بوابه إلى اربع ممالك

بوابه إلى اربع ممالك

(١).....

دعاء بنيه حلوه شعرها طويل واسود وعدها عيون عسليه وبشره بيضه مثل الثلج.

*جنت كاعده على جربايتي اقره روايه تحجي عن مملكه وسوالف خياليه فه حسيت انو اني نعست فه حطيت الكتاب على الميز وتغطيت ونمت. اكعد عله صوت ناس هواي تحجي وهوسه بس الغريب جانوا يحجون بالفصحه اني اسمع كل هاذ واني مغمضه عيني جان افتحهه وانصدم من إلي شفته جنت ممدده على شارع وناس كلها كاعده تتمشه كأنو اني جنت بشارع عام بس المشكله مجان هذا الشارع بمحافضتي بغداد!!!! جانو الناس يلبسون لبس مثل مال العصر الفكتوري يعني لبسهم كله قديم وجانو يحجون بالفصحه وجان الشارع همين قديم مو بس ملابس الناس جان تصميمع كلش قديم*

دعاء: اني وين؟ شنو هل مكان؟.

*كمت عله حيلي اتلفت مادري وين الله حاطني جان اروح لبنيه أسئلهه*

دعاء: السلام عليكم اكلج احنه بيا سنه وبيا منطقه؟

*تباوعلي البنيه بإستغراب بعدين تكول*

البنيه: المعذره لم افهم كلامك لو سمحتي تكلمي بشكل اوضح.

*فكرت انو احجي بالفصحه لان مراح تفعمني إذا حجيت عراقي*

دعاء: لو سمحتي آنستي نحن في أي سنه و في أي منطقه؟.

البنيه: اوه نحن في سنه 1944 ونحن مملكه السوڤارا.

دعاء: اشكرك.

*كملت الأبنيه طريقها واني مستغربه من إلي سمعته منهه يعني صدك عود!. تمشيت بالمنطقه او المملكه على كوله الأبنيه واني حايره فه جنت دا امشي واني سرحانه جان ينطخ جتفي بجتف احد واندار وألكه رجال طويل وشعره اشقر وعيونه زرك إبتسملي إبتسامه خفيقه جان يكول*

الرجال: اوه، اسف يا آنستي.

دعاء: كلا لا تعتذر، فقط احتاج إلى مساعدتك إنني واقعه بمشكله كبيره.

الرجال: حسنا استطيع مساعدتك، ولكنك تبدين غريبه ملابسك لا تشبه ملابس سكان المملكه.

دعاء:نعم إنها قصه طويله نحتاج للجلوس لكي احدثك عنها.

الرجال: حسنا تعالي معي إلى هذه المقهى.

*اشر الرجال باصبعه عله كوفي جان قريب فه رحنه كعدنه وحجيت إله كل شي من ألألف إلى الياء وتعرفت عليه طلع اسمه سلفادور*

سلفادور: أهذا يعني انك انتقلتي عبر الزمن؟.

دعاء: ربما، انا احتاج مساعدتك لانني لا اعرف هذه المملكه ولا امتلك المال.

سلفادور بإبتسامه لطيفه: حسنا سأساعدك ولكن لم اتعرف على اسمك؟.

دعاء بإبتسامه: اه نعم اسمي دعاء.

سلفادور: اسم جميل، هيا بنا لاعرفك على مملكه السوڤارا.

*عرفني سلفادور عله المملكه وعلى تقاليدها وطلع انو اكو بعد تلث ممالك غير السوڤارا اسمهن (جيڤونو،الميڤاتا،كروستوريا) وعرفت من سلفادور انو المملكه إلي اني بيهه حكمهه طبيعي يعني المملكه مليانه حدائق وخضار وورود. صار المغرب وسلفادور ساعدني وأنطاني سكن و ملابس خاصه بجو المملكه وقبل ليودعني ويعوفني بالسكن وحدي كليتله*

دعاء: المعذره سيد سلفادور اردت ان أسألك سؤال.

سلفادور: ناديني سلفادور فقط. تفضلي ما هو سؤالك؟.

دعاء: كيف اصل إلى الممالك الاخرى او بالاحرى كيف اخرج من مملكه السوڤارا و اتجول في مملكه اخرى؟.

ضحك سلفادور وكال: يا عزيزتي دعاء إن سؤالك يحتاج له الكثير من الشرح افضل ان اخبرك غدا.

*صفنت بجهره سلفادور وكلت بنفسي دقيقه هو كلي عزيزتي؟*

*لاحض سلفادور صفنتي وكال*

سلفادور: دعاء، هل انتي بخير لماذا انتي سرحانه؟.

*ابتسمت إبتسامه مصطنعه بعدين كلت*

دعاء: لا لا لايوجد شيء حسنا لنلتقي غدا ونتكلم عن الممالك الاخرى.

*ابتسم سلفادور واني صفنت بوجهه مره ثانيه لان جان كلش صاك وحلو*

سلفادور: حسنا اراكِ غداً.

......................

يتبع.......

مختارات
مختارات

3تم تحديث

تنزيل على الفور

novel.download.tips
تنزيل على الفور

novel.bonus

novel.bonus.content

novel.bonus.receive
NovelToon
فتح الباب إلى عالم آخر
لمزيد من التشغيل واللعب ، يرجى تنزيل تطبيق MangaToon