NovelToon NovelToon

الحارسي الشرير

حارسي الشرير

...حارسي الشرير...

الفصل الاول

اسمي ايانا كنت اعيش حياة هادئة وجميل تعمها الخير والامان في انحاء مملكتي لاني انا اميرة الخير

واكنت احبو فعل الخير للناس واحب انا اراى شعبي وكل الناس سعيدين انا عندي قوتي الخاصة وهي قوة الزهور🌺 اني من الجيل الخامس من الايانات

لان كل ايانا لديها قوة مختلفة عن غيرها واني عندي بتلت عندما اقول قوة الزهور تتحول الى زهور شوكية قوة تقتل اي شخص ولكني لاحب ان افعل الشر لهذا احب ان اساعد الناس لكي. لايصبحو اشرار

ولكن في يوم عندما كنت اتمشا في الغابة في حصاني الاسود لمحت احدآ ركبآ حصان الابيض.

(في مكان اخر)

انا اسمي عمر وانا ملك الشرار انا لاحب الشر لكني ملعون بالعنة الشر لاني قدمت كهدية لشرير الاسود وماكو اي شخص يقدر ان ينقذني سوا امير الخير عندما نتزوج لكني لاريد ان ادمر حياتها لكن اصابني الضول لكي ارى هذا الامير الذي يحبها كل الناس ويتحدثون عن جمالها الفاتن تنكرت وأذهب بحصاني الابيض نحو الاميرة لاراها.

(في مكان اخر عند الاميرة ايانا)

رأيت ذلك الشاب نصدمت عندما رئيته كان في غاية

الجمال عينيه بالون الشاي ملامحه الجميلة اسمرار بشرته عندما رئاني ظل يناظر الي ويتقدم نحوي

و عم السكوت بيننا الدقائق وعينينا ولم نلاحظ

اننا نزلنا من الحصنة وفجائة قمنا بحتظان بعضنا

ولم نكن نسيطر على انفسنا البتا وكاننا التقينل من قبل فجئة وعينا على انفسنا وبتعدنا عن بعضنا وعتذرنا في مابيننا.

(الاحداث في مكان اخر عند الملك)

رئيت فتاة في غاية الجمال ولم استطع ان ازح عيني عنها ةلو للحظة واحدة ارتو معنقتها رغم اني لم اعرفها ابدآ وكان جسمي ليس ملكي وفجئة نزلنة من الحصنة وفورما نزلة جريتهابحظن قوي كاني لا اريدها البتعاد عني ابدآ ولم لعرف السبب أبداً وبعد مدة وعيت على نفسي وبعتها واعتذرت منها وهي ايضاً.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

الملك: اسف لم اقصد ان افعل هذا

الاميرة: لاعليك حتى انا لم اقصد

الملك: اريد ان اسئلك سؤال

الاميرة: اكيد اسئل ماتريد

الملك: هل من الممكن اعرف اسمك ومن اين انتي

الاميرة: اسمي ايانا وانت مااسمك

الملك: اسمي هو عمر

الاميرة: اسمك جميل لكن الذي يراك يقول انك شرير ههههههه😅

الملك: انصدم من ما سمعه للتو لكن لم يضهر ذلك وضحك معها

وقال لماذا تقولين هذا الم يعجبك 😏

الاميره: لا انه جميل لكن سوفة اسميك حرسي الشرير

الملك: لماذا حارس الشرير

الاميره: لانك من اليوم ستكون حارسي مفهوم 🥂

الملك: لكماذا حارسك هل يعقل انكي اميرة لكي اكون حارسك

الاميرة: نعم انا اكون الاميرة ايانا اميرة الخير

الملك: انصدم من ما سمعه للتو

الملك: هل حقا انتي الاميرة ༺في نفسه༻ (هل هي التي ستكون زوجتي انا لم اصدق ابدا كلام اناس عنها لكن هي حقا جميلة ولطيفة سوف اجعلك ملكي لكن يجب ان اتخلص من لعنتي وبعدها اسجعلك ملكي)

الاميرة: نعم انا هي لماذا مصدم انت هل يعقل انك لم تراني

الملك: لا لكن هذا اول مرة اتي بها الى هنا ولم اعرف احدآ هنا ابدا

الأميرة:هل حقا انت هنا لاول مرة هذا حقا رائع سوف اريك المملكة هي بنا

يتبع الفصل الثاني بالف لايك

(سؤال اخر الفصل)

༺ماذا كان لون الحصان الذي ركبه الملك༻

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

-

(الفصل الثاني)

كانت الاميرة والملك يتمشيان في ارجاء المملكة الخير تكلم الملك وقال: هل هذه المملكة الي اسمها مملكة الخير ردة الاميرة اي اكيد شنو اكيد مملكتي عجبتك صاح ههههه 😂 ضحك الملك 😂😂ورد عليها صحيح انو مملكتك حلو كثير بس مو معناه تشوفي حالك 😅 ردة الاميرة اكيد لازم شوف حالي لاني اني بنت حلو واموىة لطيفه وكيوتة ووو رد الملك على كيفك شنو تردين تكتبين قصة حياتج ههههه 😂 غضبت الاميرة فراحة تمشي وحدها

احبها الملك و قال على فكرة انتي كثير حلو لم تعصبين 😅

ردة عليه اني مو معصبة ابد شتشوفني مهرج 🤡قدامك

رد الملك على فكره حتى المهراج مايضحك مثلج 😂

نزلت دموع 🥲من الاميرة وبدأت تبكي 😭 انصدم الملك ورد بسروعة صار يعتذر منها والأميرة مازالت تبكي او كانت تمثل انها تبكي لكي يرضها 😂 فردة الاميرة اذا جبتلي ورد ممكن ارضى

وابطل ابكي ردة الملك يعني كنتي عم تمثيلي عليهة ها

ردة الامير يعني هسة جيبلي ورد لو ارجع ابكي مرة ثانية 😏

رد الملك يعني تردين تستغليني صح بس امري لله شو بسو بحالي

اني التقيت بنت مثلك لا وياريدت بس هيك انتي الاميرة ممكن تامرين بقتلي بما اني هسة اني بمملكتك 😅

صار الملك يدور على الازهار وبعد الكثير من البحث والتعب والجهد

😥😓😖🤕 ها قد وجد الملك مزرعة مليئة بكل انواع الزهور

لكنه احتار من التي سوف تعجبها......

لتفت الملك ورجع إلى الأمير ونادى هيي انتي لقد رئيت مزرعة من الزهور لكني لا اعرف ماذا تحبين يالله امشي حتى نشوف شنو الي

يعجبج حتى نمشي من هذا المكان لاني مامرتاح لهذا المكان أبداً..

ردت الاميرة شنو يعني لتكون انت خويف واني ماعر هههه 🤣

رد الملك اني مو خايف بس مامرتاح حسس انو اكو خطر قرب..

ردت الاميرة انت الخطر بحد ذاته 😅

رد الملك وكيف يعني

ردت الاميرة انت ملك الاشرار وانا اميرة الخير يعني لازم خاف انك تقتلني 🤔

رد الملك صحيح انو انا ملك الشرار وانتي اميرة الخير ولازم انكون مملكتي و مملكتك عداء بس شنو رئيك انو انا وانتي انوحد المملكتين ونخليهن مملكة وحدة

ردة الاميرة: شنو تقصد يعني انو انوحدهم مملكتين وليش انت تريد اوحد المملكتين وشلون راح يصير هذا الشي

رد الملك: شنو رئيك تسكتين وانا راح اشرحلك

الاميرة: يالله اشرحلي وخليني افهم ...

༺يتبع ༻

(سؤال هذا الفصل)

«بماذا شبه الملك لاميرة حتى بكت»

لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon

تحميل PDF للرواية
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon