مقدمة
انا آيشا انا جءت الى الماضي من خلال السفر عبر الزمن ولا اعرف كيف حتى الان والاسوء من ذلك انا اعيد حياتي مع ولداي ومدرسدتي الثانويه وانا اعاني من الوحده ومكروها من والداي واختي داءما ما تتنمر على وانا احتاج صديق حقا كنا داءما انا واختي نتشاجر ونفتعل المصاءب وكانت امي توبخني انا حتي لو كانت اختي ايشانا هي السبب
انا حزينه ومكتءبه ولكن عندي امل ان حالي سيتحسن بدرجاتي العاليه
ودراستي ولكني هم سيهجروني ويضعوني في دار ايتام على اي حال لذلك ارغب في تغير مصيري واريد ان اجتهد لأحصل على عمل جيد وألتحق بالجامعه .انا فقط اريد صديق واريد ان يحبني والداي!!؟؟
...***************...
الفصل الاول ..اين انا ؟
استيقظت آيشا من النوم لتجد نفسها في غرفه نومها القديمه وتستعجب وتظن انها تحلم ولكن عندما تتدخل امها الى الغرفه وتقول هيا استيقظي لتذهبي الى المدرسه فتتعجب آيشا لأنها تخرجت منذ سنوات فكيف مازالت في المدرسه وتقول هذا عجيب اين انا ؟!!وفي اي زمن انا الان واخذت تستكشف المنزل لكي تستطيع ان تعرف اي شئ!!وتصادف ابيها فتركض اليه بسرعه وتحضنه لأنه سيموت في حادث يوم تخرج آيشا ولكن آيشا تحب والديها مع انهم كانوا يعاملونها بقسوه ويفضلوا اختها ايشانا في كل شئ حتي الطعام والمدرسه وكل شئ وكان هذا يؤثر على ايشا كثيرا ولكنا تتحمل رغم صغر سنها لانها لا تريد ان تعصي والديها وفي اول يوم في المدرسه بعد الرجوع بالزمن بالطبع لا تعرف احد وكانت وحيده مثل الماضي لكن قررت ايشآ ان لا تكون وحيده بعد الآن ولكن كان هناك من يتنمرون عليها لأنا وحيده وكانت رئيسه فريق المتنمرين اسمها صوفيا وكانت دائما تتنمر على ايشا لكن ايشا قررت الانتقام واستغلال فرصه الرجوع بالزمن فهل ستستطيع الانتقام؟!!؟!!
...----------------...
وبدء اليوم الثاني
وذهبت الى المدرسه وكانت متفوقه في دراستها وجميع المدرسين يمدحوها على عكس صوفيا كانت دائما ترسب في دراستها وكانت دائما تغير من أيشا وفي وقت الغداء جلست آيشا لوحدها كالعاده وتحاول ان تجلس مع تلاميذ اخرين ولكن كلهم لا يحبونها لأن صوفيا تكرهها وتتنمر عليها وبقت منبوذة فتره حتى وصلت فتاه جديده الى الفصل وكان اسمها إليسا !!وكانت طيبه القلب وصادقت آيشا وكانوا اعز الاصحاب وتغلبت آيشا على الوحده ومر اسبوع على الرجوع بالزمن !!
...****************...
وذهبت آيشا للتسوق وهي في الطريق قابلت الفتى الذي سيكون حبيبها في المستقبل وهربت بسرعه لكي لا تغير المستقبل ولكن وهي تركض كانت ستصتدم بسياره ولكن انقذها شخص ما ولكن هي فقدت الوعي وذهبوا الى الطوارئ بسرعه واستيقظت لتجد الشخص الذي انقظها ولكن لا ترى بوضووح فقالت "من انت ؟ فقال لها اسمي هو جوزفين !!فهرعت وقالت لما انت هنا !؟؟ شرح الوضع لها وقال " انا من انقذتك من استضام السياره هناك ولكنك بخير!! فقالت "شكرا لك وكانت من داخلها تصرخ وتقول "يا الهي ماذا افعل" وقالت انها ستغادر وشكرته مره ثانيه وقال "انتي مازلتي في صدمه لماذا لا اوصلك في طريقي !؟! فقالت لا داعي سأذهب بمفردي شكرا لك ؟؟!!ولكن اصراره جعلها توافق وهي لا تريد ذلك لكي لا تغير المستقبل مع انا اشتاقت له ولا تعرف ماذا تفعل !!؟!؟
...****************...
وبعد ان اوصلها شكرته وذهبت للمنزل وهي تصعد السلم فوجئت بأختها تتحدث مع شخص غريب ولا تراه بوضوح فهل يا ترى من هذا!!؟!؟!!
...****************...
الشخصيات التي ظهرت في الفصل
......................
البطله ..آيشا
البطل ..جوزفين
اخت البطله ..آيشانا
المتنمره ..صوفيا
الشخص المجهول
...****************...
مرحبا انا المؤلفه لهذي الروايه انا اسمي مريم ولقبي هو اثي وانا جديده في الكتابه والتأليف وهيك فا يارب يعجبكم عملي واتمنى عنجد تعجبكم و سمحوني لو في اي اخطاء قولوهالي ابقى اخد بالي بعد هيك
...****************...
سلام و"قراءه ممتعه"
ووجدت اختي تتحدث مع شخص ما ولا استطيع ان اراه وتجسست
ببطئ ولكنه رحل واختي كان في يدها صندوق اسود غريب فتعقبتها
حتى وصلت الى فندق يدعى ليالي الذهب وذهبت خلفها ولم استطع
الدخول فانتظرتها بالخارج حتى تخرج ولكنها لم تخرج فقلقت واتصلت
بأمي لأخبرها ولكنها لا ترد ماذا افعل ؟!!
...****************...
فرجعت الي المنزل وكأني لم ارى شيء ولكني اريد ان اعرف مع من كانت تتحدث باضبط !!؟
...****************...
وفي صباح اليوم التالي ...
تستيقظ آيشا بنشاط وتصلي صلاه الفجر قبل ان تذهب الى المدرسه وتتناول الافطار وفي طريقها الى المدرسه قابلت من يا ترى ؟؟
اثي/خمن قبل ان تقرأ😂..
...****************...
قابلت جوزفين حاولت تجنبه بكل الطرق ولكن هو رأها وكانت تجري بسرعه هائله وكانت ستصتدم بسياره!!ولكن في اخر لحظه ينقذها شخص ما ولا تستطيع ان ترى واغمى عليها !!!؟؟؟
اثي/يا ترى مين😅😄 حبيب القلب طبعا😂😂
...****************...
وتستيقظ لترى نفسها في مستشفى ولا تتذكر اي شئ ويدخل عليها الطبيب وامها واختها وتقول امها هذا ما انتي مفيده فيه !!؟ جلب المتاعب للآخرين ! لقد تعبت حقا !!؟انظري لأيشانا اختك هيا نظيفه وطاهره وليست بها جروح ولا مشوها مثلك !!؟
اثي/استغفر الله احسها مرات اب وليست امها الحقيقيه 😂بصراحه صعبت عليا البنت 😔
...****************...
كانت آيشا لا تصدق ما يحدث وكانت مصدومه !!؟؟ ولا تصدق انها استضمت بسياره ما !! وكانت الام مازالت توبخها وفجأه دخل ...
اثي/ حبيب القلب طبعا ..
...****************...
وفجأه دخل جوزفين وقال لآيشا بصوت رقيق "هل انتي بخير الان "
اتفاجئت ايشا واحمرت وجهها !!؟ وقالت انا بخير !! ما الذي اتى بك الى هنا !!؟ قال "كانت ستصدمك سياره فأنقذتك " هذه الجمله سمعتها اشيا وتذكرت المستقبل وقعدت تبكي بشده وقالت ''شكرا لك انا مدينه لك بالكثير '' قال لا داعي للشكر الاهم الان هي صحتك ستتعافين قريبا
و امها وايشانا لا يستطيعوا الكلام من الصدمة ..وتقول امها ..من انت ؟
هل تعرف ايشا ؟ قال انا حبيبها وداعا !!
اثي/ هذه اللحظه ما حبيت اطولها زي الروايات التانيه وهيك ❤
...***************...
اتفاجئت آيشا ولا تستطيع الكلام وقالت امها من هذا ؟!! وهل تعرفين اشخاص من ورائي وايشانا تشعر بالغيره الشديده لأنها عزباء وايضا جوزفين من عائله ثريه وغنيه ورأس مالها كبير وقالت في نفسها سأنتقم منكي ايشا !!ههههههههه وقالت ايشا لأمها انه زميلها في الفصل ولا تعرف اي شئ عن ما يقوله حقا !! ورجعت ايشا في نفسها تفكر في طريقه لتستفز امها وايشانا وقالت امي ..ايشانا ..ما لا تعرفونه هو ان هو قريبا سيتقدم لي ولكن بعد ان نتخرج سنتزوج وهو الذي اختارني وبالتأكيد انا جميله واغريته هل هناك مشكله؟!! تفاجئت الام من كلام ايشا !! ولم تستطع الرد ولكن ايشانا تشعر بالضيق والغيره من اختها وتريد اخذ جوزفين منها وفكرت في فكره مجنونه وتقول في نفسها اتطلع لهذا اليوم يا جوزفين ام اقول حبيبي !!هههههههههههههههه !!؟؟
...****************...
الشخصيات التي ظهرت في الفصل ٢ من هذا!؟؟
...-------------------------------...
البطله ..ايشا!
البطل .. جوزفين !
ام البطله الخبيثه وهذا اول مرة اقول اسمها ليسا
شخصيه ثانويه خبيثه عاهره ايشانا اخت البطله
...****************...
اتمنى تكون عجبتكم بس اسفه على التأخير لأني كنت في امتحانات وهيك واتمنى انكم تسامحوني واسفه لو الفصل مو مشوق وهيك لأني عملته بسرعه وفي وقت امتحانات وهيك وكده وبعتذر ثاني مره على التأخير وعلى هذا الفصل مو مشوق وهيك لأني كنت في امتحانات وخلصتها اخيرا امبارح لهيك هرفع الفصل بس هياخد وقت للرفع فأسفه واتمنى رأيكم في الفصل واتمنى قراءه ممتعه واسفه على التأخير والثرثره 😂😂🤣🤣
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon