كتير ع اثير الي ظلت عم تطلع فيها اشوي وتفل وهيك

لحتى تركت الي بيدا وعم تحكي :

اثير شو بك يا بنت!! عم تطلعي فيا هيك _ في بتمك حكي مو هيك!!

اثير وهي حاطه المقلوبة عالنار :

اسيا وحياتك عدنان الي اوص!!

اسيا وبتضحك : ولك وحياتك هاد بيعرف يضرب ذبان!!

اثير : اي هيك لكان، يعني انتي الي اوصتي مو هيك!

اسيا : ايه انا، بس يستاهل مشان يبطل العناد تبعوا

اثير : بس مو منيح تفرجيه العالم بهيك مظهر..

اسيا : يصطفل هو الي مابيفهم..

اثير : لك اسيا عدنان بحبك والكل بيعرف انك نقطه الضعف تبعوا..

اسيا : يالعمى عهالحكي انا شو ساويت!! هو الي بضلوا كل اشوي اسيا اسيا، خلص انا تعبت كتير.

اثير : الشب بحبك مو بيدو شىء

اسيا : انتي ماعم تشوفي الي بشوفه يا اثير، الختيار هاد ماعم يبعد القرق تبعو عني، وكمان هاي الفترة عم يطول كتير وصرت اخاف منو..

اثير وهي عم تضحك؛: لك اسيا شو هالحكي هلى!! وكمان صار اسمه قرف بعد ما جبتوا بنت بتاخد العقل..

فجاة اطلعت اسيا ع اثير وعم بتشدا وهي تحكي بصوت مره خفيف : اثير!! _ مو كانت عمتي بتحكي انو مصطفى هو الوحيد الي القرف تبعوا كبير كتير، احكي صح الحكي!!

حمر وش اثير وهي تحكي :

اسيا لك خلاص..

اسيا : وحياتك جاوبي عليا، احكي بنعم او لا

اثير بخجل : بصراحه يا سلفتي صح كلام عمتي كبير بس مابيضغط عليا كتير عالخفيف يعني..

اسيا : ايوه هيك لكان الشباب، مو متل الختيار تبعي.

اثير : وبعدين ليش عم تحكي عالحلو تبع جوزي بقرف!!

اسيا : ايه خلص يا اثير، انجزي هلى الولاد عالقريب وجايين..

ضحكت اثير ورجعت عالمقلوبه تبعها، لحتى سمعت صوت تلفونها عم بيرن..

اسيا : شرفي لجوزك ليكون مطر بالشغل

ضحكت اسيا وهي عم تشوف رقم رامز :

هاد رامز.

اسيا : ايه شوفي شو بدو..

اثير : اهلين اخي انته منيح!!

رامز : ايه منيح مرت اخي!! _ شيخنا وينو!!

اثير : طلع من بكير مشان ليث

رامز : ليث!! ليش شو ساوى هي المره!!

اثير : متل كل مره..

رامز : لكان هلى شيخنا راح لعندو

اثير : ايه بدك اخبروا بشىء

رامز : تسلمي يا مرت اخي. بس ماشفتوا

عالمسجت وحبيت اعرف وينو..

اثير : ايه لكان،

رامز : بخاطرك...... اثير بخاطرك اخي

سكرت واسيا عم تحكي : شو بدو!!

اثير : عم يسائل عشيخنا..

اسيا : خير لكان..

____________________________________

كان عم بيقلب عالورق وهو عن يحكي :

هي المره بدنا نساوي شىء جديد للقناة تبعنا لهيك كل واحد يكتب عالملف تبعوا فكرة للمشروع الجاي وبتمنا كتير ماتتخروا مشان ما يخدوا الجروب تبعنا برا الشاشة. فهمنا لكان!!

شب : معلوم يا استاذ نجم بس امتى اخر موعد لتسليم!!

نجم : هاد سؤال منيح ، شوفوا يا شباب صار اليوم ٧ فبراير والمشروع راح يكون ٧ مارس ليهك بعطيكن اسبوع مشان تجهزوا الافكار تبعكن،

وبعدين راح نبدا نساوي المشروع

الشب : شكرا استاذ..

طلعوا الموظفين برا المكتب تبعوا، وقتها كان الشغل تبعوا خلص، بس ضل بيفكر بطريقة مشان يحكي مع نرمين السكرتارية تبعوا، لانوا حابب من كتير يعزما عالاكل برا..

بس ماكان بيعرف شو بينحكي..

وقتها

كانت نرمين واقفه قدام الباب تبعوا وكل ماتحاول تدق الباب، كانت عم ترد يدها وبتغير رايها، لانها اليوم اتاخرت عالشغل واكيد راح يكون ماشافها  عالمكتب..

وقت ماهي قررت تدخل..

سمعتوا بيحكي : اتفضل

دفت لعندوا وهي واقفه قدام المكتب ووشها عالارض..

اطلع فيها نجم وبلش قبلوا يدق كتير،

وقف وهو مو دريان شو لازم يحكي..

بس بلشت هي بالحكي :

نرمين : استاذ نجم، جايه اعتذر عالتاخير لاتواخذني

نجم كان يتصفن فيها من تحت لفوق وقتا قال :

يصير اليوم اعزمك عالغداء!!

طالعت فيه ووشها حمر كتير ومو عرفانه كيف توافق ..

قرب نجم ووقف قدامها :

ماتفهميني غلط لو سمحتي بس حبيت اخد رايك بشىء بيلزم الشغل مو اكتر، بس لو انتي موحابه مافي مشكلة

ابتسمت بوشه وهي ساكته..

نجم : لكان موافقه مو هيك

نرمين : ايه ماعندي مشكله

كان نجم ببلش يطير من الفرحه الي عم

ترفعوا من الارض..

ونرمين كانت هي كمان معجبه بنجم من مده كتير كبيره، والصدفه خلتها تشتغل عندوا بالشركه مع انها بتشوف حالها صبيه كتير بسيطه ماراح تلبق لنجم، بس نجم كان عم يعاملها باسلوب كتير منيح بيخليها تحس بانوا كمان معجب بيها..

...............................

نرمين : تشتغل سكرتايرة لشركه نجم،

وهي بنت كيوته وطيبه ،كمان يتيمه الام والاب

............................

________________________

كانت تطلع عالسيارة الواقفه بحوش الڤلة تبعهن  ووشه كتير زعلان..

اطلعت عليها رنا وعم تحكي :

سهى انتي بقالك من امبارح بهيك منظر..

سهى : قولي لي شو ساوي لكان احكي!!

رنا : لو شاغل بالك حاكيه عالموبايل..

سهى : فكرت بهالشىء بس مو قدرانه، مابعرف شو راح يفهم التصرف هاد..

رنا : سهى بلال صح شب منيح وحلاوه كمان، بس لاتنسي انو خجول كتير.

سهى : شو قصدك!!

رنا : مابعرف ساوي متل المسلسلات متلا..

سهى وبلشت تضحك عالمخ الي براس رفيقتها :

وشلون..

رنا : رح اقلك، معك طريقتان ومافي ثالث الهم

سهى : يالله لكان بلشي

رنا : الاول انك بتظلي بتنتظري لحتى يعترف هو بحبوا الك ، والتاني..

سهى : والتاني شو

رنا : انتي تبلشي، وبعرف انك ماراح تساويها

سهى : لو بتعرفي لكان ليش بتحكي..

رنا : خلص انتظري لكان

حطت سهى راسه عالطاولة وساكته..

وقتها اطلعت رنا عبلال الي عم يشرف من مصطغى للحوش، صرخت رنا وهي عم تدف بيدها على راس سهى : سهى اطلعي مين هاد!!

راحت سهى عالشرفه وعم تطلع ع بلال وهي بتحكي : بلال!!

صرخت بفرح وقتها وحاسه انو العالم مو واسعها بالمره..

__

جلس بلال عجنب مصطفى وعم يطلع ع احمد ابو سهى، وهو بلش بالحكي :

فرحان اكتير بشوفتك يا مصطفى، خبرني كيفك!!

مصطفى : ماشي الحال، وانته ان شاءالله منيح

احمد وعم يطلع عبلال : لا ياخي مو منيح، لانوا الي سواه بلال بشغل تبعي كتير مزعلني.

مصطفى : بعرف يا استاذ احمد انوا الي عملوا بلال مو منيح، وما عجبني التهور تبعوا بس احنا ساوينا اللازم مع الشب الي خبطوا بلال بالسيارة وكمان دفعنا كل تكاليف العلاج تبعوا والحمدلله هو يومين وراجع عالبيت..

ابتسم احمد متفهم وهو يحكي : لكان هلى يتقول انك بتضمنوا عندي مو هيك!!

مصطفى : هيك يا اخي هيك، وان شاءالله ماراح تتكرر

بلال بسعادة : غلطه وماراح تنعاد..

وقفوا التلاته وبلال عم بيطالع عيد احمد الي مدها الوا : لكان شرفت عيلتك التانيه..

اتلون وشوا بسعاده حتى انو المصافحه ماكفتوا راح عحضنوا وهو بيحكي : بتشكرك اكتيه معلم..

ضحك مصطفى وعم يحكي : لكان قشطه على لبن هلى!

احمد : الحمدلله.

مصطفى : يالله بخاطركن..

احمد : لسى بكير

مصطفى : الشغل كتير هالفترة يا اخي بس ولايهمك مره تانيه راح اجي افطر عندك

احمد وعم بيوصلوا للباب : اهلين وسهلين بيك البيت بيتك..

_________

بلال راح دغري عالسيارة مبلش بالشغل تبعوا،حط راسوا عالكرسي وهو عم يحكي : الك الف حمد والشكر يارب على هالايام الحلوه..

لحتى وقتها سمه صوت باب السيارة الخلفي عم يفتح، اطلع ليشوف سهى الي دخلت عالسيارة ووشها كلو ملون _ اطلع عليها وعم يحس بدقات قلبوا بتزيد جواتوا..

اطلعت فيه والفرحه عم بتلون خدودها :

جيت مشان ابارك لرجعتك عالشغل..

بلال وعم بيطالع عيونها : الله يبارك الك ان شاءالله

وقتها ظلوا عم يطلوا لبعض وماكان في حد عرفان شو لازم يحكوا، بس قلوبهن ظلت عم تدق كتير

ووقتا فتحت سهى الباب وعم تطلع من السيارة بعد ما حكت : يالله اشوفك بعدين

ظل عم يطلع بيها وهي عم تمشي لجوا الڤلة..

وكل خطوه من رجليها عم تتعبه كتير..

___________________

وصلت سيارة غيث عشركه تبع عدنان، رواحوا نازلين وشناتي المصاري بيدن..

ولين شرفوا عالمكتب، اتلون وش عدنان بسعاده منو وعم ياخد الشناتي : واخيرا شرفتوا..

وقتها صارو عم يشيلوا صناديق الخمر.

شب : اي هيك منيح، بس بتمنا ماتتاخروا

مره تانيه لانو القعده الكتير مو منيحه...

عدنان وعم يطلع فيهن وهنا عم يفلوا برا المكتب :

على عيني وراسي ماراح تتكرر ان شاءالله

اول ما قفلوا الباب، راح عدنان عوش رامز وجايب ليه قتله ضربه على وشوا، وغيث بادلوا بالشى نفسوا وعم يصرخ : منيح كتير، صرتوا بتسهروا كتير وبتناموا لظهر لكان والشغل على كتف من يشيل..

رامز : اخي لاتعصب شبك،

احنا امبارح مو قلت النا ناخد المصاري!

عدنان : ايه منيح بس لشو التاخير هلئ..

غيث : بصراحه يا اخي امبارح فتنا عالبار وحطينا المصاري هونيك..

رامز : لهيك اتاخرنا يا اخي..

مد عدنان بوزه ويطلع فيهن :

ايه لكان خلصنا شغل مو هيك!!

رامز : لساتنا رايحين عالبار مشان

نوصل الخمر لجواء

عدنان : خلص لكان خدهن انته يا رامز ووصلهن عالبار _غيث انته روح رجع عيال اخواتك من المدرسة..

رامز : شلون!! نجم ماراح عالشغل ولا شو!!

عدنان : ان بلا راح عالشغل بس حكى معي قبل اشوي انو راح يتاخر..

غيث : ايه اخي لكان انا رايح هلى..

عدنان : لاتتاخر عالغداء تمام

غيث : تمام اخي بخاطركن..

وقتا ظلوا رامز وعدنان عم

يشيلوا الصناديق..

عدنان وعم يحط الصناديق عالركن الخلفي من السياره : اخي بكرا الجمعه يصير نصلي بالبيت!!

رامز وعم يضحك : دخيلك عم تحكي عن جد!!

عدنان : عارفان يا اخي، انا مستغرب كتير عالي نساويه _ يعني بار تحت جامع بصراحه شىء

ماراح يخطر على بال حدا وفوقها عم نصلي بنفس الجامع ..

رامز : ايه يا اخي شىء غريب بس منيح لألنا، لانوا المكام الوحيد لي يصير نساوي فيه كل الي بيخطر عبالنا  _ بس انته ومصطفى ماعم تحبوا تجربوا..

عدنان : وبرايك صبيه متل اسيا

بتاخد العقل راح اقدر اتركه!!

رامز : لا يا اخي اسيا مو حلوه خيانته بالمره

عدنان : واثير كمان يا اخي ماعم يطاوع قلب مصطفى مشان يخونها، الصبيه كتير بتحبوا..

رامز : ايه لكان لشوا اجى عبالك هالحكي!!

عدنان : مو عبالي شىء،

بس بحب اعرف انته امتى هتلاقي الك صبيه!!

رامز : وليش مابدك الى انا الاقي الي صبيه _

خليك متلا على نجم او بلال..

عدنان : لنشوف مين هتكون هي المسيكنه

الي راح تتزوجا..

اطلع رامز عليه وعم يشوف عدنان بيضحك،

وقتها ابتسم وعم بيفكر وهو يتصفن عالشارع!!

صحيح من هي الي هيدق قلبي الها!!

أحــ👥ــفاد الشـيــ📿ـخ علــ👴ـي

الكاتبة ايدا ارتشيل ❤👑

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon