NovelToon NovelToon

بحث الذئب و زوجته

الفصل 1

في ليله مظلمه كان هناك احد اسمه موشي كان كل ما يرغب في التسكع ينزل البيت و يروح بار لكن قبل احد الفتيات وأول ما شافها عارفا ن هي شخص نضيف جدا و لين عاهره و حب ان يتعرف عليها ذهب اتجاها و ابتسم ابتسامه جانبيه ثم قال الم تريني ابتسمتك ابدا أنا احزن عندما اشوفك في هذي الحاله يقمري

ثم قالت وهي تبتسم ابتسمت خبث على شافتيها

أنا لا اريد ان اراك حزين انت بقيت صديقي خلاص يثمرت تفحتي هو لم يتحمل صوتها الي اشبه صوت جتار صوت رقيق هو نظر لها و قال أنا ممتن لكي يا اميرتي الصغيره انتي محببتي من الان و صاعدا أنا اسمي جيون موشي

الفصل 2

في ليله مظلمه كان هناك احد اسمه موشي كان كل ما يرغب في التسكع ينزل البيت و يروح بار لكن قبل احد الفتيات وأول ما شافها عارفا ن هي شخص نضيف جدا و لين عاهره و حب ان يتعرف عليها ذهب اتجاها و ابتسم ابتسامه جانبيه ثم قال الم تريني ابتسمتك ابدا أنا احزن عندما اشوفك في هذي الحاله يقمري

ثم قالت وهي تبتسم ابتسمت خبث على شافتيها

أنا لا أريد ان اراك حزين انت بقيت صديقي خلاص يثمرت تفحتي هو لم يتحمل صوتها الي اشبه صوت جتار صوت رقيق هو نظر لها و قال أنا ممتن لكي يا اميرتي الصغيره انتي محببتي من الان و صاعدا أنا اسمي جيون موشي

ردت علي قالت ونا اسمي نسو مياو لي فقط توصل معي بي لي لا رد عليها قال ونا اتصلي بي بي موشي فقط هي قالت همم حسنا هيه نشرب نبيذ هذا يبدو لذيذ أكل معا و شاربا و كل منهم راح منزله في الصباح التاني فاقت لي راسها وجعها و لاتقدر ان تمشي راحت لي الاستحمم عند موشي في الصباح هو. راسو لم يوجعو لان هو معتد على ذالك لكن انفكر تلك الفتاة فتح فمو و قال تلك البنت الي اسمها مياو كم هي مياو حقا أنا اريد ان راها مجدد لا استطيع الانتظر دخل للاستحمم و لبس و نزل الي الشرطه لان هو المحقق جيون جيون في نفسه لا ياوختي متقولوش المحقق كونان أنا قمر يناس بدات اغير على نفسي لازم تلك الفتاة تقع في حبي من اول نظره صحيح يا أنا بعدها نزل راح شغلو لي مكانه كبيره و الكل يخاف منو

..............

عندها هي بعد ما طلعت من الحمم لبست فستان احمر مفتوحه من عند السقين و عاري من المنطقه الي فوق هي بتقول في نفسها أنا لا اتقدر بي مثيل انا فتاة رائعه حقا أنا وسيمه هذا الرجل من المفترد ان يقع في وسمتي هيهيهيهيهي اهم شئ ان يدرك حالة انو يتكلم معا مين هذا الرجل يبدو وسيم ايضا و جذابه لكن أنا اجذاب منو ههههههه ثاقتي في نفسي عمياء هههه أنا لا اهتز قلت تلك الكلمه و كل شئ من حالها بدا بي الاهتزاز ثم خرجت من المنزل لي تروح تعمل على المهمه السريه

الفصل 3

أنا لا أريد ان اراك حزين انت بقيت صديقي خلاص يثمرت تفحتي هو لم يتحمل صوتها الي اشبه صوت جتار صوت رقيق هو نظر لها و قال أنا ممتن لكي يا اميرتي الصغيره انتي محببتي من الان و صاعدا أنا اسمي جيون موشي

ردت علي قالت ونا اسمي نسو مياو لي فقط توصل معي بي لي لا رد عليها قال ونا اتصلي بي بي موشي فقط هي قالت همم حسنا هيه نشرب نبيذ هذا يبدو لذيذ أكل معا و شاربا و كل منهم راح منزله في الصباح التاني فاقت لي راسها وجعها و لاتقدر ان تمشي راحت لي الاستحمم عند موشي في الصباح هو. راسو لم يوجعو لان هو معتد على ذالك لكن انفكر تلك الفتاة فتح فمو و قال تلك البنت الي اسمها مياو كم هي مياو حقا أنا اريد ان راها مجدد لا استطيع الانتظر دخل للاستحمم و لبس و نزل الي الشرطه لان هو المحقق جيون جيون في نفسه لا ياوختي متقولوش المحقق كونان أنا قمر يناس بدات اغير على نفسي لازم تلك الفتاة تقع في حبي من اول نظره صحيح يا أنا بعدها نزل راح شغلو لي مكانه كبيره و الكل يخاف منو

........

عندها هي بعد ما طلعت من الحمم لبست فستان احمر مفتوحه من عند السقين و عاري من المنطقه الي فوق هي بتقول في نفسها أنا لا اتقدر بي مثيل انا فتاة رائعه حقا أنا وسيمه هذا الرجل من المفترد ان يقع في وسمتي هيهيهيهيهي اهم شئ ان يدرك حالة انو يتكلم معا مين هذا الرجل يبدو وسيم ايضا و جذابه لكن أنا اجذاب منو ههههههه ثاقتي في نفسي عمياء هههه أنا لا اهتز قلت تلك الكلمه و كل شئ من حالها بدا بي الاهتزاز ثم خرجت من المنزل لي تروح تعمل على المهمه السريه بعدها ركبت العربيه و اتجاهت الي منزل مهجور و لقد رايت جميع من الشباب يعذبون في بنت صغيره تقريبا عمرها يصل الي .17 سنه لي ذهبت الي تلك الشباب و شبعتهم ضرب و انقذت تلك الفتاة و الشرطه وصلت ومسكو الشباب السيئن و تمت المهمه بعدها ذهبت لي حفله كبيره عائلتها عملها و رايت ذلك الولد عيونها لمعت عندما رايتو قالت جيون مرحبا قال هلا يا هلا مرحب وحشتيني يا قطتي قالت هي بي لهجه ساخره هلا يا هلا مرحب وحشتيني يا قطتي وعع وعوو وععع مقرف كيف حالك يا كلبي فجا سماعت صوت من هو الذي يضحك ضحك السنين كلو التفتت الي جنبها اليسار لقد فتاه وسيم عمرو 24 سنه اسمو ميانزو شعرو اشقر عيونه حمر قالت في سرها آه منك آه ولد بجمل دا يقف جنب الزباله دا جيون استغرب و ميانزو جيون قال لها لماذا تمتي اسكتي قالتلو من جمالك اوي اسكت عشانك

ملحوظه مياو بيضاء شعرها ابيض عيون رمضي فتاة فتنه الجمال

جيون فتاه شعرو لونو اسود عيونو زرقاء زرقا السماء

نعود ثم قالت ذا الكلمات و بدا ميانزو بي الضحك ثم جاه جيون قال مياو قالت له ماذا قال عارفه الملك الي هناك دا قال بي ضحك مالو قالها لو ضحكتي تاني هخلي يشنقق حيا في نفسو بعد الشر اتمنى متحصلش ياقلبي هي و ميانزو ضحكو علي ثم قال دا يبقا صحب بابا الي وقف جنبو دا و يبقا ابن خالتو يعني الملك دا ابن خالت بابا هي قالت طب تعال انت وميانزو كدا راحت عند الملك ثم قالت أبي مش كنت تعرفني بي عمي و ابن عمي ينفع كدا اعرف جيون بي نفسي قالت تلك الكلمات وهي بتتدلع ابوها استلطفها هو و عمها ثم قال ابنتي العزيزه متزعليش هاد عمك جيون ابن خالتي اسمو جيون مونغ عمها قال حبيبتي حقق عليه ابقا اعلم ابوكي درسا ثم بعدها وخدت جيون بعد ما استاذنت و ميانزو من ودنهم قائله ها اكتفيت هخلي يشنقق ميت يا ابن خالت ابوها ثم ميانزو قال أنا مالي أنا فقط ابن خالتك هو قال دا وهي انصدمت وقالت غريبه واللهي الوحد بعد كدا يقعد معا اهلو انا مش عرفه اهلي

أنا سحلانه بجد هوم الاثنين ضحكو عليها على طريقتها

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon