NovelToon NovelToon

جن بي من لا يرحم

Part 1

البطله : عشق

البطل: اسد

اخوانه: صقر و سيف وادهم

أم البطلة: أسماء

أبو البطلة: نجيب

اخو ألبطلة؛ : فواز

أخواتها؛ : ريم وموني ونغم

باقي الشخصيات تطلع مع الرواية

ونبدي

-عشق: فواز انته خبل شلون تنطيني فصليه لواحد ما اعرفه ولا يعرفني حتى انته متعرفه

فواز : اسكتي يريد مني مليار ونص شلونا جيبها

عشق: إي وانته شكلتله؟

فواز : كلتله ما عندي هل مبلغ لمن جابوني بل مجلس مالتهم وهمه شيوخ وعشاير وكالولي عندك بنات كتله اي بس زغار حيل وجان يكلوولي انريد بدال الفلوس فصليه

وكتله عندي اختي ملكه جمال ووافقو

عشق: انته خبل خبل خبل واشبيها بنتك الجبيره عمرها 12

شلون هيج تبيعني

فواز : اششش كافي ولا كلمه يلا حضري اغراضج باجر يجي ياخذج وتعرفين كالو اذا حلوه ينطوني اربع مليارات

باوعت لامي وابويه ساكتين بديت ابجي المشكله اني ما احب اتعارك ويه احد امي باوعتلي وكالت: ميناتي حرضه عليج لي يوم الدين اذا رحتي انتي تعرفين شنو هلوضع وهناك رح يعيشوج ملكه

سكتت وانا اباوع لاهلي اني برغم جمالي جانو دائما يكرهوني وممكن اعيش احسن وأن شاءلله يكونون ناس يخافون الله

صعدت للغرفه توضيت وصليت وبديت ابجي وراها كمت لكيت فواز جايبلي جنط حطيت غراضي وملابسي جانت الساعه بل 2ونص باليل نمت وكعدت وبدلت وتحضرت لكيت اهلي فرحانين وفواز يكلي واخيرا حخلص من هم ازوجج واني اصلا عمري 14ونص سمعت صوت سياره وندك الباب طلع فواز وصاحلي طلعت الا كدامي سيارات جي كلاس اخر موديل يمكن 15او19سياره وبينه جي كلاس جذبتني نزل ذاك الشاب وفجه.........

يتبع.............

Part 2

نزل ذاك الشاب الحلو عيون خضره حاده وشعر اسود غامق حيل ابيض يجنن باوعلي شويه وجا حجه ويه اهلي وكله بعد لا تسال عليها ورهاه باوعلي وكلي يلا

نزلت راسي وركبت بالسيارة وطول الطريق حاسة بنضراته محسيت إلا اني نمت وصلنه وره ثلاث ساعات وصلنه الأنبار كعدت وحنه ستهونه وصلنه نزلت كدامي قصر جبير جان بس سمعت صوت كلاب وأشوفهم كدامي الا واني بحضنه راحت الكلاب وصحيت على نفسي

عشق : ااا. اسفه مو قصدي بس ....

ضل ساكت لحضات وكالي

اسد : امشي جوه

هزيت راسي ومشيت وياه فتت الا خدم بوجي رحبوا باسد

وواحد من الخدم كاله : الغرفة جاهزه والسيد والباقين ينتضرونك بالمجلس مع

النسوان

هز راسه وكمش ايدي وفتنها لا كلهم يباوعولي اني خفت ونزلت راسي كلي سلمي على جدي سلمت وبست ايده وهوه جان مبين عليه مراضي ولا يريدني

سحب ايده ودار وجهه وباوعلي مره ثانيه من فوك لتحت بلرغم اني ملكه جمال والحمد لله اعرفا نظف واطبخ واطلع كل سنه الواله على مدرستي عيوني زرك وشعري برتقالي ساطع يجنن وشفني التي يشوقها يك. ول مسويه فلر وحاطه تنت بس والله اني جنت اتعالج لان جان عندي تسمم بالدم اده إلى تغيير شكلي وخدودي تفاح تجنن رجعت يم اسد وجنت كامشه البجيه كوة انقهرت حيل اني مسويه شي وبلعكس اني خجوله وما احجي الا نادرا حتى صوتي مي نسمع من احجي واني كاعده وشايفه نضرات الاستخفاف والكره مبينه على وجوههم والا فجا كالت امه

حياه : سايمون !

جاه الخدام الي جان يحجي ويه اسد وكللها : تفضلي اومري

حياة : أخد البنيه وكللها شتسوي

كللها : امرج وكلي يلا تعلي اكلج

كمت واني ما اعرف شنو الي صار ومشيت وياه

كالي : الفطور مال العائله بال 6ونص الصبح لازم تنزلين بال 5الا ربع والغده بال 1الضهر والعشه وره صلاه العشه ولازم تنضفين زين لان السيد او احد السيدات ميحبون خلص الوصخ الج راح اسال الشيخ اذا تنامين وياه بالغرفه او لا ولازم ملابسو كاويتها وغاسلتها والغرفه نظيفه ولا غلطه لازم وتسكتين اذا يسبوج او يهينوج لان اذا عارضتيهم مرح تشوفين عافيه بجسمج وتدخلين غصب عنج مصحه عقليه

هزيت راسي وسكتت وفهمني شنو اسوي وشنو ما اسوي ووين اروح ووين ما اروح وراها عرفت انو رح اصير ويه اسد بغرفه وحده صعدت للغرفه حسيت اني حضيع من كبر القصر والغرفه مال اسد سبحت وصليت ولبست جلابيه ولميت شعري نزلت ولا همه حاطينا لعشه

وجان....

يتبع .....

اسفه لان انزل الفصول متاخر بس القصه ما تحمل بمانجه توون وهسه امتحانات ف يجوز اتاخر

p Part 3

الت الا همه حاطين العشه والا الباب ينطرق وانفتح دخلت بنيه مبين علها بعدها بال 18 من عمرها شعرها اشقر طويل وعيونها خضر سلمت واني جنت دا اصب عصير الهم جتي لاسد وحظنته وهوه ردلها السلام كعدت بالكرسي الي يمه وجانت بس حاضنه ايده وتتمايع بالحجي واسد نبرته وياها نبره وياها حنونه واني جيت يمها حطيتلها العصير باوعت عليه بتعجب من جمالي وبنضره حاده شويه

كالت : هاي منو؟؟؟!!!!

رد عليها اخو اسد الجبير

صقر : هاي زوجته اسد

باوعت عليه سكتت وبتسمه وايدين اسد بين صدرها وحضنته اكثر وكالتي بلطف

هايدي : اهلا وسهلا حبيبتي اعذريني بس اسودي اه ام العفو تعالي انتي شسمج؟

رديت : عشق

كالتلي علساس بمزح : اممم وهل فلر الي مسويته من يا دكتور؟؟؟ ☺️

والا بعضهم بدو يضحكون

ولاول مره حسايت اني مخايفه واكد اردلها بس سكتت ورحت للمطبخ شافوني الخدم ومبين عليهم مشفقين عليه جتي وحده منهم

وكالتيلي : انتي مبين عليج بت ادب واخلاق انشاء الله تخلصين منهم والا عمرج وجمالج هذه كله حيضيع على العذاب

سكتت وبتسمت بسمه حزن وهزيت راسي بعدها خلصوا عشاء وجان على اساس اكعد وياهم ووراها اروح ويه اسد انام بس رحت شلت المواعين وبديت اغسلم ورتبت المطبخ والبيت ووراها الساعه صارت بل12ونص وجان علساس همه كلهم نايمين صعدت وفتحت الباب بخفه جبت لحاف ونمت عل قنفه الا وبعدني هستوني تذكرت انو لازم اسوي ملابس اسد بس تذكرت الخادمه كالت اني هيه سوتهم كلهم ارتحاحية وهستوني مددت فتح الضوء ويباوعلي ومبين عليه مراضي ومعصب اني خفت من نضراته وبخوف كلت

عشق : هه. ها؟

ضل ساكت ومرد وعدها كال

اسد : يعني انتي عمرج 14سنه ونص وتعرفين هل شغلات

سويت نفسي خبله وخايفه لان ما اعرف بس جنت كامشه الضحكه وكتله علساس خايفه

عشق : اي شغلات يعني شنو؟؟؟!

باوعلي وحسيته يريد يهفني باقرب شي يمه وهوه يسب و يستغفر

ويكول : بعدها صغيره لتتهور وصير ادمي

سويت نفسي خايفه حيل وكامشه والباطانيه

وبعدها كالي بهدوء : يعني متعرفين شيسوون ليله الدخله ؟؟؟

عشق : أإ أمم أه تعنييي قصدك أمم

كال بعصبيه : يعني قصدي اصخمن بحضك تعرفين لو لا؟ ؟ ؟!!!!!!!!

هزيت راسي ب أي

تنفس نفس طويل وعيونها عليه وبعدين كال

اسد : روحي غيري ملابسك

أنصدمه واستحيت وخدودي صارت كرز 🍒 وبعقلي كلت ريتني مكلتله أي

اسد : روحي يلا سبحي وبدلي بطلت بس روحي لبسي شي حلو وميحتاج لمن تنزلين الا تلبسين دشداشه البسي أي لبس

بس روحي هسه لبسيلي شي

هزيت راسي وكمت اخذت فستان نوم ولبس داخلي يجنن جان اروح للحمام أخذت دش ولبس لبسي وسوي شعري وما اعرف ليش حطيت تنت طلعت

وجانننن........

يتبع......

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon