NovelToon NovelToon

اني لست هاكذا

الفصل الاول الابدايه

في يومن من اليام كانت اية عائده من المدرسه

وكانت متعبه من الامتحانات الكثيره وكان اليوم اخر امتحان لها وكانت سعيده لنها انته كل الامتحانات

ولنه سوف تكلم السخص التي تحبه براحه وبدون مشاكل

وعندما ارادت ان تكلمه نادتها امه وذهبت اليه

ايه: نعم يا امي

ولدتها: ساعديني في تنضيف يبنتي سيتي ضيوف الينا

واخواتكي مشغولات

اية: حاضر امي

وعندما انتهت ارتاحت ونامت قليل وفي المساء سمعت صوت عالين في البيت فكان هناك ضيوف في البيت

وكانو عماتها التي تكرهن جدان

لنهن يكرهن ام ايه وايه نفسه واخواتها ايضا فقالت اية

اية: السلام عليكم ويه غاضبه وبكره

عماته🐍: وعليكم السلام

فقالت احد الاعمات مممم كيف حالك وحال الامتحانات اكيد فاشله زي امك

اية بغضب وصوت عالي: الحمدلله ولست فاشل مثلكي يا عمتي علا الاقل وصلت الاعداديه ولست تركت في الباتدائي

مثل بناتك الفاشلات

غضبت عمته وبدته في الصراخ والثرثره فه اغلقات

باب غرفته بقوه وتركت امها واخواتها يضحكن علا عمتها

وذهبت واستلقت في السرير فوجدات بن حبيبها الوسيم

يراسلاها فرحت واجابت بفرح ولكن

ذهب الفرحه عندمه تعلم ان حبيبه يتخر برد كل مره وهذا كان يغضبه جدا فهي تكره ان يتخر احدان برد عليها

اية: اتمنه لو القاك واقتلك بيدي يا حسين الغبي

ايت تذهب بحق الجحيم

تركت هاتفها ويه غاضبه وتدعي عليه ولكن تتراجه عن كل شي عندما اذكر انها تحبه كثيرا فتهدا

وبعد ساعات يرد عليه

حسين: مرحبا حبيبتي كيف حالكي

اية: الحمدلله يا ابو نسوان

حسين: هههههههه

حسين: اني ابو نسوان

اية: اي وغبي وحقير همين

حسين: ليش

اية: نوب تسئل من شوكت راسلتك وهستوك ترد لا لو باقي بعد احسلك

حسين: حيبتي تعرفين بيه بل شغل بعد شكو

اية: بشفل مو

حسين: اي

اية: ممممممممم

حسين: شبيج ولج

اية: اشو ما مراحتلك ولك بس لا مزواج عليه

حسين: ههههههه ولله ثوله شلون ازواج وانتي 24 ساعه بس تراسلين

اية: باوع اذا تغلط اغلط واذا تضرب اضرب واذا تخون اخون

حسين: بنبره عصبيه حيل اي كمل شسوين

اية: ماسوي والله اشاقه حرام اشاقه وياك

حسين: بصياح عيديه اذا ما اشك حلكج ولج افتهمتي

ايه: ايه والله والله

اية: نننننن بدوان مايسمه

حسين: شنو سمعيلي ماسمعت زين شنو تردمين علي

ايه: ماكو من الخوف نسيت

حسين: احسن عبالي.... يله اني راح اروح اكمل بليل نتراسل مو تنامين اموتج والله

اية: اي عمي والله مانام والله...

حسين: عفيه... يله باي

اية: باي

اية: ننننن احسن عبالي عباله هوه يخوفني ابو نسوان ماتخوق شعرايه مني

حسين: بعدني تراا عل خط ماسديته

اية: بصياح يمهههههه سمعني

حسين بصوات عالي: اي سمعت وانتضريني اذا ماشكيت حلكج واعلمج منو ابو نسوان اوكفيلي

اية: يمه لحكيلي وعلي ميته اليوم

اني ليش ماجوز من سوالفي ليش اخ منك لساني

سدت الخط وراحت نامت شويه كعدت عله صوت اخته كعده علمود تاكل

اكلت وخلصت وبدلت ملابسه وكعدت تباوع عل موبايل

لساعات طويل لحد ما اجه اليل وهيه كاعدنه ومنتضره يمته يراسله حسين

صارت 12وحسين ماكو

صارت 12/30وهيه منتضره حسين

صارت 2وهوه ماكو ضاجت ونعست حيل

وبل اخير نامت وحسين ماكو ضلت زعلانه لنو ماراسله بليل وكعدت وهيه تنتضر ومرت ايام وحسين ماكو

خافت حيل علي وحركت الموبايل بل مراسله وبدوان فائده حسين مايرد وبدون اي اثر

الفصل الثاني اين ذهبت

وبعد اسبوع من اختفاء حسين وخوف اية عليه في يوم كانت اية عائدتون من المدرسه عادت وهيه حزينه وتفكر اين ذهب اكلت وبدلات ملابسه وجلست وارتاح

وعندما فتحت هاتفها وجدت ان احد مراسله بسم لوفي احتارت وفمرت من يكون ويدت عليه

طه: السلام عليكم

اية: وعليكم السلام.. منو انته او انتي

طه: اني اسمي طه وعمري 22 سنه واني ابن عم حسين الي تراسلينه وتحبي

اية: ابن عمه؟ صدك

طه: اي والله.

ايه: شلونه حسين وينه وصار بي وليش كاطعني صار بي زين لو لا صا

طه: اوكفي اوكفي رست شويه هوه حسين دزني وكلي طمني عليه وراسله وكله صار بيه بهذا الاسبوع

اية: اي احجي صار كلي

طه: انتي تعرفين انو حسين عنده محل ديكو وهاي شغلات وبيوم جان حسين يشرف عله صبغ مدرسه الاهليه غلط بلوان وابوم المدرسه من شافه متعصب وضال يغلط وانتي تعرفين حسين عصبي ويتعارك متعارك ويه الارجال وضاربه وهذا رجال اشتكه عله حسين وهسه حسين بل سجن

اية: شنوووووو خرب يومك يا حسين عفت خلك لله كلهم وتعاركت ويه هذا... وهسه صار ويا طلعتو لو لا

طه: اي بكفاله بس مايكدر يفتح مو بايلاه هسه لئنو رجال طالب تعويض بل فلوس جبير 250دفتر وبعدنه مالمينه كل هاي الفلوس هسه

اية: شنووو 250 دفتر اشو هذا يمضرط هوه بس صبغ يتعدل لو رايد يعدل وجه عله حسابنه

طه: ههههه انتي هم طلعتي عصبيه مثل حسين

اية: وشراح سون بي من تخلصون

طه: هههه انتي بس انتضر وشوفي شراح نسويي مخططين من هسه اني وحسين بس نحتاج نخلص هاي المشكله

اية: يمهه جنك حسين من يصير عصبي تخوف بحجيك هذا بس يستاهل عرفو شلون صير تربي زين

طه: بس هذا من عيوني اربيلج يا حيل... يله هسه راح اسده واروح ابشر حسين انتي بخير

اية: تمام وشكرا الك

طه: ولو تدلل القافله مالت حسين هههه

اية: شنوو قافله وين الووو طه راح طه وبشر حسين انو حبيبته بخير

نرجع لايه والله عرفت اكو شيوجنت خايفه همزين من عرفت بس هسه شراح اسوي شلون اطلع هذا

رساله من طه اي صح ويكول حسين لا شيلين هم كم يوم واطلع ولا تفكرين شلون اطلع فكري بدراسه

اية: تمام كله انو منتضرته

وبعد كم يوم من هاي المراسله ضلت اية تراسل طه وتطمن عله حسين هم وتعرف اخباره واخبار المشكله شلون راح تنحل اية ضلت تراسل طه لحد ما طلع حسين بس هم ما كدر يراسله لئنو باع كل الي عنده علمود يرجع الفلوس وطه همين باع الي عنده علمود يساعده ابن عمه وجان طه اقرب واحد لحسين حتى اكثر من اية ومن اي واحد فه جان طه يعرف نقطه ضعف حسين وقوته ويعرف صغيره وحبيره بي فه جانت ايه بهاي الفتره تسئل طه عن حسين وعن كلشي بي الشي الي يكره والي يحبه واهله.. واصدقاء.. ولد عمه.. وكلشي

ملاحضه صغير جان حسين عنده مشكله صغير وهيه الشهوه جانت محتله حسين بشكل جبير وجان حسين علمود يتخلص منه جان يزواج زواج مته بس لتسليه

والي مايعرف زواج متعه زواج حلال يستمر بس لشهر وبس وجان حسين هيج يسوي

واحجه لايه هذا شي وهيه تعرف كلش زين

بعد كم يوم من المراسله ويه طه حسين راسل ايه

حسين: هلو.. حبيبتي شلونج

اية: حسين شلونك وشلون صرت وصار وياك

الفصل الثاني مشتهيج

حسين: اني الحمدلله انتي شلونج وصار وياج

اية: اني زينه ماصار وياي ششي انته كلي صار وياك وحلتو المشكله لو لا

حسين: اي... حلينها وخلصنه

بس يبقه بس نئدب رجال ويخلص كلشي

اية: انته من كل عقلك تحجي انته همزين من طلت تريد ترجع مره ثاني انته صاحي لو لا تريد تتورط انته وطه

حسين: عله طاري طه راسلج مو وكلج صار بيه

اية: اي كلي كلشي وبعد ماراسلني.... مادري ليش جذبت عله حسين هنا وكلت بعد ماراسلني يمكن لئن خايفه منه هذا حان رئي اية بس الي صار جان اقوه واصعب

حسين: هاا تمام المهم كلج

حسين: حط جكارته بحلكه وكعده يورث ويحجي صار وياح بهذا اليام ماكدرت ارسلج بسبب الضروف

اية: ماصار شي بس خفت عليك حيل

حسين: شلونه الامتحانات وشلونه النتائج

اية: نتائج ممممم رسبت بكم ماده... جانن صعبات حيل

حسين: علمود اطيح حضج اذا صدك

اية: ولله رسبت 3مواد

حسين بصوت عالي وهوه معصب وكاعد يورث جكاره

شنو رسبتي واني شكايلج ولج اهتمي بدراسه لو لا شكتلج احجي

اية: اي كلتلي بس جنت خايفه عليك وجانن صعبات حيل

حسين بعصبيه: اني مو اكلج بلا اعذار لو لا تعرفين بيه اكره الاعذار

اية: اي بس

حسين: بس شنو احجي بس هاي المره اعذار...

باعي ولج هاي اخر مرا ترسبين نوب اطيح حضج والله نوب عليه اعذار لئن صعبه

ايه: اي انته كول هيج وانته اصلن لا تدرس ولا شايف الكتاب

حسين: ليش ماشايفه شايفه واعرف كلشي زين

حسين: هسه المهم... هسه مالي خلك وتعبان

اية: ليش شبيك ياعمري

حسين: انتي تعرفين ببه جنت ازواج علمود شهوه بس هسه مالي نفس بي واحده

اية: صدك... شلون يعني

حسين: يعني ماريد اي واحده ولا ازواج اي واحد..

رايدج انتي...... مشتهيج حيل

خجلت حيل من كلي هيج وفرحت لئن عافهن كلهن واختارني اني وضليت اصيح وجهي بل مخده من فرحه بس جنت ضايجه لئن جان تعبان حيل

حسين: هااا وينج خجلتي

اية: لا وين اصلن عادي

حسين: عنيده ماتحجي هه.... تدرين رايدج اني هسه حيل وماكدر استحملج وانتي بعيده

اية: شلون يعني شرايد مني بضبط

حسين: اريدج تزوجيني زواج متعه..

اية: شنوووووووووووووو

اية: انته كاعد تشاقه موو كول تشاقادري بيك

حسين: لا اني مشتهيج حيل ورايدج ورايدج صدك اني شهوه جاي دمرني وكل ماريد اتخلص منه مالي رغبه بي شي غيرج... ماريد غيرج اية

بقيت مصدومه من كلامه صح اني جنت اعرف بشهوه وبزواجه بس اكيد ماراح اوافق اكون زواج متعه وبس تسليه هاي مو تربيتي ولا اخلاقي ابوي ما رابني اسوي هيج

اية:/اكيد لا... وتموت ولا اسوي هيج انته تعرفني مسلمه ومحجبه اني وانته تعرفني كلش زين وتعرف عائلتي شلون معقدين تعرف كلش زين فه لا تفكر اصلن اسوي هيج

حسين بصوت عصبي شويه اي اعرف شنو تعلميني ولج بس

اية: لا بس ولا بطيخ انته الكلام لهنا اذا تريدني صدك تعال بزواج حقيقي وبحلال مو بس تسلايه

حسين: تمام اذا مارليده اوك سدي الموضوع

اية: تمام براحتك..... ضلينه ساكتين شويه لحد ما راسلني طه وكلي: ها راسلج حسين

اية بصوت خافت: اي راسلني

طه: شبي صوتج مو عله بعضج

اية: انته تعرف بسالفي اني وطه لو لا تعرف حسين شبي

طه: اكيد اني اعرف اكثر منج بحسين واعرف بسالفه زواج وشهوه

اية: ها تمام هيج... حسين يريد مني ازوجه زواج متعه واني ماريد هيج وماخب هيج

طه وهوه يدخن وبصوت حاد: راح اكلج شغله دير بالج توافقبن حسين صديقي واخواي واعرفه ماراح بعوفج لئن حبج حيل اكثر من اي وحده.... بس اني طه ابن عمه اكلج لا توافقين خليه حلال احسلج ولمصلحتج بعدج صغيره

اية: اكيد هوه هيج كتله اكلك طه انته كلت لحسين انو انته تراسلني

طه: لا ماكتله

اية: لا كله خاف يفهمنه غلط

طه: تمام

انتضرو جزء ثالث مشوق اكثر

ملاحضه القصه حقيقيه واني اية وحبيت احجيه

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon